6 شواطئ ساحرة في الدمام لا تفوتك “لعطلة إستثنائية”

6 شواطئ ساحرة في الدمام لا تفوتك
6 شواطئ ساحرة في الدمام لا تفوتك
اذا كنت تبحث عن شواطئ ذات إطلالات ساحرة ومرافق ترفيهية ممتعة لعطلتك القادمة اذٍا لا تفوت حجز عطلتك القادمة الى مدينة الدمام لزيارة مجموعة من أجمل الشواطئ التي لا مثيل لها.

هل تفكر في رحلة شاطئية ممتعة في احدى الاماكن الساحرة التي تأخذك إلى عالم  آخر لا مثيل له؟  بالتأكيد فكرة رائعة تجعلك تشعر بالراحة والاستجمام بعيدًا عن صخب الحياة اليومية وسط المدينة! ولكن إذا كنت لا تزال تفكر في مكان استثنائي يقدم لك كل ما تتمناه أثناء رحلتك، فاسمح لنا اليوم أن نأخذك في جولة على أجمل الشواطئ في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية .

فنحن دائمًا نعدك بالمتعة والرفاهية والإستجمام لتحصل على أقصى استفادة من هذه العطلة. كل ما عليك هو متابعة القائمة التالية التي تضم مجموعة من الشواطئ الساحرة التي يوجد ما هو مناسب لقضاء عطلة رومانسية مع شريك الحياة ومنها ما هو مثالي لقضاء عطلة عائلية. ولتوفير ميزانيتك، لا تفوت عروض طيران المسافر الحصرية مثلما فعلنا عندما قمنا بحجز  طيران جدة الدمام  من خلال موقع الحجوزات هذا ” الارخص والاضمن”على الاطلاق. تصفحه خلال رحلتك القادمة لتجرب بنفسك.

والآن هيا بنا في جول خيالية الى هذه الاماكن الساحرة، حيث المياه الصافية الزرقاء، والأجواء الدافئة ونسيم البحر المنعش!   

١-شاطئ الدمام

هل تعرف أن شاطئ الدمام هذا يعتبر من أصغر شواطئ الدمام ومع ذلك به خدمات تفوق الوصف؟ شاطئ الدمام لكونه مرصوفاً بالحجارة من عدة اتجاهات. يوفر للسياح ممارسة هواية صيد الأسماك  التي يستمتع بها للكثيرين . كما أنه مزود أيضاً بممشى يساعدك على الإطلاع على المنظر الرائع  لامواج البحر، بالاضافة إلى مشهد الشروق و الغروب الساحر.

 هذا ليس كل شيء؛ بل إن الممشى مزود بمقاعد تساعدك على الاسترخاء حيثما شئت، وأيضاً لا يفوتك الاستمتاع بالطعام الشهي اللذيذ لأن الشاطئ يضم بعض المطاعم ذات الشهرة المحلية والعالميه أيضاً. شاطئ الدمام مميز باستقباله لعدد كبير من الزوار خلال فصل الصيف بالرغم من صغر حجمه. كما يُعد من أكثر الشواطئ شهرة ومتعة. لا تفوتك قضاء عطلتك في أحضان شاطئ الدمام. المذهل! 

٢-شاطئ نصف القمر

وإذا كنت تتسائل عن سبب تسمية هذا الشاطئ الساحر بهذا الاسم، فدعني أخبرك أولًا بما يجول في خاطرك. يعرف هذا الشاطئ قديما باسم شاطئ نصف القمر وأُطلق عليه هذا الاسم من قِبَل أشخاص أجانب كانوا يعملون في مجال البترول. وجاءت تسميته بهذا الاسم نظرًا للشكل الطبيعي للشاطئ الذي يأخذ شكل منحنى يشبه شكل نصف القمر ، وهذا الشكل الطبيعي الجميل جعلت منه أيضًا واحد من أجمل شواطئ الدمام التي يتردد عليها الكثير من المسافرين. 

يقع شاطئ نصف القمر بالتحديد في (مركز الظهران ) في المنطقة الشرقيه في المملكه  العربيه السعوديه. يشتهر بأنه مكان لاستجمام كثيرٍ من الناس وأيضاً يستخدم للصيد. كما يضم مجموعة من الاسماك الرائعة مثل أسماك الهامور ذات الحجم الكبير. يصل متوسط عمق هذا الشاطئ إلى 22 قدم، ويمتد طوله الى حوالي 700 كيلو متر. 

 توافُر الخدمات المتعددة والممتعة على الشاطئ تجعل الزوار لا يشعرون بالملل مطلقًا. فإذا كنت تنوي قضاء عطلة أسبوعية استثنائية ؟ فأنا أرشح لك شاطئ نصف القمر ،لما به من المتعة والسحر والجمال والهدوء .فأنك ستجد حقًا الاستجمام والاسترخاء في هذه البقعة الساحرة.

٣-شاطئ الصدف 

6 شواطئ ساحرة في الدمام لا تفوتك
6 شواطئ ساحرة في الدمام لا تفوتك

يتميز هذا الشاطئ باسمه الجذاب ،ويتميز أيضاً شاطئ الصدف بالخدمات الممتازة ؛مما يجعل زوار هذا الشاطئ أكثر متعهً وسعادةً. على شاطئ الصدف تجد كابينات الاستحمام ،وعدد من الحمامات العامة ؛مما يسهل عليك وعلى أسرتك قضاء وقت ممتع وجميل على هذا الشاطئ الساحر. ولا يفوتك متعة المشي عند الشعور بتلاطم الامواج على الشاطئ مع قدميك، احساس رائع يشعرك بالسكينة والهدوء . 

ناهيك عن رماله الناعمة الناصعة التي تشجعك على الجلوس والاسترخاء عليها. فإذا كنت من هواة رياضة المشي أمام تلك المناظر الطبيعية الساحرة؟ فهذا أمتع وأنسب مكان يمكنك تحقيق أمنيتك عليه لمزيد من الاستمتاع والاسترخاء معًا.

٤-شاطئ اللؤلؤ بالدمام

إذا كنت من عشاق الرومانسيه ،فهذا أجمل مكان يشعرك بالرومانسية. بسبب موقعه المتميز المفتوح، وأجوائه المشمسة .يكفي من اسمه ان تعرف أن رماله براقه تشبه اللؤلؤ.

شاطئ اللؤلؤ مزود بجميع الخدمات والأماكن الترفيهية حتى تشعر بالمرح و السعاده أثناء زيارتك لهذا الشاطئ الرائع يكفيك لمسة الماء مع سطوع الشمس مع الاسترخاء على الشاطئ عند مشاهدة تلك الأمواج القادمة من بعيد مشتاقة إلى ان تحتضن هذا الشاطئ الخلاب! 

 لا تفوت منظر الغروب في حضن هذا الشاطئ الرائع وكأن الشمس تودّعك وتعِدُك بأن تأتي في صباح اليوم التالي. يا لها من إطلالات بانورامية  تأسر القلوب حقًا! كل هذه الروعة ستستمتع بها إذا حجزت عطلتك القادمة إلى مدينة الدمام لاكتشاف تلك البقع الشاطئية الجذابة التي لا مثيل لها.   

٥-شاطئ سفينة بالدمام

شاطئ سفينة يفتح لك أحضانه، مستعد لاستقبالك حتى يمتّعك بالسباحة بين أمواجه الهادئة . فإنه يصنَف من أمتع وأشهر شواطئ الدمام لأنه شاطئ ممتد على سواحل الخليج العربي الساحرة. 

 سمي شاطئ سفينة بهذا الاسم لوجود سفينه القراصنه العجيبه به، وتُعد شيئًا رائعًا ومميزًا في هذا المكان لما توفره من اثارة لمعرفة قصة هذه السفينة واكتشافها أثناء الإبحار.

يتردد عليه الكثير من الزائرين كل عام لتوافر الخدمات والمرافق الترفيهية المميزة على الشاطئ .بالاضافة الى المقاعد المتاحة للجلوس عليها طوال الوقت. يتميز شاطئ سفينة بأجوائه الهادئ وموقعه المميز. لا تفوته أثناء رحلتك لتشعر بالمتعة والاثارة في هذه الرحلة المثيرة.

٦-شواطئ جزيرة المرجان الاصطناعية بالدمام

هي أحد أهم جزر الدمام ،وهي جزيرة المرجان الاصطناعية الموجودة في المملكه العربيه السعوديه. تبعد حوالي ٢,٣ كيلو متر عن شاطئ الحمراء ,وتمتد هذه الجزيرة على مساحة كبيرة . هذه الجزيره هي أول جزيرة اصطناعية متصلة بكورنيش الدمام بجسر مزيّن بفنارة شاهقة الارتفاع. يشبّهُها الماره باللؤلؤ المنير وذلك  لأنها تنير مساحة كبيرة جدًا ،وتجعل الشاطئ مكان مفتوح للاستمتاع  بجماله.

 مع المساحات الواسعة وأيضا الاستمتاع بجمال الخضرة الموجوده على الجزيره الاصطناعية الجذابه .لك أن تتخيل مدى المتعة وأنت على تلك الجزيرة ومن حولك البحر الذي يتميز بالجمال الخلاب. وأيضاً حولك مساحات واسعه خضراء، تتيح لك التنزه أنت وأسرتك بكل متعة وأمان . 

يتميز شاطئ المرجان بخدماته المتاحة طوال الوقت لراحة الزائرين، كما يوجد أماكن مخصصة للمشي ومقاعد للاستراحة في كل مكان ،مما يجعلك لا تشعر بالتعب، ولا يفوتك التقاط الكثير من الصور على هذه الجزيرة الرائعة حتى تتذكر تلك اللحظات الممتعة أثناء مشاهدتك للصور عند العودة لديارك. 

هيا استعد لرحلة استثنائية ممتعة الى اجمل شواطئ الدمام بصحبة الأهل والأصدقاء في عطلتك القادمة، ونعدك بأنك إذا قمت بهذه التجربة الاستثنائية فأنك ستكرر زيارتك الى هذه البقع الشاطئية الجذابة في مدينة الدمام مرة أخرى، فأنها حقًا مناطق ساحرة تحبس الانفاس! ولحجز تذكرة طيران بسعر مناسب، لا تفوت حجز رحلتك القادمة عبر موقع المسافر لصيد صفقة طيران بسعر رائع. فإننا وفرنا الكثير من الأموال عند حجز رحلة طيران جدة الدمام في المرة السابقة من خلال موقع المسافر.

تصفحه الآن وستجد العديد من عروض وخصومات الطيران الحصرية. ولا تنس حجز تذكرتك الى تلك الشواطئ الساحرة لعطلة مثالية هذا العام.

 

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *