يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

تقييم شركة XLNTrade إكسلن تريد - رأي المتداولون عن XLNTrade

0 تصويتات
697 مشاهدات
سُئل ديسمبر 20، 2022 في تصنيف البنوك والتجارة الإلكترونية بواسطة ask

تقييم شركة XLNTrade إكسلن تريد - رأي المتداولون عن XLNTrade

هل تريد معرفة المزيد عن XLNTrade بشكل مباشر؟ استمع إلى عملائنا واطلع على ما يقولونه عن المنصة وتجربة السحب والأدوات.

image

منصه XLNTrade

6 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه ديسمبر 20، 2022 بواسطة ask

ابدأ بالاستثمار عبر الإنترنت معXLNtrade للتداول فهي تعد من أفضل الفرص الرائعة لتحقيق كثير من الربح، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم نبذه عن نجاحات شركة XLNtrade للتداول العالمي والتي يوصي بها خبراء التداول ، فإذا كنت ترغب بالاستثمار والتداول عبر شركات الفوركس ومع شركة XLNtrade ، فهي بلا شك من إحدى أحسن شركات الفوركس التي تستطيع من خلالها أن تبدأ استثمارك ولا تتعامل مع شركات أخرى غير معتمدة وغير موثوق منها.
ما هو الفوركس Fx ؟
الفوركس او ما يعرف بمصطلح FX – هو اختصار لـ”سعر صرف العملات الأجنبية” Foreign Exchange، الذي يتم من خلاله تبادل العملات بالأزواج؛ مثل: اليورو أو الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، أما عن الأرباح المكتسبة فهي تتمثل في عملية استثمار تحركات أسعار تلك العملات في السوق، الأمر الذي يؤكد على عدم وجود أي علاقة تربط ما بين سوق الفوركس والبورصة OT؛ إذ يقوم المتداولون والمستثمرون في هذا السوق بشراء وبيع أزواج العملات.
معلومات حول سوق الفوركس
يعد سوق الفوركس أكبر الأسواق المالية وأكثر أسواق التداول المالي نشاطاً في العالم، بل وهو أكثر الأسواق من حيث حجم السيولة، إضافة إلى أنه الأكثر سهولة من حيث آلية الوصول إليه، نظرً لوجود العديد من المنصات والشركات المتخصصة بذلك؛ مثل: منصة XLNtrade ، التي تعتبر أفضل شركة ومنصة تداول في الشرق الأوسط وأوروبا، وتبعاً لذلك فإن التلاعب بهذا السوق وبأي من حركات التداول فيه يعد أمراً صعباً للغاية، بل وأنه شبه مستحيل.
تداول الفوركس عبر الإنترنت
تعتبر منصات تداول الفوركس وسطاء لتحقيق التداول عبر الإنترنت، ومن أفضلها منصة XLNtrade ، التي تعد من أفضل تجارب التداول الإلكتروني، ومثل هذه المنصات من شأنها مساعدة متداولو التجزئة المبتدئين الوصول إلى سوق الفوركس لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت؛ حيث يمكنهم الإطلاع على أفضل العملات للتداول ، إلى جانب الأدوات المالية الأخرى المتوفرة على المنصة مثل: المعادن الثمينة، الطاقة، عقود فروقات الأسهم، مؤشرات الأسهم والعقود الآجلة للمؤشرات.
الأصول في XLNTrade ، فرصة عظيمة
تتيح منصة XLNTrade للعملاء إمكانية التداول بأصول ومواد خام مختلفة من خلال العقود مقابل الفروقات. بالإضافة إلى ذلك ، اعتمادًا على نوع المركز الافتتاحي ، قد يكون للعميل روافع مختلفة.
التداول في السلع مع XLN trade
يقصد بتجارة السلع هي تداول المواد الغذائية مثل السكر والقهوة وغيره الكثير، وأيضًا التداول في مصادر الطاقة مثل البترول والغاز الطبيعي، وكذلك بعض السلع الضرورية المختلفة كالذهب والفضة والنحاس.
كل هذه المنتجات المذكورة في الأسواق، ولكن لكل سوق أحوال محددة تتحكم فيه، فعلى سبيل المثال البترول هو من السلع الهامة التي يمكن عن طريق التجارة بها تحقيق أرباح كبيرة وبشكل سريع، ولكن كثرة التداول بها يسبب مخاطر كبيرة نظرًا لتقلب سوقها بشكل مستمر.
من ناحية أخرى هناك سلع ثابتة لا تتأثر بأي تغيير أو تقلب سياسيًا واقتصاديًا مثل الذهب الذي يكون في العادة يحافظ على قيمته الثمينة لفترات كبيرة، وسوف تكون جميع هذه السلع متوفرة لك عن طريق الموقع الرسمي لـ شركة XLNtrade لتقوم باختيار نوع التداول الذي يلائمك، لذا ابدأ بالاستثمار عبر الإنترنت مع XLNtrade للتداول.

التداول في الأسهم والمؤشرات مع XLN trade
تستطيع عن طريق صفحات شركة XLNtrade للتداول في أسهم الكثير من الشركات المشهورة عالميًا أو من خلال أحد مؤشرات التي تشمل بداخلها عدد من الأسهم الهامة لأحد الشركات في دولة ما،
هذان الشكلين من التداول يتطلبوا معرفة وفهم كامل للبورصات الخاصة بهذه الشركات من أجل الحصول على النجاح فيها، ولكن في العادة ما تكون المكاسب منها هائلة جداً بشكل لا يعقل.
ومن الجدير بالذكر أن هذا التنوع يعمل على جذب الكثير من المستثمرين ليقوموا بالتداول مع XLN trade ، فكل مستثمر يشعر برضا وثقة كبيرة عن الشركة التي تتيح له ما يرغب به قبل حتى أن يفكر، وهذا ما تقدمه شركة XLN trade العالمية ، لذلك عزيزي العميل ابدأ بالاستثمار عبر الإنترنت مع XLNtrade للتداول.

0 تصويتات
تم الرد عليه ديسمبر 20، 2022 بواسطة ask

image

الأصول القابلة للتداول من خلال XLNTrade

تقدم XLNTrade أكثر من 97 أصلًا ماليًا تندرج تحت فئات الأصول الخمسة التالية:

  1. أزواج العملات
  2. العقود مقابل الفروقات / العقود الآجلة
  3. السلع
  4. العملات الرقمية
  5. المؤشرات

الحسابات التجريبية في XLNtrade

باستخدام الحسابات التجريبية في XLNtrade تستطيع التداول دون وجود أي ضغط حقيقي لخسارة المال، فيكون عملك في جو مثالي من هدوء الأعصاب والتحرر من أي ضغط، لكي تستيطع رؤية الأمور وتقييمها بشكل واضح، لإن المضاربة بأموال حقيقية ودون تدريب كافي بأن يضع المضارب تحت الضغط والتوتر يفشل معه في اتخاذ قرارات صائبة ودائما ما يعالج الخطأ بخطأ أكبر.

يُفَضَّل دائمًا استخدام الحساب التجريبي لأطول فترة ممكنة؛ حيث تعتمد هذه المسألة في المقام الأول على ثقة المتداول في نفسه ومدى قدراته على فهم طبيعة السوق ودقة توقعاته، إلا أنه جدير بالذكر أن تحقيق الربح من خلال الحساب التجريبي في بضعة صفقات لا يعني أن المتداول صار مهيئًا للمتاجرة بأموال حقيقية؛ فقد تكون النتائج التي حققها وليدة الصدفة لا أكثر، لذلك يجب الانتباه لهذه النقطة. وغالبًا ما يُنصَح بممارسة التداول من خلال الحساب التجريبي لمدة 6 شهور على الأقل بشرط أن يتحسن الأداء شهرًا وراء شهر، ولكن في النهاية يعود القرار إلى المتداول نفسه. ولا يقتصر استخدام الحساب التجريبي على المبتدئين فقط، بل أنه مناسب أيضًا للمحترفين كي يستخدمونه في اختبار أساليب جديدة في التوقع والمتاجرة دون أن يعانوا الخسارة.

أختيار الوسيط الموثوق أهم خطوة

من المهم التفكير بعناية في اختيار الوسيط قبل البدء في تداول العملات الأجنبية , سواء اخترت XLNTrade  ام لا , اختر وسيطًا موثوقًا به وابتعد عن شركات الفوركس النصابة ، من خلال البحث عن الوسطاء على الانترنت ولا تتسرع مهما كانت المغريات ،يمكن للمتداولين اختيار أفضل الوسطاء للعمل معه, يقدم الوسطاء أسواقًا مختلفة ومنصات تداول العملات الأجنبية ،لذلك من المهم أن تبحث عن الوسطاء الموثوقين قبل فتح حساب, قد يكون لدى الوسطاء أيضًا سياسات مختلفة لخدمة العملاء يجب الاطلاع عليها والالمام بها قبل البدا معهم.

الإيداع والسحب في XLNTrade

عليك أن تتأكد أن يتم الاحتفاظ بإيداعك (وأرباحك) في مكان آمن، وأن تتأكد من أنك ستتمكن من إجراء سحب سريع لأموالك عند الحاجة وفي اي وقت تريده بدون قيود .

عادة ما تكون عمليات السحب والإيداع إجراءات قياسية ، إلا في حالات قليلة نادرة. إذا قررت استخدام طريقة دفع لن يقبلها الوسيط ،فقد تتأخر عمليات السحب. خلاف ذلك ،سيتعين عليك الاتصال بوسيط آخر يقدم طريقة الدفع المفضلة لديك ،أو عليك البحث عن طريقة دفع أخرى.. بمعني اخر اذا لم يرسل الوسيط الاموال الموجوده في حسابك والتي طلبتها بشكل سريع وسلس فهذا ينذر بخطر كبير في التعامل مع هذا الوسيط ويجب الحذر منه .

  • الحد الأدنى للإيداع الأولي في : XLNTrade 200 دولار، ولكن اعتمادًا على نوع الحساب، يمكن أن يصل إلى خمسون الف دولار امريكي.
  • متوسط الفروق والعمولات : تبدأ الهوامش الثابتة التي تقدمها XLNTrade من 3 نقاط لزوج يورو/دولار أمريكي.
  • الرافعة المالية: أعلى رافعة مالية ممكنة تقدمها XLNTrade هي 1:200، وهي مماثلة للوسطاء الآخرين.
0 تصويتات
تم الرد عليه ديسمبر 20، 2022 بواسطة ask

لماذا تختار التداول مع XLNTrade

image

معلومات عامة حول شركة XLNtrade

تعتبر شركة XLNtrade من اقدم شركات ومنصات التداول عبر الانترنت حيث تم تأسيسها سنة 2010 ، وهي احد منصات تدوال الفروقات ، حيث تقدم بيئة كاملة وشاملة للتداول فيما يخص الأسهم ، السلع ، الفوركس ، المؤشرات ، شركة XLN Trade هو اسم تجاري تديره Securcap Securities Limited العنوان: Suite C، Orion Mall، Palm Street، Victoria، Mahe، Seychelles تفاصيل الترخيص: هيئة الخدمات المالية في سيشيل برخصة رقم SD012.

أنواع الحسابات في شركة XLNtrade

  • حسابات أساسية : وهي خاصة بصغار المتداولين والمبتدئين حيث يقدر الحد الأدنى للايداع بـ 100 دولار فقط .
  • الحسابات المتطورة : وهي خاصة بالمحترفين وكبار المتداولين وتتطلب حد ادنى للايداع يقدر بـ 10 الاف دولار .

*طبعا بالنسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون خبرة ينصح بفتح حسابات أساسية (تجريبية) بغض النظر عن الرأس المال الذي بحوزتهم حتى يتمكنوا من كسب الخبرة والتجربة اللازمة .

مميزات التداول مع شركة XLNtrade

  1. اقوي المميزات التي تقدمها هذه منصة XLNtrade ان كل الرسوم التي تفرضها مفصلة في الصفحة الرئيسية للموقع ،فلن يفرض عليك أي رسوم إضافية غير تلك المعلنة بشكل رسمي .
  2. كما انها تقدم امثلة واضحة عن عمليات تداول مفترضة وهذا الامر يعتبر مهم خاصة بالنسبة للمبتدئين حتى تكون لهم صورة واضحة حول التداول والرسوم التي ستفرض عليهم .
  3. توفر شركة XLNtrade حسابات تجريبية للتداول بدون شرط الايداع لكل الحسابات وهذه أيضا ميزة مهمة ، لان تلك الحسابات التجريبية مفيدة لكي تتعلم قبل الانطلاق للتداول بأموال حقيقية ، حيث يوفر الحساب التجريبي كل المميزات التي يقدمها الحساب الحقيقي ، مع العلم انه ليس هناك حدود او وقت لاستخدام الحساب التجريبي ولا تفرض عليك أي رسوم لاستخدام هذا الحساب مهما طال الوقت .
  4. تقدم منصة XLNtrade دروس كاملة لمعنى التداول في عقود الفروقات ونستطيع القول ان هذه الدروس مهمة جدا ، حيث لا يمكنك التداول على شيء وانت لا تفهم معناه ، وهذه ميزة إضافية للشركة فالشركات النصابة لا تعطيك الا الامور الجيدة ، لكن شركة XLNtrade تقدم لك أيضا سلبيات وصعوبات التداول ليكون لك حرية الاختيار في نهاية المطاف .
  5. من مميزات شركة XLNtrade أيضا نجد الرافعة المالية والمقدرة بـ 400:1 وكي تتضح لكم الصورة اكثر نقصد بالرافعة المالية هي الرفع من قدرة التداول لديك ، فمثلا لو استثمرت 100 دولار واستخدمت الرافعة المالية سيتضاعف المبلغ الذي سوف تتداول به ليبلغ 40 الف دولار وبالتالي كل الأرباح ستحسب على هذا المبلغ .
  6. كما يوفر وسيط XLNtrade موقع كامل يدعم اللغة العربية وهذه ميزة مهمة حيث تسهل اللغة العربية فهم عمليات التداول والتحكم الجيد في الحساب ، كما ان الدعم متوفر بالعربية أيضا وبعدة طرق أهمها : فتح تذكرة في الحساب ، الاتصال الهاتفي ، الدعم عبر البريد الالكتروني .
  7. توفر منصة XLNtrade عدة أدوات تداولية مثل الشموع اليابانية و البولنجر باند والعديد من الأدوات التي يمكن ان تستخدمها في متابعة الأسواق ، كما توفر الشركة معدلات سبريد ثابتة و منخفضة مقارنة ببقية الشركات في السوق ، وكما يمكن ان تتداول الأسهم تقريبا من أي بورصة في العالم بأسعارها الحقيقية ، سواء في أسواق فرنسا وألمانيا واليابان و أمريكا والمملكة المتحدة .
  8. توفر شركة XLNtrade أيضا إمكانية التداول حول اهم السلع واهمها الذهب والذي يعرف بالملاذ الامن الذي يلجأ له المضاربون في وقت الازمات والحروب مع بقية السلع مثل البترول ،الفضة ، الغاز الطبيعي والعديد من السلع الأخرى والتي توفر في بعض الأحيان فرص تداولية هائلة .

التداول من خلال منصة : متطورة تسمى Webtrader

  • هذه المنصة مبرمجة بشكل خاص وهي تمتلك العديد من الأدوات التي تتيح لك تداول مريح وفعال مثل أدوات وقف الخسارة المتحرك ، وفتح الصفقات وغلقها بنقرة زر واحدة حتى تربح الوقت اثناء الاوقات الحرجة للتداول .
  • التداول متوفر على جميع الاجهزة سواء أجهزة الكمبيوتر المحمول و المكتبي لجميع الاجهزة ويندوز لينكس و ماك بوك وأيضا متاح التداول عبر تطبيق خاص بالهواتف الذكية سواء هواتف الاندرويد او هواتف ايفون .

عمليات سحب وايداع الاموال عبر وسيط XLNtrade

هذه اهم نقطة التي تستطيع ان تحكم بها على شركة انها نصابة ام لا ، حيث توفر الشركة طرق دفع امنة وموثوقة فهي تدعم كل بطاقات الدفع التي تقدمها او تدعمها شركات ماستر كارد وفيزا كارد .

كما انها تمتلك برنامج امني خاص وهو عبارة عن بروتوكل ينشط عبر الانترنت ويشبه الى حد بعيد في عمله تقنية البلوك شين التي تستخدم في محاربة الانفاق المزدوج في العملات الرقمية ، وعليه فان هذا البروتوكول قوي جدا وقوي من اكبر الشركات مثل ماستر كارد وفيزا كارد ، ومن غير المعقول تقديم بروتوكول امني متطور بهذا الشكل لشركة نصابة !!

0 تصويتات
تم الرد عليه ديسمبر 20، 2022 بواسطة ask

منصة XLNTrade هل هي الخيار الأفضل للتداول؟

image

لماذا تختار شركة XLNTrade للتداول ؟

إذا قام أي شخص محايد بعمل أبحاث وتحليلات حول حقيقة شركة XLNTrade سوف يجد من دون أدنى شك أن منصة XLNTrade هي واحدة من أفضل شركات الفوركس وبالفعل هي شركة موثوقة في هذا المجال، فالشركة تتمتع بقدر عالي جداً من الأمان بخصوص كافة تعاملاتها وخصوصاً المادية وهو أمر لا يمكن الاستغناء عنه في أي استثمار، فغياب عامل الأمان يجعل الجميع ينفر من أي شركة أو حتى من المجال ككل، ولذلك راعت إدارة شركة XLNTrade وجود هذا العامل على أعلى مستوى.

هل  XLNTrade موثوقة ؟

ما هو مستوى الأمان الذي يقدمه هذا الوسيط ؟هل تعمل في إطار اللوائح الأمنية ؟ هل يمكن القول أن هذا الوسيط موثوق به؟

هذه الأنواع من الأسئلة هي ما يطرحه كل مستخدم قبل التسجيل، وإنشاء مستخدم، والبدء في الاستثمار. نظرًا للعدد الكبير من الوسطاء عبر الإنترنت المعروضين، من الضروري معرفة العلاقة بين الخيار الذي نحن بصدد اختياره وضمانات الأمان. وسيط XLNTrade مرخص ومنظم من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل تحت رقم SD012 .

استنتاجات حول XLNTrade

بشكل عام، يمكننا إبراز XLNTrade كوسيط آمن وموثوق، على الرغم من حداثة نشأته على الإنترنت منذ أربع سنوات، إلا أنه يتمتع بإمكانية أن يصبح واحدًا من الأفضل.

XLNTrade تميز نفسها من خلال تزويد عملائها بأدوات مفيدة ومواد تعليمية وطرق دفع موثوقة ومنصات صلبة للقيام بأنشطتهم التجارية دون التضحية بجودة الخدمة. بالإضافة إلى تجنب توجيه المستخدمين للخسائر بسبب أخطاء التداول الشائعة، مثل المعلومات الخاطئة أو الدراسة السيئة للسوق بسبب نقص البيانات ذات الصلة.

أخيرًا، بفضل رخصة التشغيل الصادرة والمُنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل، تضمن XLNTrade العمل بشكل قانوني وشفاف. بالتأكيد لا تزال هناك العديد من التفاصيل التي ينبغي أو يمكن أن تتحسن فيها، وهو أمر سيحدث بالتأكيد عامًا بعد عام، والذي نعطيه تصنيفًا إيجابيًا إلى حد ما.

تم التعليق عليه أغسطس 26، 2023 بواسطة مجهول
مشبوهين ولصوص ومحتالون
0 تصويتات
تم الرد عليه ديسمبر 20، 2022 بواسطة ask

لماذا تستثمر في XLNTrade

image

وسيط XLNTrade هو عبارة عن منصة جديدة تنمو بوتيرة سريعة في عالم التداول. يُنصح المتداول المهتم دائمًا بتصفح الموقع قبل البدء في تنفيذ العمليات الاقتصادية ، لأن هذا الإجراء يتيح له التعرف على الأدوات المتاحة ، وأفضل أدوات التحليل الفني ، وكيفية استخدامها. يوفر جمع هذه المعلومات الراحة والقرار والمعرفة بالمساحة التي ستعمل فيها ، مما يزيد من فرص الحصول على منافع اقتصادية ، كما يجعل المستخدمين على دراية بوجود المخاطر ويساعدهم على تخطيط استراتيجيات الاستثمار.

تم التعليق عليه مايو 19، 2023 بواسطة ابو سعيد
شركة اكسلنت من اسواء الشركات تبيع الوهم انتبهو منهم نصية من ضحية
تم التعليق عليه أغسطس 18، 2023 بواسطة عبدالرحمن سعيد
سيون وحساباتهم وهميه نصابون بمعني الكلمة نحذر من التعامل معها

نصيحه لوجه الله
0 تصويتات
تم الرد عليه ديسمبر 20، 2022 بواسطة ask

إكسلنتريد، وسيط تداول مع منصة PROfit، والذي يوفر خيار الوصول من إصدار الويب الخاص بجهاز الكمبيوتر. يمكن للمستخدم أيضًا الوصول من هاتفه المحمول ، نظرًا لأن xlntrade يمتلك تطبيق PROfit mobile ، وهو تطبيق متاح لأجهزة iPhone و Android.

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,862 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 977 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 282 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 350 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 1,161 مشاهدات
...