يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

ماهي افضل كاميرا نيكون للمبتدئين ؟

0 تصويتات
142 مشاهدات
سُئل ديسمبر 24، 2015 في تصنيف البوابة العامة بواسطة ask
ماهي افضل كاميرا نيكون للمبتدئين ؟

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه ديسمبر 24، 2015 بواسطة ask

image

كاميرا نيكون كولبيكس S3400 أفضل كاميرا للمبتدئين من نيكون

تُعد كاميرا نيكون كولبيكس S3400 من أفضل الكاميرات الرقمية وهي كاميرا رقمية للمبتدئين بامتياز، ولا يمنع ذلك من استخدام المحترفين لها، ولكني أقول أنها تناسب المبتدئين أكثر نظراً لأنها سهلة الإستخدام وبسيطة، ومزودة بالعديد من الخصائص والمميزات والمواصفات الرائعة التي تجعل منها – رغم انخفاض سعرها مقارنة بالكاميرات الرقمية الأخرى – واحدة من أفضل الكاميرات الرقمية التي ظهرت في الآونة الأخيرة ، وفيما يلي نتحدث عن بعض مواصفات كاميرا نيكون كولبيكس S3400، أفضل كاميرا رقمية للمبتدئين.

1- تعتبر هذه الكاميرا أحترافية تتمتع بمميزات وإمكانيات عالية رغم إنخفاض سعره و رغم بساطتها ، وهي تقوم بالتقاط الصور ومقاطع الفدييو بجودة عالية ويمكن استخدامها من قبل المحترفين والمبتدئين على سواء، تم تزويد هذه الكاميرا بعدسة نيكور ( NIKKOR ) قوية بمقرب بصري 6X. تستطيع التقاط أنواع عديدة من الصور بما في ذلك الواسعة الزاوية 26 ملم والتيليفوتوغرافية 156 ملم.

2- تتمتع كاميرا كولبيكس S3400 الكثير من التأثيرات الصورية والرسومية الرائعة وبإمكانك الاختيار فيما بينها  وتطبيقه بما في ذلك ( soft, high, low key, nostalgic sepia ) وقم باختيار التباين اللوني الذي ترغب فيه،  قم باضافة لمساتك السحرية من التاثيرات الصورية.

3- يساعدك المستشعر الصوري من نوعية ( CCD ) الذي يأتي بدقة 16 ميجابيكسل على إنتاج الصور الرائعة بدقة ممتازة، سوف تلتقط الصور العالية الجودة بسرعة كبيرة بفضل نظام المحرك الصوري المعالج نوع ( EXPEED C2 ).
4- يقوم وضع منتقي المشاهد التلقائي باختيار الوضع المشهدي المناسب مثل ( Night portrait, Landscape, Night landscape, Backlighting ). فهذه التقنية تستخدم البيانات التي تخص الجسم المراد التقاطه والظروف المشهدية ومن ثم تختار الوضع المناسب بسرعة كبيرة سامحة لك بالتقاط الصور الرائعة في أي وقت.

4- تحمل كاميرا نيكون كولبيكس S3400 تاثيرات صورية رائعة مثل ( isheye, Miniature effect, Selective color, Soft, Cross screen, Painting )، فتلك التأثيرات من شأنها أن تلهمك وتمنحك إبداعاً لا حدود له ، قم باختيار التاثير الذي تريده والتقط الصور على الفور بطريقة تلقائية مبدعة.

يكون كوبليكس S3400

385.00 ريـال

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,862 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 194 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 96 مشاهدات
0 تصويتات
0 إجابة 96 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 166 مشاهدات
...