تطبيق خرائط قوقل الان أصبح متوفراً للآيفون بعد فشل خدمة “آبل”

بعد صدور نظام iOS 6 الذي استغنت فيه شركة آبل عن خرائط قوقل و اعتمدت على خرائط ( توم توم ) مما سبب مشاكل كبيره في تلك الخرائط و قامت آبل بالاعتذار من عملائها , و الآن تصدر شركة قوقل تطبيق مخصص للخرائط على الآيفون , وسنقوم  في هذه التدوينة باستعراض بسيط للبرنامج و مميزاته .

التطبيق مخصص للآيفون و لا يعمل مع الآيباد بالشاشة الكاملة , و الجميل في التطبيق أنه يعمل جيدا و قمت بعمل تجربة قصيره له , قمت بتحديد موقعي و من ثم وضعت الوجهة التي اريدها و قام البرنامج برسم طريق للوجهة التي اريدها.

الجميل في البرنامج أنه يتعرف على اسماء المحلات و المطاعم و الأسواق العربيه بامكانك كتابة اسم المطعم أو السوق وسوف يعطيك بيانات المكان المراد و بعض الصور ان توفرت اضافة الى اراء الناس عنه .

أيضا يمكنك تسجيل الدخول بحسابك الخاص في قوقل و حفظ الاماكن التي ذهبت اليها عبر الضغط على زر النجمة عند عرض بيانات الموقع  او يمكنك مشاركة الموقع عبر رسالة نصيه او بريد الكتروني

شاهد فيديو عن  تطبيق خرائط قوقل وحمل التطبيق مجانا ولكن بعد الفاصل

التطبيق جدا جميل و يقدم خدمات رائعه و مجانية للمستخدمين لكن المشكلة الوحيدة في البرنامج أنه باللغة الإنجليزية و من المتوقع ان يصدر له تحديث يتضمن اضافة اللغة العربية.

التطبيق متوفر في متجر البرامج الأمريكي فقط و فقط و يعمل على نظام iOS 5.1 فما فوق و هو مجاني

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=KEz1sSKCpIc

للتحميل … اضغط هنا

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *