جيلبريك iOS 8.3 الى iOS 8.1.3 رابط تحميل مباشر

ios813

نقدم لكم في موقع الجوالات aljawalat.com جيلبريك TaiG 2.0 لانظمة iOS 8.3 وحتى iOS 8.1.3 والان مع واحدة من أكثر أدوات الجيلبريك المنتظرة.. والتي كانت لها خصوصية شديدة هذه المرة، هو جيلبريك نظام iOS 8.3، والي نزف لكم اليوم خبر صدوره أخيرا بشكل رسمي، وذلك مساء اليوم الثلاثاء.

أداة الجيلبريك والذي يقدمها لنا هذه المرة الفريق الصيني TaiG، والذي يرتدى عباءة البطولة من بين فرق الجيلبريك، يقدم الأداة والتي ستكون متوافقة بالطبع مع الانظمة الثلاثة التآلية:

– iOS 8.1.3

– iOS 8.2

– iOS 8.3

أداة جيلبريك فريق TaiG 2.0، ستكون متوافقة مع الأجهزة التآلية:

– أجهزة آي فون:iPhone 6, iPhone 6 Plus, iPhone 5s, iPhone 5c, iPhone 5, iPhone 4S

– أجهزة آي باد: iPad Air 2, iPad Air, iPad 4, iPad 3, iPad 2

– iPad mini 3, iPad mini 2, iPad mini

– أجهزة آي بود اللمسي الجيل الخامس.

يُرجى ملاحظة أن أن أداة جيلبريك TaiG 2.0 ستعمل فقط مع أجهزة الويندوز، أما عن الأداة المتوافقة مع أجهزة ماك، فسيضطر مستخدموها الانتظار لبعض الوقت كما هو معتاد.

موعد تقديم الأداة مثير للإهتمام للغاية، خاصة مع قرب صدور النسخة النهائية من آبل لتحديث iOS 8.4، بل ويعد خطوة هامة أيضا في فتح الباب أمام إمكانية تقديم الأداة لنظام iOS 9.

ملاحظة هامة: الأداة الجديدة غير متوافقة بعد مع أداة السيديا، فقد تجد بعض المشكلات في تحميل بعض أدوات الجيلبريك، وذلك نظرا لأن مركز السيديا يحتاج الى تعديله بطبيعة الحال، وهو ما سننتظر أن يقوم به المطور saurik ليقدم تحديثا للأداة.

لتحميل أداة جيلبريك TaiG 2.0 لانظمة iOS 8.3 وحتى iOS 8.1.3

وصلة التحميل.

حجم الملف: 68.6 ميجا بايت

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *