XLNTrade توفر أفضل الأدوات لاستراتيجيات الاستثمار في الأسواق المالية

XLNTrade توفر أفضل الأدوات لاستراتيجيات الاستثمار في الأسواق المالية

XLNTrade توفر أفضل الأدوات لاستراتيجيات الاستثمار في الأسواق المالية

XLNTrade هي منصة فوركس وعقود فروقات ، يمكن للمتداولين الاستثمار وكسب المال من خلال تطوير استراتيجيات تداول جيدة من أجل الاستفادة من الأسواق المالية. و يختار الخبراء والمبتدئين هذا الوسيط الذي يقدم خيارات استثمارية واسعة النطاق لتحقيق دخل اضافي لهم.

يعد الاهتمام بمنصات الاستثمار عبر الإنترنت أحد الاتجاهات التي لم تتوقف عن النمو في السنوات الأخيرة. إلى جانب ذلك ، تطلق شركات مختلفة منصات لتقديم هذا النوع من الخدمات وجذب المستخدمين. يعتبر التحقيق في أفضل الخيارات وخصائصها ودرجة شرعيتها هي الخطوات الأولية التي يجب على كل متداول اتخاذها قبل إنشاء حساب مستخدم والبدء في الاستثمار.

XLNTrade ، كيفية كسب المال ومواصلة التعلم

تعد XLNTrade  واحدة من افضل خيارات الوسطاء عبر الإنترنت في الوقت الحالي. حيث إنها علامة تجارية تعمل مع Securcap Securities Limited.

على منصة التداول XLNTrade  ، تتوفر أفضل الأدوات لاستراتيجيات الاستثمار الأكثر تميزًا ، ولكن أيضًا التدريب والتدريب المستمر هو امر مهم جدا . لذلك ، سيكون لدى المستخدمين الذين يدخلون مجموعة متنوعة مهمة من الندوات عبر الإنترنت ودورات التداول ودروس الفيديو والكتب الإلكترونية ، حتى تتمكن من النمو والتحسن مع مرور الوقت واكتساب المهارات الازمة والخبرات.

بغض النظر عما إذا كان المستخدم خبيرًا ، أو إذا كان يخطو خطواته الأولى في عالم التداول ، فمن المستحسن دائمًا أن يتم تدريبه لمعرفة كيفية تجنب مخاطر هذا النوع من العمليات التي تتميز بتقلبات السوق المالي. ولهذا السبب ، تتمثل إحدى مزايا شركة XLNTrade  في حقيقة أن المستخدمين يتلقون مساعدة فنية في جلسات التدريب المخصصة التي يقدمها المشغلون ذوو الخبرة.

 

هل يمكنني التداول إذا لم يكن لدي خبرة؟

هذا ليس سؤال بسيط عند التسجيل مع وسيط. من خلال الميزات التي طورها الوسيط وتقديمها للمستخدمين ، من الممكن تحديد ما إذا كانت المنصة مصممة للمتداولين الذين لديهم سنوات من الخبرة والتدريب ، أو للمبتدئين ، أو لكليهما. سيساعدك هذا في تحديد الوسيط الذي تحتاجه.

XLNTrade هي خدمة فوركس و CDFs تم تطويرها خصيصًا بحيث يمكن لكل من الخبراء والمبتدئين الحصول على خبرة جيدة والقدرة على كسب المال باستخدام استراتيجيات مختلفة.

 

الاستفادة من أدوات تدريب في XLNTrade

حاليًا ، تسجل الاستثمارات في منصات الفوركس وعقود الفروقات نشاطًا من مستخدمين متخصصين ومبتدئين ، مما يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام لهذا النوع من المعاملات ، وهي حقيقة تفسر سبب تضمين معظم خيارات الوسطاء عبر الإنترنت (وإن لم تكن كلها) ، التدريب والتعليم والتقنية المساعدة كجزء من خدمتهم.

عندما يبدأ المستخدم هذا النشاط الاستثماري ، يكون متحمسًا لأنه قرأ أو سمع عن تجارب إيجابية للغاية لكسب المال. ومع ذلك ، من الضروري البدء من معرفة أن وجود المخاطر أمر شائع في التداول ، من تقلبات السوق المالية التي يمكن أن تسبب تغيرات مفاجئة في قيم خيارات الاستثمار. يمكن تطوير استراتيجيات استثمار عالية الجودة إذا كنت تضع في اعتبارك أن هذا أمر شائع في التداول وأنه من الضروري التدريب والتدريب ، وفي هذا ، تبرز XLNTrade في خدماتها.

يجب على كل من المتداولين الذين لديهم سنوات من الخبرة وكذلك أولئك الذين بدأوا في الانضمام إلى عالم التداول ، أن يأخذوا في الاعتبار أهمية تصفح منصة الوسيط  XLNTrade  قبل إجراء العمليات ، لأن هذا يتيح لهم معرفة الأدوات المختلفة المتاحة.كيفية استخدامها . الأدوات هي المسارات المباشرة لاستثمارات عالية الجودة ، ولتحليل جيد للأسواق المالية ، وهو ما يسمح بتطوير استراتيجيات استثمار حقيقية.

 

ما هي المزايا التي تقدمها منصة XLNTrade ؟

  1. تتميز منصة XLNTrade  أن العمليات الخمس الأولى لديها أكبر فرصة لتحقيق الأرباح. تعتبر بيانات التشغيل هذه أكثر صلة إذا تم استكمالها بإحدى الميزات المذكورة أعلاه ، أي إذا كانت العملية غير مربحة ، فسيتم رد الأموال المستثمرة إلى حساب العميل. هذه مزايا مهمة يتمتع بها المستخدمون الذين يعملون في هذا الوسيط.
  2. بالإضافة إلى نظام أساسي قوي وسهل الاستخدام ودعم متعدد اللغات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، فإن شركة XLNTrade  نقدم الشفافية والأمان والبساطة.
  3. هوامش ضيقة حتى في أوقات تقلبات السوق
  4. 200 دولار كحد أدنى للإيداع للبدء
  5. الرسوم البيانية والأسعار في الوقت الحقيقي
  6. أداة رسومات سلسة
  7. شفافية إجراءات الإيداع والسحب
  8. طرق إيداع متعددة لراحتك

 

هل منصة XLNTrade موثوقة ومرخصة ؟

عند اتخاذ قرار بشأن الوسيط الأنسب ، يُنصح بالتحقق مما إذا كان وسيطًا يفي بمعايير الشرعية والأمان أم لا ، بحيث يمكنك التأكد من أنه وسيط موثوق ومرخص , وتجدر الاشارة هنا بأن تفاصيل الترخيص الخاص ب XLNTrade   برقم   SD012من هيئة الخدمات المالية في سيشيل .

يميل الوسطاء في الخارج بشكل عام إلى أن يكونوا غير منظمين ، ووسيط XLNTrade  ليس استثناءً ؛ ليس لديهم ترخيص للعمل في الأسواق الخاضعة للتنظيم مثل الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو أستراليا أو كندا أو اليابان.

 

ما هي ساعات عمل العقود مقابل الفروقات؟

تعتمد السرعة التي يمكن للمستخدمين من خلالها تنفيذ عملياتهم على فتح هذا الوقت. في حالة XLNTrade ، يمكن للمستخدمين التداول في فترة زمنية كبيرة.

  • يتم تداول العقود مقابل الفروقات في السوق الأمريكية من الاثنين إلى الجمعة ، من 14:30 إلى 21:00 بتوقيت جرينتش.
  • يتم تداول العقود مقابل الفروقات في الأسواق الأوروبية والمملكة المتحدة من الاثنين إلى الجمعة ، من الساعة 8:00 إلى الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش. 
  • يتم تداول العقود مقابل الفروقات في السوق الآسيوية من الاثنين إلى الجمعة ، من 00:00 إلى 2:00 بتوقيت جرينتش ومن 15:30 إلى 18:00 بتوقيت جرينتش.

من خلال تحديد ساعات العمل وفترات الاستثمار ، يمكن للمتداولين تطوير جداول واستراتيجيات استثمار أكثر تطوراً. إن القدرة على اغتنام الفرصة في أسرع وقت ممكن أمر مهم للغاية ، خاصة في الأعمال المتقلبة مثل التجارة.

 

ما هي شروط الرافعة المالية في XLNTrade ؟ 

هذه واحدة من أهم البيانات التي يجب أخذها في الاعتبار ، وهذا هو السبب في أنها المعلومات الأكثر طلبًا من قبل المستخدمين الذين يقارنون مستويات الرافعة المالية فيما يتعلق بالوسطاء الآخرين ، وفي كثير من الأحيان تكون المعلومات التي يمكن أن ينتهي بها الأمر إلى اتخاذ قرار بشخص ما إنشاء حساب.

شروط الرافعة المالية في XLNTrade :

  • التداول في سوق الصرف الأجنبي (فوركس): 1: 200
  • المواد الخام: 1: 200
  • العقود مقابل الفروقات على المؤشرات: 1: 100
  • العقود مقابل الفروقات على الأسهم: 1:10

 

خيارات الوصول إلى XLNTrade

أخيرًا ، النقطة المميزة التي تسمح لك بمقارنة وسيط  بالآخر هي منصته وطرق الوصول إليه. يعد هذا أمرًا مهمًا للمستخدمين نظرًا لأن الراحة في تنفيذ العمليات والسرعة في الوصول من الأجهزة المحمولة كما هو الحال مع وسيط XLNTrade .

يتيح التداول باستخدام تطبيق الهاتف المحمول المجاني لنظامي التشغيل iOS و Android ربط جميع المستخدمين بأخبار وخيارات الاستثمار. مع خيار الوصول هذا ، من الممكن التداول مباشرة من هاتفك المحمول أو جهازك  اللوحي ، ومن خلالهم ،  يمكنك دائما مراقبة تحركات الأسعار ، وتلقي أسعار العملات الحية والبقاء على اطلاع بأخبار السوق والتحليلات – كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت.

 

مميزات تطبيق  XLNTrade Mobile Trading

  • تداول في أي وقت ومن أي مكان
  • فتح المراكز بنقرة واحدة
  • تداول أنواع متعددة من الأوامر
  • احصل على تحديثات السوق والتحليلات
  • الوصول إلى الأسعار والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي
  • الاستفادة من دعم متعدد اللغات في جميع الأوقات 

وسيط XLNTrade هل لديه ما يلزم ليكون جديرًا بالثقة ؟

العوامل الرئيسية اللازمة للنجاح في التداول اليومي هي تنفيذ الصفقات بشكل سريع وموثوق وبأقل عمولات ممكنة. يمكن للمتداول الحصول على أكثر التداولات ربحًا ، لكنه لا يزال يخسر المال في نهاية اليوم إذا تجاوزت عمولاته أرباحه.

نظرًا لأن المتداولين اليوميين يشترون ويبيعون الأصول باستمرار ، فيمكنهم تكبد تكاليف كبيرة في شكل عمولات ، ولهذا السبب يحتاجون إلى منصة منخفضة العمولة مثل XLNTrade.

وبالمثل ، فإن تنفيذ الطلب الأمثل أمر بالغ الأهمية. يتطلب الدخول إلى السوق والخروج منه وتحقيق أرباح صغيرة على مدار اليوم وتنفيذ الأوامر بكفاءة.

أثناء ظروف السوق سريعة الحركة ، كما هو الحال عند فتح السوق أو بعد نشر قصة إخبارية رئيسية مباشرة ، من المهم بشكل خاص العمل مع وسيط جيد يمكنه توفير عمليات تنفيذ أوامر موثوقة.

 

خلاصة تقييم XLNTrade

  • الخطوة الأولى التي يجب على المستخدم اتخاذها عند اختيار وسيط هو التحقق من تاريخه ، أي معرفة عدد سنوات التواجد في السوق ، وضمانات الأمان الخاصة به , من خلال أخذ هذه التفاصيل في الاعتبار ، سيكون لديك فكرة عامة عن جدية الشركة ، والثقة التي يمكن للمستخدمين من خلالها تنفيذ عملياتهم للحصول على فوائد اقتصادية.
  • تعد XLNTrade واحدة من أحدث الوسطاء عبر الإنترنت في الوقت الحالي ، قبل ثلاث سنوات ظهرت في السوق ، عندما ظهرت في عام 2018 كعلامة تجارية تقدم خدمات تداول وتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.
  •  XLNTrade هي وسيط  لديه أكثر من 200 منتج مالي ، بما في ذلك مجموعة واسعة من أزواج العملات وعقود الفروقات على العملات المشفرة والأسهم والمعادن الثمينة والسلع  ومنصة تداول قائمة على الويب ، مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للمبتدئين أو الخبراء.
  • XLNTrade إكسلن تريد تقدم لمستخدميها تحذيرًا ، بأن “المتداول المطلع هو تاجر رابح”. تعني هذه الرسالة أن العمليات التي يتم إجراؤها في سوق التداول تنطوي على مخاطر معينة يجب أخذها في الاعتبار ، ولكن أيضًا أن هذا الوسيط يقدم سلسلة كاملة من الأدوات الكاملة وسهلة الاستخدام ، حتى يتمكن المستخدمون من التدريب. خلال الفترة التي يستخدمونها لتحسين مهارتهم  كتجار ، وزيادة فعاليتهم ، وزيادة النسبة المئوية لإمكانيات كسب المال .

 

 

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.