يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

افضل تطبيق VPN - أفضل تطبيق VPN لهواتف الآندرويد مجاني و سهل الإستخدام

0 تصويتات
265 مشاهدات
سُئل أبريل 23، 2017 في تصنيف تطبيقات اندرويد بواسطة ask

بعد انتشار الأخبار عن بدء حجب المكالمات الصوتية في مصر، أصبح من الصعب التواصل مع الموجودين بالخارج عن طريق تطبيقات ماسنجر وواتساب وغيرها من تطبيقات التراسل المختلفة، مما يدفعنا للبحث عن حل للتواصل مع الموجودين بالخارج وهو استخدام VPN

افضل تطبيق VPN لتتمكن من الإتصال بعد حجب المكالمات الصوتية

أفضل تطبيق VPN لهواتف الآندرويد مجاني و سهل الإستخدام

4 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه أبريل 23، 2017 بواسطة ask

Betternet

يعد هذا التطبيق من أسهل التطبيقات التي يمكن أن تعتمد عليها لفك الحجب عن التطبيقات المختلفة، ولا يحتاج لكثير من الخطوات ولا لاشتراك فهو مجاني تمامًا، فبمجرد تحميل التطبيق يتم تفعيله بالضغط على الزر الموجود بالمنتصف وعند تفعيله واختيار اي دولة أخرى أصبح بإمكانك استعمال المكالمات المحجوبة بكل يسر. 

0 تصويتات
تم الرد عليه أبريل 23، 2017 بواسطة ask

يعتبر تطبيق Cloud VPN  من بين أكثر التطبيقات إستخدامها و أكثرها إنشتارا بين مستعملي هواتف الآندرويد ، حيث أن التطبيق متاح بشكل مجاني على متجر الجوجل بلاي ، و يمكنك تحميله بشكل سهل و مباشر عن طريق الظغط على رابط تحميل التطبيق أسفل الموضوع ، و أكثر ما يميز تطبيق Cloud VPN  عن غيره من التطبيقات الأخرى هو سهولة إستخدامه .

تحميل تطبيق Cloud VPN

0 تصويتات
تم الرد عليه أبريل 23، 2017 بواسطة ask

VPN Hotspot هو آخر أفضل التطبيق VPN اندرويد. كما أنه متاح على متجر جوجل بلاي مجانا. مع مساعدة من هذا المنطلق نستطيع أن الوصول إلى مواقع وسائل الإعلام، وأشرطة الفيديو، ومواقع الويب الاجتماعية المقيدة وما إلى ذلك يساعدنا على الحفاظ على الخصوصية، إخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت لدينا، وتصفح الانترنت مجهول الهوية دون أن تظهر هويتنا وما يقرب من 50 مليون مستخدم تحميل هذا التطبيق.

تحميل تطبيق سبوت شيلد VPN على جوجل بلاي

0 تصويتات
تم الرد عليه أبريل 23، 2017 بواسطة ask

Hideman VPN هي واحدة تطبيقات VPN الشهيرة. فمن الأفضل حل للحفاظ على الخصوصية وتأمين البيانات الخاصة بنا عبر الإنترنت. ويستخدم 256 بت التشفير. فهو حر في تحميل من سوق Play. يمكننا تصفح مجهول من مواقع مختلفة من العالم. يمكننا استخدام أي موقع كتلة في جميع أنحاء العالم، وتجاوز أمني محلي بسهولة. ما يقرب من 5 مليون مستخدم تحميل هذا التطبيق.

تحميل تطبيق Hideman VPN على جوجل بلاي

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,862 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
4 إجابة 319 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 243 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 182 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 172 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 180 مشاهدات
...