تطبيقات لاغنى عنها في جهاز الجالكسي نوت

سامسونج جالكسي نوت هو من أحد اكثر الهواتف الذكية انتشاراً في الاسواق , والبعض يقول أن شاشة الـ 5.3 انش ضخمة جداً , في حين أن الكثير يفضلونها , كما أن الجهاز يحمل قلم الـ S Pen والذي يقول النقاد عنه أنه بلا فائده , في حين ان المشجعين رأو الدقه في القلم وأنه من أكثر مميزات الجهاز جمالاً .

وإذا كنت بالفعل قمت بشراء هذا الجهاز , فإنك تحتاج الى عدة تطبيقات تتلائم مع شاشة الجهاز وقلمه , وهناك ست تطبيقات يجب أن تكون في جهاز المدون ولا تخلو منه .

تابع الموضوع بالضغط على المزيد

1. Draw Something

 

اذا كانت الرسومات المختلفه التي كانت قد رُسمت من خلال الاجهزه هي سبب نجاح هذه اللعبه , فما رأيك بهذه اللعبه على شاشة 5.3 انش بالاضافه الى قلم ؟ بالتأكيد فإن اللعبه ستصبح أكثر إمتاعاً , حتى لو كنت سيئاً في الرسم فإن رسماتك سوف تكون أكثر دقه مع اصدقاءك الاخرين الذين لايملكون هذا الجهاز والذين يقومون بالرسم بواسطة اصبعهم , وإذا كنت لاتعرف عن اللعبه شيئاً فشاهد مراجعتنا لها في هذا الموضوع فهي لعبه تستحق التجربه .

 

2. Autodesk SketchBook Mobile

بالرغم من ان الجهاز يملك مذكرة الـ S Memo وهي تعتبر خياراً رائعاً للتدوين , ولكن إذا كنت حقاً للحصول على جدية أكثر في العمل الفني سواء كان شروحات على الصور أو أن تجعل الجهاز كراسة رسم , فالتطبيق يملك 30 فرشاه مختلفه , و15 أداة مختلفه , ويمكنك من خلاله وضع صورة من الألبوم الخاص بك داخله , وكما أنه يدعم عدة طبقات مميزة , ويسهل عليك مشاركتها مع اصدقاءك , وهذه الأدوات مع دقة القلم يجعل من عملك تحفه فنيه رائعه .

 

3. Netflix

مع دعم الجهاز للـ 4G أو الواي فاي يمكنك مشاهدة الافلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك في أي مكان وزمان , ومع دقة الشاشه الكبيره التي تتمتمع بميزة الـ AMOLED يمكنك أن ترى بسهولة جميع التفاصيل الصغيره والكبيره .

 

4. Amazon Kindle / Barnes & Noble Nook

حجم شاشة الجهاز يقترب قليلاً من الشاشه الموجوده في جهاز الكيندل فاير أو جهاز الـ Nook , ولكن جهاز سامسونج جالكسي نوت يبقى أفضل في القراءه حيث أن الإضاءه الخلفيه الـ LED للشاشة تعني قراءة أفضل وتقليب اسرع للصفحات , والألوان الكاملة تعني قراءه ليلية أكثر وضوحاً , ويمكنك أيضاً القراءه في ضوء الشمس بنفس الدقه , وبالطبع لديك الـ 4G في الجالكسي نوت للتمكن من شراء الكتب في أي وقت وفي أي مكان .

 

5. Comics by Comixology

مع Comixology والـ 4G تستطيع قراءة أخر قصة كاريكاتير لديك في المفضلة بشكل فائق السرعة , وبفضل الشاشه والوانها واشراقها فإن العمل الفني يبدو أكثر روعةً وجاذبية , وربما ايضاً لاتحتاج الى تكبير الخط أو عمل زوم لقراءة مجريات والحوارات التي تدور في القصه .

 

6. Soonr Scribble

مع خربشة تطبيق Soonr تستطيع باستخدام القلم لإضافة ملاحظات على الصور سواء كانت ملاحظات نصيه أو ملاحظات بوضع أسهم , وبعد ذلك مزامنة الصورة على سحابة داخل التطبيق .

 

المصدر

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات
aljawalat

Share
Published by
aljawalat

Recent Posts

شرح بالتفصيل كيفية إطالة عمر بطارية ساعة أبل

شرح بالتفصيل كيفية إطالة عمر بطارية ساعة أبل نصائح لساعة Apple Watch وإطالة عمر البطارية…

3 أسابيع ago

تداول اون لاين ربحية متزايدة في عالم الاستثمار

تداول اون لاين ربحية متزايدة في عالم الاستثمار هل فكرت من قبل في القيام بتجربة…

شهر واحد ago

6 شواطئ ساحرة في الدمام لا تفوتك “لعطلة إستثنائية”

هل تفكر في رحلة شاطئية ممتعة في احدى الاماكن الساحرة التي تأخذك إلى عالم  آخر…

4 أشهر ago

أفضل 5 بدائل QuillBot لإعادة الصياغة وكتابة المحتوى

أفضل 5 بدائل QuillBot لإعادة الصياغة وكتابة المحتوى سواء كنت طالبًا يعمل على ورقة بحثية،…

5 أشهر ago

zenstox زينستوكس تخبرك كيفية استثمار أموالك في الأسواق المالية العالمية بنجاح

كيفية استثمار أموالك في الأسواق المالية العالمية بنجاح؟ zenstox زينستوكس تخبرك كيفية استثمار أموالك في…

7 أشهر ago

QNB bebasata حساب ببساطة من QNB الأهلي بالتفصيل

QNB bebasata حساب ببساطة من QNB الأهلي بالتفصيل منصة "QNB bebasata" توفر باقة من المزايا…

سنة واحدة ago