ايفون 14 – iPhone 14 موعد النزول ومواصفات وسعر ايفون 14 المتوقعة

لا يوجد نوتش وتصميم جديد لجهاز Face ID (Pro فقط)

ايفون 14 – iPhone 14 موعد النزول ومواصفات وسعر ايفون 14 المتوقعة

لا يزال هناك عدة أشهر قبل أن تصبح طرازات iPhone 14 2022 جاهزة للإطلاق ، ولكن نظرًا لوجود مثل هذه التحديثات المهمة في الأعمال الخاصة بهذه الأجهزة ، فقد سمعنا شائعات عنها منذ فترة طويلة قبل ظهور طرازات iPhone 13.

ابرز الاشاعات هو احتمال ان تتغير أحجام iPhone في عام 2022 ، وتتخلص شركة Apple من جهاز iPhone mini بحجم 5.4 بوصة حيث تبين أنه لا يحظى بشعبية لدى العملاء . بعد رؤية مبيعات iPhone mini المتدنية ، تخطط Apple للتركيز على أحجام iPhone الأكبر لأجهزتها الرئيسية ، ونتوقع أن نرى iPhone 14 بحجم 6.1 بوصة ، و iPhone 14 Pro 6.1 بوصة ، و iPhone 14 Max بحجم 6.7 بوصة ، و iPhone 14 Pro Max بحجم 6.7 بوصة.

iPhone 14 2022 مواصفات ايفون 14 المتوقعة

منذ عام 2017 ، كان لدى أجهزة iPhone المزودة بمعرف الوجه او بصمة الوجه كما يطلق عليها Face ID فتحة في المقدمة لاحتواء جميع المعدات اللازمة للتعرف على الوجه ، ولكن من المقرر أن يتغير هذا مع إطلاق iPhone 14. من المتوقع أن تتخلص هواتف 2022 iPhone 14 Pro من النوتش في صالح التصميم الجديد. الشائعات مختلطة بعض الشيء في الوقت الحالي ، ولكن يبدو أن Apple ستذهب مع مزيج من فتحة ثقب دائرية للكاميرا مقترنة بفتحة على شكل حبة لتضمين مكونات Face ID الرئيسية. ستقتصر هذه الميزة للأسف على نسخ ال Pro ، وستستمر طرز iPhone 14 القياسية في تقديم درجة قياسية.

آيفون 14 – كل الإشاعات والتسريبات حتى الآن

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

تعليق واحد

  1. دار الشفاء

    good

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *