google تقدم نظام Android Wear للساعات أو الأجهزة القابلة للارتداء

AndroidWear

يبدو أن جوجل قد فهمت الفائدة من الدخول في المنافسة في عالم الساعات أو الأجهزة القابلة للارتداء، ها هي ذي قد أعلنت رسميا عن نظام اندرويد وير Android Wear للساعات أو الأجهزة القابلة للارتداء.

الساعات، الأساور، بل وربما الأحذية، هذه الأمور لن تبقى تقليدية، بل ستدخلها التقنية لتصبح أكثر ذكاء وفائدة، فيستطيع أي واحد منها بواسطة إسورة أو ساعة أو حذاءه، أن يتعرف على حالته الصحية، كم مشى، وكم يلزمه من الأكل، هذا ما عملت عليه أغلب الشركات، وأولها سامسونج التي طورت ساعات ذكية، ثم ها هي ذي جوجل تدخل المجال مع نظام Android Wear.

نظام اندرويد وير Android Wear من جوجل سيكون المعتمد رسميا في الأجهزة القابلة للارتداء، وستعمل على تصنيع هذه الأجهزة عدة شركات، على رأسها: سامسونج، سوني، LG، موتورولا، أسوس، ومن المؤكد أن تلحقهم باقي الشركات مهما كانت قوتها، فهذا مجال واعد ولا شك.

Android-Wear

وقد أعلنت كل من إل جي وموتورولا عن إطلاق ساعتهم الذكية الجديدة العاملة بنظام أندرويد وير Android Wear .

الشركتان لما تكشفا الكثير من الخصائص التقنية عن الساعتين الجديديتن ولا وقت طرحهما في الأسواق أو أسعارهما المتوقعة إلا أنهما اكتفيتنا ببعض مقاطع الفيديو الترويجية التي تظهر بعض أمكانيات الساعتين وتصميمهما الخارجي .

بواسطة نظام Android Wear الذي ستعمل به الساعات والأساور، ستتمكن من الاستماع إلى الصوتيات، مراقبة نشاط بدنك، معرفة تفاصيل صحتك وبالتأكيد دعم جانب اللياقة البدنية، فضلا عن إمكانية إجراء بعض المهام التي كانت تقوم بها الأجهزة الذكية، فضلا عن وجود مساعد شخصي المعروف بجوجل ناو، والذي سيسهل عليك التحكم صوتيا بساعتك.

Android Wear: Information that moves with you

ماهو رايك في كشف قوقل رسمياً عن نسخة خاصة من نظام الأندرويد موجهة للأجهزة القابلة للإرتداء تحت اسم اندرويد وير Android Wear ؟

 

المصدر , المصدر 2 , المصدر 3

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *