مواصفات جالاكسي نوت 3 لايت Galaxy Note 3 Lite

Galaxy-Note-3-Lite-1

يبدو أن سامسونج الكورية ستقوم بالكشف عن نسخة لايت Lite من الهاتف اللوحي الرائد حاليا Galaxy Note 3 , وذلك وفقا لتقرير صادر من موقع SamMobile نقلا عن بعض المطلعين على خطط شركة سامسونج , وفي الحقيقة تأتي هذة الخطوة لاستغلال شريحة اخرى من محبي نوت 3 ولكن يقف السعر المرتفع حائلا امام شراء هذا الهاتف الرائع امامهم .

هذا بالاضافة الى ان العملاق الكوري ينوى طرح جالاكسي نوت 4 في النصف الثاني من عام 2014 والذي من المتوقع ان يكون بهيكل معدني هو الاخر مثل جالاكسي اس 5 !

نعود الان للحديث عن نوت 3 لايت

والذي سيحمل الإسم الرمزي SM-N7505 سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي في نسخة العام المقبل من المؤتمر العالمي للجوال الذي سيعقد في مدينة برشلونة الإسبانية في الفترة الممتدة ما بين 24 و 27 فبراير. ويقال بأن شركة سامسونج تختبر حاليا نسختين من Galaxy Note 3 Lite، النسخة الأولى تضم شاشة 5.49 إنش والنسخة الأخرى تضم شاشة 5.7 إنش. وكلتا النسختين ستأتيان مع شاشة بتقنية LCD وليس بتقنية Super AMOLED كما قد يتوقع البعض.

وبالنسبة للكاميرا الخلفية التي سوف يحصل عليها Galaxy Note 3 Lite فهي ستأتي بدقة 8 ميغابكسل، وأما بالنسبة لغطاء Galaxy Note 3 الخلفي الذي يأتي من مصنوعا من الجلد الصناعي فسوف يتم إستبداله في Galaxy Note 3 Lite بغطاء بلاستيكي عادي.

ومن المؤمل أن يأتي الهاتف غالاكسي نوت 3 لايت محملا بالإصدار كيت كات 4.4 من نظام التشغيل أندرويد.

في الحقيقة يبدو اننا امام سلسلة جديدة من سامسونج اسمها لايت وسوف تقوم شركة سامسونج في أوائل عام 2014 بالكشف أيضا عن جالاكسي جراند لايت Galaxy Grand Lite، والذي من المتوقع أن يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح WVGA، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل وبالتأكيد سعر اقل من جالاكسي جراند العادي.

المصدر.

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *