يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

ما هو رقم شركة أوبر Uber لخدمة العملاء؟

0 تصويتات
49,742 مشاهدات
سُئل مارس 11، 2017 في تصنيف البوابة العامة بواسطة ask

ما هو رقم شركة أوبر Uber لخدمة العملاء؟

3 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه أكتوبر 16، 2020 بواسطة ask
 
أفضل إجابة
كيفية الإتصال بأوبر
هناك أكثر من طريقة يمكنك التواصل بها مع شركة أوبر، وقد تحتاج كل طريقة من هذه الطرق لبعض الخطوات التي يجب أن تتبعها، وهذه الطرق والخطوات كالتالي:

الطريقة الأولى
يجب عليك في البداية أن تقوم بفتح تطبيق أوبر الموجود بهاتفك المحمول، ومن بعدها عليم القيام باختيار إعدادات.
ومن قائمة الإعدادات عليك القيام باختيار للمساعدة، أو Help، وسوف يظهر لك بعدها يظهر لك العديد من الخيرات التي تساعدك في اختيار المشكلة التي سوف تقدم الشكوى بسببها.
فيمكنك أن تقوم بتقديم الشكوى من أجل أسعار الأجرة، أو قيامك بفقدان أي شيء خاص بك داخل السيارة، أو تقوم بتقديم أي شكوى خاصة بالسائق أو بالسيارة، وأيضاٌ يوجد اختيار خاص بتقديم شكوى عن الطريق.
وهذه الخيرات يوفرها التطبيق من أجل تسهيل اختيار العميل للمشكلة الخاصة به بسهولة.
عند قيام باختيار نوع الشكوى الذي سوف تقدمها، عليك بالقيام بفتح اختيارك، وعندها سوف يظهر لك نموذج باللغة الانجليزية، وهذا النموذج خاص بكافة تفاصيل الشكوى، وفي نهايته كلمة Submit، وبمجرد الضغط عليها يمكنك إرسال الشكوى على الفور.
الطريقة الثانية
هذه الطريقة تساعدك في القيام بتقديم أي شكوى من أي نوع بسهولة، وهذا من خلال قيامك بإرسال رسالة شاملة كافة تفاصيل الشكوى الخاصة بك، وعليك القيام بإرسال هذه الرسالة عبر الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

الطريقة الثالثة
أما بالنسبة للطريقة الثالثة التي يمكنك أن تستخدمها في إرسال شكوتك هي، القيام بالتوجه على الفور لمقر شركة أوبر، وهو متواجد في القاهرة داخل المبنى اليوناني للجامعة الأمريكية، بمدان التحرير، شارع محمد محمود.
فالشركة يمكنها أن تستقبل العملاء للنظر في شكواهم طوال أيام الأسبوع، فيما عدا يوم الجمعة، بداية من الساعة التاسعة صباحاٌ، وحتى تمام الرابعة والنصف عصراٌ.
0 تصويتات
تم الرد عليه مارس 11، 2017 بواسطة ask

حتى الان لم يتم تخصيص ارقام لـ خدمة العملاء فى شركة أوبر للاتصال المباشر لكن يمكن الحضور الى مقر شركة اوبر الرئيسي المذكور عنوانه فى الاعلي. لكن يوجد بريد خاص لخدمة العملاء في حالة ان واجهتك مشكلة تستطيع ارسال رسالة بالتفصيل على البريد الالكتروني الخاص بالدعم الفني ومؤكد سوف يتم الرد عليك ومتابعة حل المشكلة لك والبريد الاليكتروني الخاص بخدمة عملاء شركة أوبر مصر كالتالي :

بريد الدعم الفني فى شركة أوبر

[email protected]

[email protected]

تم التعليق عليه يوليو 14، 2019 بواسطة Esraatarek
انا نسيت تليفوني ف العربيه والسائق مش بيرد والخاصيه اللي اتعملت مش مخلياني اعرف اوصلو وبعت كذا شكوه ومفيش اي تغير ياااريت مساعده الفون ايفون 8وعليه شغل ياريت حد يساعدني ف اسرع وقت قبل ماالفون يتقفل
تم التعليق عليه أغسطس 1، 2019 بواسطة farah sharif
انا مشتركة مع اوبر صرلي سنة تقريبا بس ولا مرة وصلني خصم يعني في مشكلة ولا كيف؟ ؟ ؟
تم التعليق عليه أكتوبر 21، 2019 بواسطة مجهول
سعر الرحله عندي اعلى من أي حد ف نفس الوقت ونفس المكان ممكن اعرف السبب
تم التعليق عليه مارس 7، 2020 بواسطة مدام سلوى
لو سمحتوا انا عندى مشكله غيرت تليفون ونزلت اوبر وكل لما اعمل رحله يقولى دخلى ديجيت نمبر ادخله يقولى انتى مستعمله رقم قبل كده على تليفون تانى الحل اه
تم التعليق عليه يوليو 6، 2020 بواسطة شريك لدي اوبر
حضرتك قدم الشكواه من البرنامج نفسه مش هنا
0 تصويتات
تم الرد عليه أكتوبر 26، 2018 بواسطة مصطفى اسماعيل عبده ورقمي 01116128214
بعد اذنكم ان مسجل معاكم وكنت شغال كويس وفجآه البرنامج اتوقف من يوم الاثنين الماضي علشان فحص المخدرات وعملته واتقبل والحمدلله وجالي رساله عل البريد من الشركه مبروك البرنامج اشتغل تقدر تستقبل مشاوير لكن جيت افتح البرنامج تاني يقل اتصل بالدعم الحساب معطل .بس مش عارف ايه السبب .ياريت الاهتمام من فضلكم شكرا
تم التعليق عليه يناير 25، 2019 بواسطة محمد
لو سمحت البرنامج قفل عندي ومش عايز يفتح تانى
تم التعليق عليه يوليو 31، 2019 بواسطة مجهول
مرحبا عفوا انا من ذوي الاحتياجات الخاصة واستخدم اوبر لقضاء احتياجاتي واحتياجات اسرتي هل لدى ذوي الاعاقه لهم  خصم خاص بالنسبه لسعر اوبر المشاوير
مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,862 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 990 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 360 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 480 مشاهدات
...