إذا كانت هناك مشكلة في تصفح الموقع أو رابط لا يعمل فالمرجو إعلامنا بذالك من خلال صفحة اتصل بنا من أجل إصلاحه ونشكركم على تعاونكم معنا

الرئيسية مجلة الجوالات تسجيل فقدت كلمة المرور طلب كود التفعيل  الاعلانات اتصل بنا

انضم لمعجبينا في الفيس بوك...

Powered By aljawalat


العودة   الجوالات Aljawalat : منتدي الجوالات > منتدى اجهزة الجوال الهواتف النقالة Mobile devices & mobile phone > منتدي اخبار ومعلومات الجوالات

منتدي اخبار ومعلومات الجوالات للنقاش الهادف والبناء وأخبار الجوالات الجديدة ,نوكيا,سوني اركسون,سامسونج,البوكيت بي سي,اي فون

ماشاء الله لاقوة الا بالله

هام جدا : كل البرامج والالعاب فى المنتدى للاستخدام الشخصي فقط . يرجى عدم نسخ أو تعديل أو توزيع أو بيع كل أو أجزاء من هذه الملفات من دون اذن الشركة المنتجة او صاحب الملكية. كما ان تراخيص جميع البرامج والالعاب (Freeware-Demo-Trial)

ينتهي الاعلان في 1-12-2019

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    #1

aljawalat

ادارة المنتدي
 
الصورة الرمزية aljawalat

 






معلومات إضافية
الجنس: ذكر
نوع الجوال: galaxy s6
شركة الجوال: اكثر من شركة
  الحالة :aljawalat غير متواجد حالياً
افتراضي [ تقرير ] iPhone3G
02-07-2008, 02:50 AM


السلام عليكم

تقرير iPhone3G
تقرير iPhone3G


انتهى خطاب الافتتاح الخاص بملتقى مطوري أبل,WWDC 2008, و كما توقعنا و أخبرناكم عشرات المرات على GadgetsArabia.com سابقا من قبل جاء ما انتظرناه و أطل علينا الiPhone 3G رسميا. فيما يلي ملخص سريع و مختصر لأهم ما تم الكشف عنه في خطاب اليوم لستيف جوبز على أن نحاول إلحاقه في وقت لاحق بمقالات تحليلية لما يستوجب التحليل, كما سنعمل على الاتصال بمصادرنا داخل Apple الشرق الأوسط و شركات الاتصالات التي أعلنت شراكتها لنأتيكم بمزيد من التفاصيل عن الiPhone 3G في المنطقة. أهم ما تم الكشف عنه اليوم كان كالآتي:

* الiPhone 3G: نسخة جديدة من الiPhone تدعم الجيل الثالث و مزودة بنظام ملاحة GPS مدمج فضلا عن كافة المميزات الجديدة في نظام التشغيل الجديد iPhone 2.0 و عمر بطارية يصل اى 300 ساعة في وضع الانتظار و 5 ساعات من الاتصال. المفاجأة المذهلة أو لنقل القنبلة التي فجرتها Apple كانت في سعر الهاتف و الذي تم تخفيضه بمقدار 200$ ليصبح 199$ للنسخة ذات ال8GB و 299$ للنسخة ذات ال16GB و هو ما أنتظره بشكل شخصي أن يقلب السوق رأسا على عقب بهذة الأسعار الجديدة المذهلة مع كافة الإمكانيات المضافة.
* الهاتف الجديد يأتي بشكل مختلف قليلا و هو مطابق تماما لما حدثناكم عنه من مواصفات سابقا على GadgetsArabia, الوجه الخلفي للهاتف أصبح باللون الأسود و مصنوع من البلاستيك (يتوافر خيار باللون الأبيض في حالة الأجهزة بسعة 16GB فقط), الحواف أصبحت أنحف و إن كان سمك الهاتف نفسه قد إزداد قليلا مقارنة بسابقه.
* الهاتف يتوافر بدء من الحادي عشر من يوليو في 22 دولة غطيناه لكم تقريبا من قبل و ليس من بينها دول عربية مطلقا, و لكن المرحلة التالية و التي ستأتي بعد عدة شهور ستتضمن مصر و الأردن و بالتالي فبشكل رسمي أول من يستقبل الiPhone من العرب هي مصر و الأردن و قطر (عبرفودافون) فقط و لكن Apple تعد بمد مبيعات الهاتف بشكل أوسع في الشهور التالية ليصل عدد الدول الى 70 و ربما أكثر بعد ذلك. الأسعار كما ذكرتها بالأعلى.
* نظام تشغيل الiPhone الجديد و الذي سيصبح متاحا للتنزيل المجاني لكافة ملاك الiPhone الحاليين و يأتي بشكل افتراضي مدمج مع الإصدار الجديد من الiPhone تم تدعيمه بعدد كبير من الخواص الجديدة المضافة بينها إضافة الدعم لعدد من اللغات الجديدة لم يصرح ستيف إن كان من بينها العربية أم لا و لكنه صرح أن بينها الصينية و اليابانية حيث أصبح من الممكن كذلك رسم أشكال الحروف الصينية و اليابانية كطريقة للإدخال بدلا من لوحة المفاتيح التخيلية التي تستخدم في اللغات الأخرى. النظام الجديد سيقدم كذلك دعم للمستندات المصنوعة بواسطة حزمة iWork الخاصة بالماك و دعم أفضل لمستندات الOffice فضلا عن امكانية حفظ الصور الملحقة برسائل البريد الإلكتروني في صورة مستقلة. التحديث يصدر في يوليو مجانا لمستخدمي الiPhone و مقابل 9.9$ لمستخدمي الiPod touch.
* الإصدار القادم من نظام Mac OSX سيحمل الإسم Snow Leopard و سيتم الكشف عن بعض مميزاته من خلال جلسات WWDC
* تم الكشف عنخدمة Mobile me البديل الجديد لخدمات .Mac و هي خدمات تزامن تعمل على ربط جميع أجهزة المستخدم مثل حاسبات Windows و حاسبات Mac و أجهزة الiPhone كلها ببعضها البعض بحيث يتم التحديث التلقائي للبيانات المترابطة دون تدخل من المستخدم, فعلى سبيل المثال إذا اشتركت بالخدمة - و التي بالمناسبة ستكلف 99$ في العام لمساحة بسعة 20GB - فإنك فور قيامك بتغير بيانات أحد أصدقائك في قائمة جهات الاتصال أو قيامك بإنشاء موعد جديد في تطبيق التقويم فإن هذة البيانات يتم تحديثها تلقائيا على جميع أجهزتك و هاتفك بحيث يمكنك الوصول اليها و تعديلها مباشرة من أي جهاز و تشمل الخدمة كذكل الصور التي يمكن تخزينها على مساحتك على الخمة و تستطيع الوصول اليها عبر أي جهاز و من أي مكان.
بقية الخطاب اليوم تعلق بالحزمة التطويرية الخاصة بالـ iPhone و تناول استعراض تفصيلي لعدد كبير من البرامج و الألعاب التي بدت مذهلة دون شك و بقدرات جرافيكية فاقت التوقعات و التي ستصبح متوفرة مع إطلاق التطوير المنتظر لنظام التشغيل الشهر القادم, كما تم الكشف عن بعض الخدمات الجديدة التي ستقدمها Apple للمطورين و التي ستمكنهم من إرسال التحديثات الى أجهزة المستخدمين مثل إعلامهم بوصول رسالة بريد إلكتروني جديدة عبر برنامج معين و هكذا عبر سيرفرات خاصة بApple تتواصل مباشرة مع هواتف المستخدمين.

لمشاهدة مواصفات iPhone3G
فيديو
أضغط هنا



الموضوع ذات صله بموقع الجوالات: الجوالات Aljawalat : منتدي الجوالات



التوقيع
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


هاااااام جدا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


%%%%%%%%%
 
    #2

AHLAWY

مشرف
 
الصورة الرمزية AHLAWY

 






معلومات إضافية
الجنس: ذكر
نوع الجوال: n900
شركة الجوال: وطنية
  الحالة :AHLAWY غير متواجد حالياً
افتراضي 04-07-2008, 07:52 PM


بسم الله ما شاء الله

موبيل اكثر من رائع بس كانت مشكلة هواتف شركة iphone باللغه العربية ....


نرجو ان يكونو وجدوا حل لهذه المشكلة

ومشكور اخي الكريم على الموضوع


التوقيع
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير عن Galaxy Note 3 aljawalat منتدي اخبار ومعلومات الجوالات 0 04-09-2013 10:56 PM
تقرير مفصل عن الجلاكسى اس4 aljawalat منتدي اخبار ومعلومات الجوالات 0 03-05-2013 03:22 PM
[ شرح ] تقرير عن جوال c5-3 Muqtada Al Taee منتدي اخبار ومعلومات الجوالات 1 20-12-2012 04:55 PM
تقرير عن Htc Hd7 مواصفات وعيوب Htc Hd7 aljawalat منتدي جوالات ويندوز فون Windows Phone 0 18-11-2010 05:20 PM
تقرير مفصل عن Nokia E71 aljawalat منتدي اخبار ومعلومات الجوالات 6 30-01-2009 04:43 PM


الساعة الآن 07:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الجوالات ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )