يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

طريقة معرفة رصيد فودافون بالكود و بالمجان ورقم الاستعلام عن الرصيد Vodafone

0 تصويتات
8,962 مشاهدات
سُئل يناير 24، 2019 في تصنيف بوابة شركات الاتصالات بواسطة ask

طريقة معرفة رصيد فودافون بالكود و بالمجان ورقم الاستعلام عن الرصيد Vodafone – كود معرفة استهلاك الإنترنت في الباقات الشهرية واليومية | الأكواد المختصرة لشركة فودافون

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يناير 24، 2019 بواسطة ask

طريقة معرفة رصيد فودافون بالكود و بالمجان ورقم الاستعلام عن الرصيد Vodafone – كود معرفة استهلاك الإنترنت في الباقات الشهرية واليومية | الأكواد المختصرة لشركة فودافون

 طريقة معرفة رصيد فودافون بالكود و بالمجان او الاستعلام عن الرصيد فى فودافونهي احدى خدمات شركة فودافون شركة المحمول الأولى في مصر، واستطاعت شركة Vodafone خلال السنوات الأخيرة إثبات جدارتها، وذلك من الخدمات العديدة التي تقدمها الشركة لعملائها، فدائمًا ما تحرص الشركة على تجديد العروض، حتى تنال رضاء عملائها، وهذه العروض التي تقدمها الشركة تكون عبارة عن عروض على باقات الإنترنت، أو باقات الدقائق للمكالمات.

الاستعلام عن الرصيد فى فودافون

وأصبح الآن هناك عدة طرق الاستعلام عن الرصيد فى فودافون، فبعد أن تقوم بعملية الشحن، فبعد أن تدخل الكود المدون على الكارت تأتيك رسالة قصيرة بقيمة الشحن وقيمة رصيدك، أما في حالة كنت ترغب في الاستعلام فقط عن الرصيد، تستطيع فعل ذلك عن طريق الاتصال برقم 868 وستخبرك الرسالة الصوتية بقيمة الرصيد المتبقي في خطك.

ويمكنك أيضًا الاطلاع على رصيدك عن طريق الكود المقدم من شركة فودافون، وذلك عن طريق إدخال الكود *868*1#، فبعد كتابة هذا الكود قم بالضغط على زر اتصال وسوف تظهر أمامك رسالة قصيرة تخبرك بقيمة الرصيد.

وقد تم إطلاق هذا الكود من شركة فودافون لجميع العملاء الحاليين والجدد حتى يتم التسهيل عليهم، ويتمكنوا من معرفة الرصيد، دون الحاجة إلى اللجوء إلى خدمة العملاء وانتظار بضعة دقائق حتى يتم الرد عليهم، ومن ثم يتم الاستعلام.

وإن رغب المستخدم في استخدام الخدمة للمرة الواحدة، فيتم حساب التكلفة بـتسعة عشر قرشًا، أما في حالة الرغبة في الاشتراك الشهري، فيتم حسابه بخمسة جنيهات شهريًا فقط.

أكواد فودافون اخري

تقوم شركة فودافون بتفعيل العديد من الأكواد للتسهيل على المواطنين وأهمها كود شحن الرصيد، فالكود المختصر الخاص بشحن الرصيد هو *858*رقم الكارت# فعن طريق هذا الكود يمكنك الشحن السريع، بدلًا من أن تقوم بالاتصال على رقم 858، والتي يجب عليه في هذه الحالة اتباع الخطوات المذكورة في الخدمة الصوتية، فتقوم الشركة باعطائك هذا الكود المختصر، ومن ثم تأتيك رسالة قصيرة تفيد بشحن الكارت وقيمة الرصيد الموجود في خطك.

وهناك أيضًا كود *878# وهذا كود مخصص لمعرفة رقم الخط الخاص بك، وتستطيع الاستعلام عن كافة الأكواد والخدمات المقدمة من فودافون فقط عبر الاتصال بخدمة العملاء المتاحة خلال 24 ساعة بالاتصال على رقم 888 من رقمك، أو الاتصال على رقم 16888 من أي خط آخر، أو الاتصال من الرقم الأرضي.

وللتعرف على جميع الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لكافة عملائها قم بالدخول إلى موقع شركة فودافون على الانترنت.

وفي حال واجهت أي مشكلة لستخدام أكواد وأرقام فودافون المختلفة يسعدنا الرد عليكم من خلال الأسئلة التي يمكنكم طرحها عبر التعليقات من خلال موقعنا، وسنعمل جاهدين إلى حل هذه المشاكل.

ما هو كود معرفة استهلاك الانترنت فى الباقات الشهريه واليوميه؟

يتساءل الكثير عن الكود الخاص لمعرفة استهلاك الانترنت للباقات سواء الشهرية او الباقات اليومية وقد أجابت شركة فودافون عن هذا السؤال بالاتصال المجاني على رقم  #9*2222* مجاناً وذلك لمعرفة باقة الموبايل انترنت الخاصة بك و المتبقي منها.

كود معرفة الرصيد فودافون بعد المكالمة

خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة هى إحدى خدمات فودافون الكثيرة   و يمكن الاشتراك بها عن طريق رابط فودافون الالكتروني من هنا

او ممكن الاشتراك فى الخدمة من تلفونك  اطلب #9001* ببلاش وهتجيلك رساله بقرش واحد فقط للرسالة

اما الاشتراك الشهري  اطلب #9009* بواحد جنيه لكل العملاء ما عدا عملاء فليكس 2 جنيه فقط بالإضافة أننا  تقدر تلغيها عن طريق الكود : #9000* مجانا

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,862 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 404 مشاهدات
...