وفر اكس كاش باك و كوبونات خصم وعروض WaffarX

وفر إكس - WAFFARX
وفر إكس – WAFFARX

وفر اكس كاش باك و كوبونات خصم وعروض WaffarX

تطبيق وفر اكس waffarx

WaffarX وفر X وعروض الكاش باك والكوبونات ما هو وفر x ؟ وشرح لخدمة وفر اكس وطريقة استخدامها , سوف نعرض لكم مقال شامل عن موقع وتطبيق WaffarX وفر X بالإضافة إلى عروض الكاش باك والكوبونات , ما هو تطبيق وفر اكس وشرح شامل ومفصل لكيفية الاستفادة من وفر x  وطريقة استخدامهه بالتفصيل؟، ونعرض كيفية التسجيل في وافر اكس للحصول على عرض الكاش باك والكوبونات والاستفادة مما يقدمه وافر اكس للشراء اون لاين.

waffarx هو أول تطبيق عربي يقدم خدمة ربح الكاش باك بعد الشراء

يعتبر تطبيق waffarx هو أول تطبيق عربي يقدم خدمة ربح الكاش باك بعد الشراء أون لاين، حيث يقدم موقع وفر إكس الكثير من العروض عند التسوق عبر أكثر من 250 متجر مختلف، ويقدم كاش باك عند التسوق من خلالهم يصل إلى 15%، من قيمة المشتريات، ويقدم العديد من طرق الدفع المختلفة، ويعتبر هو الأول من نوعه في دول الشرق الأوسط، حيث يوفر التطبيق خدماته في كل من مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات والكويت، وسنتعرف من خلال موقع رقمي على خدمات تطبيق وفر اكس waffarx السعودية والمتاجر المتاح التسوق من خلاله والفئات التي يمكنها الإستفادة منه، وكوبونات الخصم داخل المملكة ومصر ومختلف الدول.

شرح موقع waffarx

سوف نتعرف اليوم من خلال وفر X وعروض الكاش باك والكوبونات على كيفية التعامل مع موقع وفر، حيث أن:

  • الموقع عبارة عن موقع يقدم للمسجلين عليه أو من يسجل الدخول الكثير من الخصومات والعروض، حيث يمكن أن يحصل على كاش باك يصل الى 15% عند الشراء اون لاين في متجرك المفضل على الانترنت.
  • يقدم هذا الموقع فرصة للجميع للتسجيل من خلال رابط والاشتراك يكون مجاني، ويمكن ان تحصل علي $ 2.50 مكافأة عند اشتراكك في الحال.
  • بعد التسجيل يمكنك الحصول على كاش باك مجاناً من وافر اكس على جميع مشترياتك، كما يمكن ان ستجد أفضل العروض والكوبونات للشراء من جميع المتاجر، ولك فرصة في سحب الكاش أوت كل 3 أشهر مع WaffarX.
  • يمكن التسجيل على الموقع الرسمي لوفر اكس من هنا: https://www.waffarx.com

وفر اكس كاش باك وكوبونات خصم في الشرق الاوسط

احصل علي كاش باك من وفر اكس علي جميع مشترياتك واحصل علي افضل كوبونات الخصم واكواد الخصم من جميع مواقع التسوق العربية والأجنبية في الشرق الاوسط.

ما هو الكاش باك في وفر اكس كاش باك؟

  • الكاش باك هو عملية استرداد جزء من المال الذي قمت بدفعه، وهي خاصية تتيح لك عند التسجيل في وفر اكس أثناء الشراء أون لاين.
  • طريقة الكاش باك ابتكرها أحد المواقع الكبرى للترويج للمنتجات وجذب الزبائن لزيادة عملية الشراء.
  • الكاش باك يمكنك من أن تقوم بعمليات شراء أون لاين ثم تربح الأموال كجزء من أصل ما قمت بدفعه، أي تسترد خصم على ثمن سلعة بعد الدفع والشراء.
  • الكاش باك ايضا يقدم في بعض البنوك من خلال كارت المشتريات في شكل كاش باك، او في بعض متاجر ومواقع البيع أون لاين.
  • في المتاجر على الإنترنت تقدم خاصية الكاش باك على سلع معينة بدون وسيط، وفي ظروف أخرى لابد من وسيط مثل وافر اكس.
  • يعتبر موقع وفر اكس من أهم مواقع الكاش باك التي توجد في العالم وانجحها، تم تصنيف وفر إكس على انه الموقع الأول في الشرق الأوسط ومصر الكاش باك كما انه يسهل طريقة السحب، لذا نقدم اليوم عبر موضوعنا عن وفر X وعروض الكاش باك والكوبونات.
  • يوجد مواقع اخرى كثيرة تقدم الكاش باك ليس فقط WaffarX، من هذه المواقع وأشهرها موقع مثل Ebates، Shop At Home واخيرا wrfly.com.

نظام الكاش باك في وفر إكس WaffarX

هناك بعض الخطوات التي تمكنك من الشراء والحصول على كاش باك مع موقع وفر إكس، وفيما يلي نشرح لكم النظام:

  • الخطوة الأولى: قم بإنشاء حساب مجاني على WaffarX ، وقد وضحنا لكم الرابط الرسمي لموقع وفر إكس، قم بملئ البيانات المطلوبة في الخانات بالترتيب، إنشاء حساب، الاسم، البريد الإلكتروني، ثم كلمة المرور.
  • الخطوة الثانية: الآن أنت من المستفيدين في الموقع وشخص تملك حساب على موقع وفر إكس، واصبح أمامك العديد من الخيارات للشراء من بين أفضل المتاجر وأحسن العروض والكوبونات، وبإمكانك تصفح الفئات لتصل إلى السلعة المطلوبة.
  • الخطوة الثالثة: اذا كنت تنوي الشراء قم بالضغط على ” تسوق الآن“ بعد أن تختار المتجر الذي تود الشراء منه او السلعة التي تريد اقتنائها، اضغط أمام المتجر او موقع البيع أو العرض، تأكد من أنك قمت بالشراء من خلال موقع وفر إكس ليتم حساب الكاش باك.
  • الخطوة الرابعة: انت الان قمت بكل خطوات الشراء، سوف تجد انه تم اضافة الكاش باك تلقائيًا إلى حسابك، سوف تظهر الأموال في خلال 48 ساعة من إتمام عملية الشراء، لابد من أن تعلم أن هناك بعض المتاجر لا تقوم على تأكيد المشتريات إلا بعد انتهاء مدة الاسترجاع.
  • الخطوة الخامسة: عليك أن تتابع بنفسك زيادة الكاش باك الخاص بك، يمكنك القيام بذلك من خلال لوحة التحكم التي توجد في حسابك، وكلما قمت بعمليات شراء جديدة من خلال وفر إكس تابع الكأس، كلما زاد الشراء زاد تباعًا الكاش باك.

الكاش اوت وطرق السحب في وفرإكس

  • بعد ان تقوم بالشراء سوف تجد ان هناك أرباح موجودة في حسابك في وفرإكس ، لكي تفكر في سحبها هذا هو ما يسمى بـ الكاش اوت، يمكنك سحب رصيدك بحد ادنى 5 دولار أمريكي إن كنت في داخل مصر أو 20 دولار أمريكي إن كنت في خارج مصر أو ما يعادلها.
  • طرق سحب الكاش اوت في وفرإكس كثيرة ومتنوعة على حسب تفضيلات الشخص، حيث يمكن أن يتم سحب الاموال عن طريق التحويل البنكي، وفي هذه الطريقة يتكفل موقع وفر إكس برسوم التحويل إلى الحساب البنكي الخاص بك.
  • كما يمكنك أن تسحب الأموال من فوري، هذه تعد من أسرع وأسهل الطرق المستخدمة في مصر حيث يمكن السحب من كاش يو، أورانج كاش، وقريبًا سوف تتاح الخدمة في فودافون كاش.
  • عليك ان تعلم ان موقع وفر إكس يقوم باحتساب الدورة الشرائية كل 3 أشهر لكي يتم سداد دفعة الكاش باك، وهذا النظام الخاص بالثلاث اشهر ساري في معظم المواقع العالمية التي تقدم خدمة كاش باك حتى انه ساري في معظم مواقع البيع.
  • يمكنك دعوة اصدقائك للحصول على كاش باك إضافي، عن طريق ان تذهب الى لوحة التحكم الخاصة بك التي توجد تحت اسمك في الموقع، ستجد خيار رشح واكسب، اضغط عليه وستجد نافذة لإضافة البريد الإلكتروني لصديقك.
  • كما يمكن نسخ رابط الدعوة الخاص بك، حيث ان لكل شخص على الموقع رابط دعوة، وعندما تقوم بنشره على حسابات السوشيال ميديا الخاصة بك سواء على فيسبوك، تويتر، وغيره، سوف تحصل على 2.5 دولار أمريكي إضافية.

وفر إكس تطلق خدمة «كاش باك فروع»

كما يمكن لعملاء برنامج WAFFARX | CIB  التمتع مزايا حصرية أخرى، مثل الحصول على الكاش اوت (استلام الكاش باك فروع) وذلك 6 مرات على مدار العام بدلًا من 4 مرات المعتادة.

واعلنت شركة وفرإكس ديسمبر الماضي ضخ استثمارات تتعدى قيمتها ملايين الدولارات من خلال لوبي كابيتال رائدة الاستثمار في “سيليكون فالي”، والتي تضمنت مستثمرين أوليين مثل شركة “A15” وهي أحد كبار المستثمرين المصريين.

أطلقت شركة”وفر إكس”خدمة كاش باك فروع ، وأعلنت تعاونها مع البنك التجاري الدولي “CIB” والذي يبدأ أولى مراحله من خلال إطلاق برنامج «WAFFARX | CIB.»

جاء ذلك خلال الحفل الذي اقامته الشركة  تحت اسم” ملوك الكاش باك”، والذي تضمن عرضًا حيًا بالإضافة إلى تقديم الجوائز والهدايا التي تعكس توجهات وأهداف الشركة المتمثلة في تقديم مكافآت قيمة وحقيقية ويسهل الحصول عليها.

كيف يعمل برنامج وفر إكس waffarx.com؟

يمكن من خلال رحلتنا مع Waffar وفر X وعروض الكاش باك والكوبونات ماهو وشرح للخدمة وطريقة استخدامها، التعرف على برنامج وفر إكس حيث:

  • يمكنك ان تنضم للبرنامج مجاناً في من دقيقة واحدة حيث تدخل علي الرابط وتقوم بإنشاء ملفك، ثم التصفح في البنود أو المحال التجارية التي توجد على موقع وفر اكس.
  • يمكنك زيارة موقع بائعي التجزئة وإتمام عملية الشراء من المحال كما يمكنك أن توفر مستردات نقدية لمشترياتك، ومن موقع وفر اكس تحصل على استرداد نقدي وخصومات في الكويت والسعودية والإمارات ومصر وقطر والبحرين وعمان وغيرهم.
  • موقع وفرإكس يجعلك تتسوق من خلاله بدلا من أن تدخل مباشرة على المواقع والمحال التجارية فلا تستفاد من الكاش باك، عليك ان تدخل الى المحال من خلال الموقع وتقوم بعملية الشراء والتأكيد عليها من خلال الموقع.
  • سوف تجد في الموقع واجهة سهلة وسوف تتم عملية الشراء بسهولة كالمعتاد مثلما يوجد على مواقع البيع المباشرة، و عند الإنتهاء من التسوق والتأكد من عملية الدفع والتأكد من الحساب، سوف يقوم موقع وافر اكس بإضافة قيمة الكاش باك إلى حسابك.
  • بعد ذلك توجه الى البنك او فوري لعمل كاش اوت وسحب المال الذي قام موقع وفرإكس بارجاعه الي حسابك، مع العلم ان الاموال تخرج من حسابك كاملة عند الشراء، ثم تعود مرة أخرى على الحساب بعد اتمام العملية وقيام الموقع بالدورة الشرائية.
  • مؤقت وفر إكس يساعدك على التمتع بالكثير من العروض المدهشة لأنه يتعامل مع مختلف المواقع ويحصل علي ترقيات ومميزات للمشتركين به.

تطبيق وفر اكس waffarx السعودية

يقدم تطبيق وفر اكس خدماته داخل المملكة العربية السعودية، ويعرض خصومات وكاش باك عند التسوق للفئات التالية: أزياء الرجال والنساء، مستحضرات التجميل، السفر والرحلات، الشنط والأحذية، الأجهزة الإلكترونية، الألعاب، المعدات الرياضية، الأدوات المكتبية وغيرها، ويختلف قيمة الكاش باك العائدة على حسب المتجر الذي يتم التسوق من خلاله.

متى يتم إيداع الكاش باك في وفر إكس

يتم إيداع الكاش باك تلقائيا في حساب عميل وفر إكس، خلال 48 ساعة من أخر عملية شراء قام بها، ولكن توجد بعض المتاجر التي لا تقوم بإيداع الكاش باك، إلا بعد المدة التي يمكن للعميل رد المشتريات بها والتي تقدر ب14 يوم، وتقوم بإيداع قيمة الكاش باك بعدها، حيث تختلف سياسة الإسترجاع تبعا لكل شركة وتقدر قيتمتها بحد أقصي 30 يوم من وقت الشراء.

رقم خدمة عملاء وفر اكس

لم يتم تخصيص رقم خدمة عملاء وفر اكس لمختلف الدول المتواجد بها خدمات التطبيق حتى الآن، ولكن يمكن التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بهم من خلال:

  • الدخول على خدمة اتصل بنا، واختيار نوع الخدمة أو المشكلة التي تواجه العميل.

متاجر الكاش باك على waffarx السعودية

يوجد ما يقرب من مئتين وخمسين متجر إلكتروني، يعرض خدماته من خلال موقع وفراكس، وتختلف قيمة الكاش باك المقدمة منهم، ومن أعلى متاجر الكاش باك الموجودة داخل المملكة العربية السعودية ما يلي:

  • Booking.com يوفر كاش باك 9%.
  • كاش باك أمازون amazon.com يعطي كاش باك من 4.5%: 9.00%.
  • Banggood كاش باك 6.50%.
  • udmey يوفر 7.50%.
  • shutterstock حتى 23% كاش باك.
  • بات بات patpat حتى 6.00 % كاش باك
  • ويمكن التعرف على الكاش باك لكل متجر والكوبون المتاح حاليا من خلال الدخول على:
    waffarx.com/ar-sa/topstores

تطبيق وفر اكس waffarx

للاشتراك الآن و بدأ الكاش باك و الربح من موقع وفر اكس 

وفر اكس و كاش باك و كوبونات خصم في الكويت – WaffarX

احصل علي استرداد نقدي علي جميع مشترياتك و شوف آفضل العروض من محلاتك المفضله. وفر اكس الموقع الاول للخصومات في الكويت.

وفر اكس كاش باك و كوبونات خصم في االسعودية – WaffarX

احصل علي استرداد نقدي علي مشترياتك و شوف آفضل العروض من محلاتك المفضله. وفر اكس الموقع الاول للخصومات في السعودية.

وفر اكس كاش باك و كوبونات خصم في ا لامارات – WaffarX

احصل علي استرداد نقدي علي مشترياتك و شوف آفضل العروض من محلاتك المفضله. وفر اكس الموقع الاول للخصومات في الامارات.

وفر اكس كاش باك و كوبونات خصم في مصر – WaffarX

احصل علي استرداد نقدي علي جميع مشترياتك و شوف آفضل العروض من محلاتك المفضله. وفر اكس الموقع الاول للخصومات في مصر.

حمل تطبيق وفر إكس – WAFFARX

وفر إكس - WAFFARX
وفر إكس – WAFFARX

 اشترك الان وابدا الكاش باك waffarx

حمل WaffarX على app store

حمل وفر إكس – WAFFARX على اندرويد

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *