يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

فضائح مالية لشركة فريدي ماك

0 تصويتات
364 مشاهدات
سُئل فبراير 16، 2023 في تصنيف تطبيقات اندرويد بواسطة Mohammed
تأسيس الشركة
من قام بإكتشاف الفضيحة

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه مارس 17، 2023 بواسطة ask
 
أفضل إجابة
فريدي ماك (Fannie Mae) هي شركة متخصصة في القروض العقارية وتأمينها في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد واجهت الشركة العديد من الفضائح المالية على مدار السنوات، بعضها كانت مرتبطة بالتلاعب المحتمل في الأرقام والقوائم المالية. ومن أبرز هذه الفضائح:

1. في عام 2004، قدمت فريدي ماك إعادة هيكلة محاسبية، وخفضت فيها عدد الحسابات التي تم تصنيفها على أنها مخاطر مالية، وذلك بهدف تحسين الصورة المالية للشركة.

2. في عام 2006، قدمت فريدي ماك تقريراً يفيد بأن الشركة قادرة على التعامل مع المخاطر المالية بشكل فعال، في حين أنها كانت تعاني في الواقع من مشاكل مالية كبيرة.

3. في عام 2011، توصلت إدارة فريدي ماك إلى أنها قدمت معلومات مضللة حول مخاطر القروض العقارية التي أصدرتها، وذلك قبل اندلاع أزمة الرهن العقاري في الولايات المتحدة.

4. في عام 2013، توصلت لجنة القضاء الاتحادية الأمريكية إلى أن فريدي ماك قامت بممارسات غير قانونية فيما يتعلق بتصنيف بعض القروض العقارية، وذلك من أجل تحسين الصورة المالية للشركة.

5. في عام 2018، توصلت الهيئة الاتحادية للمالية إلى أن فريدي ماك قامت بتجاوز حدود السقف الذي حدده الكونغرس لحجم القروض العقارية التي يمكنها شراؤها.

تلك هي بعض الفضائح المالية التي واجهتها شركة فريدي ماك على مدار السنوات. ويجب الإشارة إلى أن الشركة قد اتخذت إجراءات لتحسين نظامها المالي والمحاسبي وتعزيز شفافيتها فيما يتعلق بالتقارير المالية.
مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,688 أسئلة

2,891 إجابة

1,196 تعليقات

1,868 مستخدم

اسئلة متعلقة

...