تعرف على شارب اكوس كريستال SHARP AQUOS Crystal

sharp-aquos-crystal

تعرف على مميزات وسعر وموعد نزول هاتف شارب اكوس كريستال SHARP AQUOS Crystal …..

هاتف شارب الجديد بدون حواف ، ميزة جديدة وضعتها شركة شارب في نسختين جديدتين لكل من هاتف Aqous Crystal ، وAqous Crystal X ، والنسختان تتفقان على التميز بشاشة تمتلك أضيق الحواف مقارنة بأي هاتف ذكي في العالم ، ولكل منهما ما يميزه من امكانيات .

هاتف شارب Aqous Crstal يبلغ عرضه 73مم وطول 139 مم ، وهو ذو شاشة تبلغ 5 بوصة ، ودقة fHD تصل 1280*720 بيكسل ، ونظام تشغيل الجهاز اندرويد 4.4 كيت كات ، ومعالج Snapdragon ثنائي النواة بتردد 1.2GHz ، مع ذاكرة عشوائية 1.5 جيجابايت ، وذاكرة تجريبية 8GB ، مع اتاحة اضافة ذاكرة اضافية خارجية بحجم 12GB ، وكاميرا خافية بدقة 8 بيكسل ، وأمامية بدقة 1.2 ميجابيكسل ، مع بطارية 2610mAh .

أما هاتف Aqous Crstal X يمتلك امكانيات أقوى وحجم يزداد قليلاً فالشاشة بلغت 5.5 بوصة وبدقة 1920*1080 بيكسل ، ويبلغ عرض الجهاز 67 مم أما طوله فيصل 131 مم ، وكذلك يختلف معالج الجهاز هذه المرة Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.3GHz ، مع ذاكرة عشوائية تصل 2 جيجابايت ، وذاكرة تخزينية بحجم 32GB ، وبطارية بحجم 2040mAh .

وتذكر شركة شارب لمرتقبي النسختين أن الهاتف الأول سيطرح في الأسواق الأمريكية في نهاية شهر أغسطس ، أما النسخة الثانية فقد تكون حصرية في اليابان فقط ، وكذلك سيتوفّر في الولايات المتحدّة من خلال شركة الإتصالات Sprint، ولا نعلم هل سيصدر له نسخة عالمية أو بدون عقد أم لا.

هل تعتقد تقليص حواف الشاشة مهمّة للمستخدم، أم أنها مجرّد كماليّات لا تضر الشركة إن لم تهتم بها؟

قدمنا لكم تدوينة : تعرف على مميزات وسعر وموعد نزول هاتف شارب اكوس كريستال SHARP AQUOS Crystal نرجوا ان تكون قد نالت اعجابكم وفي انتظار رايكم في هاتف شارب اكوس كريستال SHARP AQUOS Crystal ؟

تعرف على شارب اكوس كريستال Aquos Crystal من خلال معرض الصور التالي :

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *