يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

شير ات : تحميل تطبيق ShareIT

0 تصويتات
293 مشاهدات
سُئل أبريل 26، 2017 في تصنيف تطبيقات اندرويد بواسطة ask

شير ات : تحميل تطبيق ShareIT

3 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه أبريل 26، 2017 بواسطة ask

تحميل تطبيق شير ات SHAREit

أضغط علي الأزرار التالية لتحميل تطبيق شير ات للاندرويد و الأيفون و سنقوم بشرح طريقة تحميل تطبيق Shareit للأندرويد بالصور في الأسفل :

أضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد

أضغط هنا لتحميل التطبيق للأيفون

0 تصويتات
تم الرد عليه أبريل 26، 2017 بواسطة ask

كيفية تشغيل برنامج شير ات علي الكمبيوتر ؟

برنامج شير ات يعمل علي جميع الهواتف و علي الكمبيوتر و اللاب توب ،  و لكن ليعمل علي الكمبيوتر يجب التأكد أولاً من أن الكمبيوتر يحتوي علي كارت واي فاي Wifi Cardd و يمكنه إلتقاط شبكة الواي فاي و العمل من خلالها نظراً لإعتماد برنامج شير ات في تشغيله و طريقة عمله علي إنشاء نقاط وصول من خلال الواي فاي و إستخدام سرعة الواي فاي الفائقة في نقل البيانات، فبدون كارت الواي فاي الملحق بالكمبيوتر لن تستطيع إستخدام برنامج شير ات في نقل الملفات من أو إلي هذا الكمبيوتر و ستضطر لإستخدام الطرق التقليدية في نقل البيانات، و لكن إذا كان الكمبيوتر يعمل بالواي فاي فيمكنك إستخدام البرنامج بسهولة، كل ما عليك هو تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر و البدء في إستخدامه علي الفور بسهولة و يسر و سنوضح لك كيفية تنصيبه بالخطوات و الصور علي الكمبيوتر حتي يعمل.

أضغط هنا لتحميل البرنامج للكمبيوتر

0 تصويتات
تم الرد عليه أبريل 26، 2017 بواسطة ask

مميزات  برنامج شير ات  SHAREit :

  • مجاني : برنامج شير ات الرائع برنامج مجاني تماماً و متاح علي جميع منصات الأجهزة الذكية، فيمكنك تحميله لأي جهاز بالمجان و بدون أي رسوم .
  • يدعم اللغة العربية : برنامج شير ات متاح بأكثر من 32 لغة مختلفة نظراً لإنتشاره العالمي و كثرة مستخدميه من جميع أنحاء  العالم و أهم هذه اللغات اللغة العربية و الإنجليزية و غيرهم الكثير.
  • سرعة النقل : برنامج شير ات برنامج فريد من نوعه، فيقوم علي نقل الملفات بسرعة فائقة بإستخدام الواي فاي عن طريق إنشاء نقطة إتصال بين الأجهزة و شبكة خاصة لنقل المفات بسرعة تصل إلي 54Mbss و هي سرعة عالية جداً في نقل الملفات، فيمكنك نقل أي ملف مهما كان حجمه.
  • السهولة : برنامج شير ات يتميز بسهولة الإستخدام و بساطة الواجهة ليوفر تجربة متميزة للمستخدمين، وهذه الواجهة  الجديدة البسيطة تشمل جميع إصدارات البرنامج سواء كانت للهواتف الأندرويد أو الآيفون أو أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب.
  • دعم الأنظمة : يتوفر برنامج شير ات علي جميع منصات الأنظمة المتواجدة حالياً مثل أندرويد و آيفون و ويندوز و ويندوز فون و بلاك بيري، و تعمل شركة لينوفو الشركة المطورة لتطبيق شير ات علي جعل البرنامج متوافق بشكل أكبر في الفترات القادمة حتي يكون أكثر كفائة و مرونة مما سبق و تعمل علي جعله متوفراً علي أنظمة اللينكس و الماك و غيرها من أنظمة أخري , يمكنك نقل الملفات عن طريق برنامج شير ات لأكثر من جهاز في وقت واحد تصل إلي 5 أجهزة في نفس الوقت.
  • خواص متعددة : يوفر برنامج شير ات كثير من الخواص و من تلك الخواص خاصية التحكم عن بعد من خلال ما يسمي بالـ PPT و هو عرض تقديمي عن طريق الإتصال بالهاتف الخاص بك.
  • نقل الملفات بشرعة و بسهولة : يمكنك عن طريق برنامج شير ات نقل و مشاركة الملفات بين هاتفك و جهاز اللاب توب الخاص  بك أو الكمبيوتر الذي يدعم إتصال الواي فاي عن طريق تحميل شير ات للكمبيوتر.
  • الملاييبن من المستخدمين : يقوم أكثر من مليار شخص حول العالم بإستخدام برنامج شير ات في نقل و مشاركة الملفات و  البيانات نظراً لسرعته الفائقة في النقل و سهولة إستخدامه.
  • إرسال جميع انوا ع الملفات : يمكنك من خلال برنامج شير ات أن تقوم بإرسال جميع أنواع الملفات بمختلف الصيغ لأي جهاز سواء كانت ملفات صوت أو صور و فيديوهات أو تطبيقات و ألعاب.
  • النقل بين الأندرويد و الـ IOS : يمكنك إرسال و إستقبال الملفات من و إلي الهواتف الآيفون فهو البرنامج الوحيد القادر علي القيام بهذه المهمة الصعبة.
  • البديل الأفضل للبلوتوث : هو أقوي و أفضل بديل للبلوتوث فهو أسرع و أفضل بكثير من البلوتوث.
مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,862 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 189 مشاهدات
سُئل ديسمبر 28، 2018 في تصنيف تطبيقات اندرويد بواسطة ask
0 تصويتات
2 إجابة 1,842 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 189 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 209 مشاهدات
...