Waze أفضل تطبيق للملاحة مجانا – Waze أفضل تطبيق تفاعلي مجاني للملاحة

Waze social GPS maps & traffic

Waze
تطبيق Waze يحتوي على العديد من الخدمات الرائعة، فهو في الأساس شبكة اجتماعية معتمدة على الـ GPS تسمح لمشتركيها بتبادل تقارير الازدحام المروري، كما يمكنك معرفة مكان مستخدم التطبيق إذا كان قريباً منك والتواصل والتحدث معه.

تطبيق Waze بدأ يثير أطماع الفايسبوك ويبدو انه هناك نية لشراء التطبيق وتقدر الصفقة ب 800 مليون دولار للاستحواذ علية ولكن الجدير بالذكر أن هذه الصفقة هي ثالث شركة إسرائيلية ستستحوذ عليها فيس بوك.

نعم تطبيق Waze اسرائيلي حالة مثل حال تطبيق فايبر … للاسف بدأت اسرائيل بالتوغل داخل بيوتنا وسياراتنا بأهون الامور وهو تحميل تطبيقات مجانية على هواتفنا … لكن السؤال هنا هل يوجد ماهو افضل منهم ؟ هل يوجد ماهو افضل من فايبر للاتصال المجاني ؟ هل يوجد تطبيق ملاحة مجاني افضل من تطبيق Waze المجاني ويعتمد على فكرة الشبكات الإجتماعية و مشاركة المواقع لأداء وظيفته؟

اعتقد الاجابة هي : لا …

اذا قرار تحميل التطبيق او حذفة من هاتفك يبقى ملكك انت فقط وبالتأكيد يسعدنا ان تقول لنا رايك في التعليقات في الاسفل … ولكن قبل ان تكتب لنا تعليقك دعنا نعرفك اكثر على تطبيق Waze .

تقوم مهمة هذا التطبيق على الملاحة شارعاً فشارع والتي تستخدم بيانات حركة المرور الفعلية من ملايين المستخدمين حول العالم وذلك لتنبيه السائقين حول حوادث المرور التي حدثت في نهاية الشارع مثلاً أو الشوارع المغلقة أو التأخيرات و الإزدحام المتوقع.

و يعتمد التطبيق بشكل كبير على الشبكات الإجتماعية و مشاركة المواقع لأداء وظيفته وهو ما يغري فيس بوك لأن تضمه إلى الشركة.

قد ينتقد البعض التطبيق وبالأخص في بلداننا بأن دعمه ضعيف والخرائط فيه غير مكتملة, وأحب أن اذكرهم أن التطبيق مجاني وهو لا يعتمد على خرائط جاهزة كبقية البرامج وإنما يعتمد على جهودكم جميعا لبناء الخرائط وتحديثها بشكل مستمر.
أعتقد أن التطبيق هو الحل الأمثل لطرقنا كونها كثيرى التغير بسبب أعمال الانشاءات وكثرة التحويلات التي تتسبب في الاختناقات المرورية, فلو وجدت قاعدة مستخدمين جيدة للبرنامج لحصلنا جميعاً على أفضل تطبيق ملاحة على الإطلاق.

موقع التطبيق : http://world.waze.com/

فيديو تعريفي للبرنامج

حمل تطبيق Waze مجانا :

Available_on_the_App_Store

 

Google-Play-Logo11

 

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *