zombify زومبي لتحويل صورتك الى مصاص دماء

zombify زومبي
zombify زومبي

zombify زومبي لتحويل صورتك الى مصاص دماء

zombify زومبي

تطبيق Zombify زومبي حول صورتك الخاصة إلى صورة مرعبة من عالم الزومبي

zombify زومبي من تطبيقات الترفية، والتي ستحول صورتك الخاصة، إلى صورة مرعبة تنتمي إلى عالم الزومبي، ستجد على تطبيق zombify مصاص الدماء الزومبي الكثير من الأدوات المختلفة التي ستغير من شكل الفم والعين، وإضافة تأثيرات خاصة على الوجه والبشرة لتصبح مرعبة بشكل مرح، ومشاركتها مع الأصدقاء.

https://www.youtube.com/watch?v=DqnVLNicNek

تطبيق zombify حمل التطبيق المرعب لتحويل صورتك الشخصية إلى شخصية “زومبي” أو “مصاصي الدماء” , يحتوي على العديد من التصاميم المخيفة [+18] ويعتبر افضل تطبيق يحول صورتك الى مصاص دماء بكل سهولة .

يمتاز تطبيق  Zombify  زومبى عن غيرة من البرامج بانه قادر على تحويل أي وجه او اى صورة شخية الى صورة مرعبة صورة زومبى او مصاص دماء مهما كانت تعبيراته يتم تحويل الصورة إلى صورة زومبي او مصاص دماء متحركة مرعبة كما انه به ايضا  مجموعة كبيرة من العناصر التى تعمل على تغير نمط  الصور الخاصة بك وجعلها تبدو أكثر إثارة للخوف عن طريق عمل بعض الاثارة  بالصور الخاصه بك .

لتحميل تطبيق zombify – زومبي على جميع الهواتف :

للايفون والايباد اضغط هنا

للاندرويد اضغط هنا

بعد تحميل وتجربة تطبيق zombify زومبيفاي لدينا فكرة رائعة قم بعمل اسكرين شوت لصورتك وشاركنا بها في التعليقات او ارسلها لنا وسوف نقوم بنشرها في الموقع … 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *