اختبارات السقوط المجنونة لأجهزة HTC One (M8) ، Galaxy S5 ، iPhone 5s

htc_one_m8_vs_galaxy_s5_vs_iphone_5s

اختبارات السقوط المجنونة لأجهزة HTC One (M8) ، Galaxy S5 ، iPhone 5s >>>

أجريت بعض اختبارات السقوط المجنونة لأجهزة HTC One (M8) ، Galaxy S5 ، iPhone 5s في محاولة لتحديد الجهاز الأكثر ثباتاً. الاختبار الأول كان سقوط الجهاز من مستوى الجيب والثاني من مستوى الأذن ولم تتأثر الأجهزة تقريباً، والاختبار الثاني كان من مستوى الأذن ( أي حوالي 6 أقدام ) وفيه تضررت شاشات الأجهزة بشدة ولكن بشكل متباين، أما الاختبار الثالث المجنون فكان من ارتفاع 7 أقادم تقريباً .. هنا لن أقل لك ما حدث فقط شاهد بنفسك 🙂

في أول إختبار للسقوط من مسافة قريبة من الجيب تعرضت كل من هواتف HTC One M8 و Samsung Galaxy S5 و iPhone 5S الى خدوش على الأطراف او من الخلف بدون اي تأثر في الشاشة وكانت جميعها تعمل بدون مشاكل.

أما في الإختبار الثاني وهو الإسقاط من مسافة أعلى وتحديدًا من مستوى الاذن، فقد تعرض هاتف ايفون iPhone 5S الى ضرر كبير في الشاشة وتهشمت على أثر الضربة التي اخرجته من المنافسة، وبقي كل من الهاتفين HTC One M8 و Samsung Galaxy S5 بحالة افضل مع عمل الشاشة والجهاز بشكل عام.

الإختبار الثالث كان بين هاتفي HTC One M8 و Samsung Galaxy S5 فقط، حيث تم الإسقاط من مسافة أعلى من الرأس على الشاشة مباشرةً، وكانت النتيجة سيئة بالنسبة للهاتف Galaxy S5 حيث تعرضت الشاشة للكسر مما ادى الى توقف الهاتف عن العمل بشكل كامل، أما HTC One M8 ذو الجسم المعدني لم يتعرض لأي مشكلة وإستمر بالعمل مع وجود الخدوش على جسم الهاتف.

نستطيع ان نقول بأن هاتف HTC One M8 ادى اداء مميز وقوي في الإختبارات السابقة مما جعله الفائز بفضل قوة المعدن المستخدم في الهاتف.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *