رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب من خلاله مجانا

رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب من خلاله مجانا WhatsApp
WhatsApp رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب من خلاله مجانا

رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب من خلاله مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي زوار ومتابعي موقع الجوالات aljawalat.com نقدم لكم اليوم طريقة جديده ومضمونه للحصول على رقم امريكي وهمي وتفعيل الواتس اب من خلاله …

الجميع يسأل كيف احصل على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب وماهو افضل تطبيق يعطيني رقم امريكي لتفعيل الواتساب … خاصة بعد توقف تطبيق voxox، و  text plus +، و GoHeyWire في بداية عام 2016 عن انشاء حسابات فيها ومنحك ارقام وهميه او لم يعد تطبيق الواتس اب يقبل الارقام الامريكية اللتي تحصل عليها من خلال هذه التطبيقات لذلك قررنا ان نقوم بشرح طريقة مضمونه للحصول على رقم امريكي او عدة ارقام امريكيه لتفعيل الواتس اب، او التلجرام، او الفايبر، او الفيسبوك، او اي تطبيق اجتماعي اخر بدون اي مشاكل.

سوف نقدم لكم اليوم شرح طريقة مضمونه للحصول على رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب والفايبر والتلجرام 2016 :

عن طريق تطبيق primo  يمكنك الحصول على رقم امريكي او عدة ارقام مضمون وصالح لاستخدامه في انشاء حساب واتساب ولكن كيف ذلك ؟

يتيح لك تطبيق primo الحصول على رقم امريكي وهمي صالح ويقبله تطبيق الواتس اب بدون مشاكل كما يتيح لك ايضا الاتصال او ارسال رسالة نصيه sms الى اي رقم حول العالم.

شرح طريقة الحصول على رقم امريكي من خلال تطبيق primo :

1- قم بتحميل تطبيق primo (رابط التحميل اسفل الشرح).

2- بعد تحميل التطبيق قم بفتحه ثم اضغط على زر ceeate account .

3- بعد الضغط على ceeate account ستضهر لك نافذه تطلب منك تعبئة بيانات الحساب اللذي تريد فتحه.

4- قم بادخال اسمك في الحقل الاول واسم العائلة بالحقل اللذي يليه(قم بوضع اي اسم) واسم المستخدم في الحقل اللذي اسفل منه( ضع اسم مهم لكي لاتنساه ولكي تتمكن من الدخول الى حسابك مرة اخرى وايضا لكي لاتفقد الرقم)  وكلمة السر بالحقلين الاخيرين والمميز في هذا التطبيق هو انه لايتطلب تسجيل رقم هاتفك او بريد الكتروني لكي تتمكن من انشاء حساب فيه وهذه الميزه تتيح لك انشاء عدة حسابات والحصول على عدة ارقام بسهوله.
5- بعد الانتهاء من تعبئة بيانات الحساب قم بالضغط على زر sign up.

6- بعد الضغط على زر sign up وانشاء الحساب سيفتح التطبيق ومن القائمه الجانبيه للتطبيق ستشاهد الرقم الامريكي اللذي حصلت عليه.

ملاحضة مهمه :
قم بتغيير لغة جهازك الى اللغة الانجليزية لكي تتمكن من قرائة ونقل الرقم الامريكي اللذي حصلت عليه بشكل صحيح (كما في الصورة اعلاه رقم 2) لانه اذا كانت لغة جهازك هي العربية فانك لن تتمكن من قرائة الرقم بشكل صحيح (كما في الصورة رقم 1).

7- الان كل ماعليك هو كتابة الرقم الامريكي الوهمي اللذي حصلت عليه من خلال تطبيق primo في تطبيق الواتس اب او التلجرام او الفايبر او اي تطبيق اجتماعي اخر وستصلك رسالة الى تطبيق primo فيها رمز التفعيل واذا لم تصلك الرساله قم بالضغط على خيار الحصول على الرمز من خلال مكالمة صوتيه وسيصلك اتصال الى تطبيق primo يخبرك برمز التفعيل.

8- للحصول على عدة ارقام امريكيه كل ماعليك هو تسجيل الخروج من التطبيق وانشاء حساب اخر استحصل على رقم اخر.
هذه الطريقه مضمونه وقد قمت بنفسي بتجربتها ونجحت بتفعيل الواتس اب من خلال الرقم الامريكي اللذي حصلت عليه من خلال تطبيق primo.

مميزات تطبيق primo :
– الحصول على رقم امريكي بسهوله.
– امكانية الاتصال الى اي رقم حول العالم ( هذه الميزه تتطلب منك شراء رصيد).
– انشاء حساب فيه بسهوله وبدون رقم هاتف او بريد الكتروني.
– الرقم اللذي يتيحه لك التطبيق يقبله الواتس اب بدون مشاكل.
والعديد من المميزات الاخرى

معلومات حول تطبيق primo :
الحجم :25mb
الاصدار : 1.0.11

كل الشكر لمدونه ون بلاس على الشرح المفصل للطريقة الحصرية للحصول على رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب والفايبر والتلجرام 2016 .

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *