يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

هل اتخلي عن الجيلبريك من أجل iOS 10

0 تصويتات
127 مشاهدات
سُئل سبتمبر 17، 2016 في تصنيف تطبيقات ايفون بواسطة ask
هل اتخلي عن الجيلبريك من أجل iOS 10

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 17، 2016 بواسطة ask

في الحقيقة هذا قرار جد صعب، خصوص في ظل العدد الكبير من الميزات الجديدة التي أتى بها نظام الـ iOS 10. على الجانب الآخر، نجد أن الجيلبريك يتيح بدوره للمستخدم الحرية لفعل كل ما يشاء بجهازه، بحيث يصبح بإمكانه تشخيص على الشكل الذي يحلوا له.

إذاً إن كنت من بين هؤلاء الذين لا يزالون حائرين بين هاذين الخيارين، فعليك بقراءة هذا الموضوع، الذي سنحاول من خلاله إبراز أهم النقاط التي ستدفعك للمحافظه على الجيلبريك.

إنتظرنا طوييييلا قبل صدور جيلبريك الـ iOS 9.2 – 9.3.3

إمتدت مدة إنتظار جيلبريك الـ iOS 9.2 – 9.3.3 لحوالي 10 أشهر كاملة و هي من بين أطول المدد التي لم تصدر خلالها أي أداة جيلبريك جديدة.

الآن و بعد مرور فقط شهرين عن صدور جيلبريك فريق Pangu الأخير، هل ترى نفسك مستعدا للإنتظار مجددا و التخلي عن كل أدوات سيديا الرائعة كـ: Barrel, SwipeSelectiom, Activator, Watusi, FlipControlCenter, CallBar…

الشائعات حول موعد صدور الجيلبريك القادم

خلال مؤثمر MOSEC، الذي أقيم شهر يوليوز الماضي تحت إشراف فريق Pangu، سمعنا بأنا فريق الهاكر الصيني قام بإستعراض الجيلبريكـ على إحدى النسخ التجريبية لنظام الـ iOS 10 التي كانت متاحة حينئذٍ. بعدها، سمعنا أيضا بأن الهاكر الشهير Luca Todesco تمكن بدوره من تنصيب الجيلبريك على النسخ التجريبية لنظام الـ iOS 10، لكن هل هذا يعني أننا سنرى قريبا صدور جيلبريك الـ iOS 10؟

لا و ألف لا، فلا أحد يعرف متى سيتم إطلق جيلبريك الـ iOS 10، كما أننا لا نعرف إلى حدود الساعة إن كانت إنجازات Todesco و فريق Pangu ما زالت متوافقة مع النسخة النهائية للـ iOS 10 أم لا.

هذه أول نسخ الـ iOS 10 و بالتالي لا داعي للعجلة

مما لا شك فيه فإن الإصدار الأول لأي نسخة جديدة لأنظمة الـ iOS غالبا ما تعاني من بعض الأخطاء و المشاكل. ، مما يجعل آبل مُلزمة بعد ذلك بإصدار نسخ أخرى تعمل من خلالها على إصلاح تلك الأخطاء و زيادة إستقرار النظام.

على الأرجح، فإن نفس السيناريو سيتككر مع الـ iOS 10 و بالتالي فلا عيب في الإنتظار و ترقب ما ستأتي به الأيام القادمة.

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,862 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 226 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 157 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 173 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 151 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 141 مشاهدات
...