إذا كانت هناك مشكلة في تصفح الموقع أو رابط لا يعمل فالمرجو إعلامنا بذالك من خلال صفحة اتصل بنا من أجل إصلاحه ونشكركم على تعاونكم معنا

الرئيسية مجلة الجوالات تسجيل فقدت كلمة المرور طلب كود التفعيل  الاعلانات اتصل بنا

انضم لمعجبينا في الفيس بوك...

Powered By aljawalat


العودة   الجوالات Aljawalat : منتدي الجوالات > منتدى اجهزة الجوال الهواتف النقالة Mobile devices & mobile phone > منتدي اخبار ومعلومات الجوالات

منتدي اخبار ومعلومات الجوالات للنقاش الهادف والبناء وأخبار الجوالات الجديدة ,نوكيا,سوني اركسون,سامسونج,البوكيت بي سي,اي فون

ماشاء الله لاقوة الا بالله

هام جدا : كل البرامج والالعاب فى المنتدى للاستخدام الشخصي فقط . يرجى عدم نسخ أو تعديل أو توزيع أو بيع كل أو أجزاء من هذه الملفات من دون اذن الشركة المنتجة او صاحب الملكية. كما ان تراخيص جميع البرامج والالعاب (Freeware-Demo-Trial)

ينتهي الاعلان في 1-12-2019

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    #1

aljawalat

ادارة المنتدي
 
الصورة الرمزية aljawalat

 






معلومات إضافية
الجنس: ذكر
نوع الجوال: galaxy s6
شركة الجوال: اكثر من شركة
  الحالة :aljawalat غير متواجد حالياً
افتراضي الاتصالات السعودية تدشن خدمة شريحة"الأرقام المتعددة" وتوقع اتفاقية حصرية لجوال الحياة
25-04-2009, 02:34 AM



--------------------------------------------------------------------------------






الاتصالات السعودية تدشن خدمة شريحة "الأرقام المتعددة" وتوقع اتفاقية حصرية لجوال الحياة


وقعت شركة الاتصالات السعودية وصحيفة "الحياة" مساء أمس الأول في معرضها بجايتكس السعودية 2009 اتفاقا على إطلاق خدمة جوال "الحياة" حصريا بهدف تزويد عملاء الجوال بالأخبار الآنية والعاجلة في كل المجالات والتخصصات التي تهمهم ، وعقب التوقيع أوضح جميل بن عبد لله الملحم نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لوحدة خدمات الأفراد أن الاتفاقية من شأنها تعزيز الشراكة بين الشركة وصحيفة الحياة من أجل خدمة عملاء الاتصالات السعودية بالمقام الأول ومساعدتهم في الحصول على المعلومات التي تهمهم، من خلال تزويدهم بالأخبار العاجلة واليومية، والمتخصصة في كل المجالات، وتبعا للقنوات التي يحدودنها.





وأضاف الملحم " أن خدمة جوال "صحيفة الحياة" تحتوي على عدد من القنوات المهمة والتي تلبي رغبات وحاجات المشتركين بكافة مستوياتهم واهتماماتهم، ونحن نريد أن نميز من خلالها عملائنا هي وغيرها من الخدمات الحصرية التي تم إطلاقها والإعلان عنها على هامش هذا المعرض مثل خدمة صدى فيديو، وخدمة إيمانيات، وخدمة الشريحة المريحة، وخدمة إتمام المكالمات.

ووقع الاتفاقية عن صحيفة الحياة جميل الذيابي مدير عام التحرير في السعودية والخليج ، ويمكن الاشتراك في خدمة جوال "الحياة" يتم بإرسال رسالة فارغة إلى الرقم 88680 حيث تصل العميل قائمة بالقنوات المخصصة لجوال الحياة ومن أهمها قناة عاجل، وقناة الحياة السياسية، والحياة الاقتصادية، ولحياة الرياضية، والحياة المحلية، وقناة افتتاح وإغلاق السوق، والحياة منوعات، والحياة الطبية، والحياة الثقافية، والحياة مناسبات، ومقالات mms والرياضة العالمية، ومتابعة السوق، ومتابعة الشركات وغير ذلك من القنوات المهمة والشاملة.


وعلى هامش معرض جايتكس 2009 دشنت شركة الاتصالات السعودية أحدث خدمة في عالم الاتصال و أول شريحة من نوعها يستطيع من خلالها العميل استخدام (5) أرقام جوال بشريحة واحدة وعلى جهاز جوال واحد وإجراء واستقبال المكالمات والرسائل من جميع الأرقام.

وتتميز خدمة "الأرقام المتعددة" بالعديد من المزايا الخاصة مثل (استقبال المكالمات والرسائل الواردة على جميع الأرقام، واختيار احد الأرقام كرقم نشط لإجراء المكالمات، وإرسال الرسائل القصيرة والرسائل متعددة الوسائط واستعمال جميع الخدمات الأخرى، وتغيير الرقم النشط في أي وقت ، والتحكم باستقبال أو منع المكالمات والرسائل لأي من الأرقام بواسطة تغيير حالة الرقم بالفتح أو الإغلاق، إضافة إلى أنه يتم حساب تكلفة المكالمات والرسائل الصادرة حسب تعرفه الباقة للرقم النشط).

ولا يوجد رسوم اشتراك شهرية للشريحة ، ويمكن إلغاء رقم من الشريحة أو إضافته مجانا، مع وجود تكلفة تأسيس تبلغ (50) ريالاً فقط في حال تأسيس الشريحة للمرة الأولى، ويمكن الحصول عليها بإرسال الرقم 9142 في رسالة قصيرة إلى 902.

ومن جهة أخرى عرضت شركة الاتصالات السعودية جميع حلول الانترنت عبر الجوال خلال معرض جايتكس 2009م، وشمل العرض باقات جوال نت المتفردة و خيارات عديدة للاتصال بشبكة الجيل الثالث عالي السرعة 3G باستخدام "مودم جوال نت" أو عن طريق الأجهزة المحمولة "نيت بوك Net Book" والتي تدعم شبكة الجيل الثالث تلقائيا. كما قدمت الشركة عرضاً لاستخدام تطبيقات البريد الالكتروني عبر خدمة "بريدي push email" وكذلك عبر خدمة "البلاك بيري BlackBerry" والتي تعتمد بشكل مباشر على خدمة جوال نت.

وتتميز خدمة جوال نت من الاتصالات السعودية بالسرعة العالية في التصفح و تحميل البيانات إلى جانب إمكانية تصفح الانترنت أثناء التنقل باستخدام جهاز الجوال أو أي أجهزة متوافقة مع تقنية الجيل الثالث أو الجيل الثاني، علاوة على إمكانية تصفح الإنترنت وقراءة البريد الإلكتروني في أي وقت وفي أي مكان داخل المملكة أو أثناء التجوال.


الموضوع ذات صله بموقع الجوالات: الجوالات Aljawalat : منتدي الجوالات



التوقيع
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


هاااااام جدا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


%%%%%%%%%
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لجوال, الاتصالات, الحياة, السعودية, حصرية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"الاتصالات السعودية" تدمج التعليم بالترفيه عبر خدمة "فيتامين" المختلف منتدى عروض الاتصالات السعودية STC 1 01-10-2011 04:37 PM
الاتصالات السعودية تدشن أول سيارة bmw مجهزة بخدمة "كويك نت" المختلف منتدى عروض الاتصالات السعودية STC 4 06-04-2011 02:26 AM
"الاتصالات السعودية" تدشن شبكتها العالمية الموحدة "sgmn" عالم الاتصالات منتدى عروض الاتصالات السعودية STC 3 01-07-2010 05:14 AM
الاتصالات السعودية تدشن حملة \"برنامج قطاف والزقزوق\" المختلف منتدى عروض الاتصالات السعودية STC 3 01-07-2010 01:47 AM
الشريحة المريحة - خدمة شريحة الأرقام المتعددة aljawalat منتدى عروض الاتصالات السعودية STC 1 13-05-2009 02:50 AM


الساعة الآن 08:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الجوالات ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )