شرح عدم مسح خدمة Find my iphone بعد سرقة جهازك الأيفون والأيباد

findmyiphonelogo

من أحد أفضل الخدمات التي تقدمها أبل من خلال خدمه السحابة ” icloud ” خدمة ” Find my iphone ” وظيفة الخدمة هي العثور على جهازك في حالة فقدانه عبر ربط جهازك مع حساب icloud ، وتتميز هذه الخدمه بأنه يمكنك في حاله فقدان جهازك قفل الجهاز بكلمه سر أو مسح بيانات جهازك أو اصدار صوت تنبيه لتمكنك من العثور عليه .

سمعنا الكثير من الأحداث من أناس تمت سرقة أجهزتهم وأستعادوها عبر هذه الخدمه الجبارة ، ولكن للأسف لابد من كل شي جميل أن يحتوي على العيوب ، ومن أحد عيوب هذه الخدمه في حاله سرقة جهازك أنه يمكن السارق أن يقوم بإلغاء حساب icloud من جهازك وبهذا سوف تفقد جهازك ولا يمكنك إستعادته ، ولكن مع عدة خطوات بسيطة لا يمكن لأي شخص إلغاء حساب icloud من جهازك .. تابعوا هذا الشرح البسيط .. 

 

  • أذهب الى الاعدادت > عام > القيود ( عبر القيود يمكنك القيام بالعديد من الاوامر كا عدم السماح لتشغيل بعض التطبيقات كا المتصفح او الكاميرا أو يمكنك عدم امكانية تثبيت أو حذف التطبيقات للمتطفلين أو الاطفال وعدة أوامر أخرى ) ..
  • ثم أذهب الى قائمة السماح بالتغييرات > ثم الحسابات
  • ثم قم باختيار خيار عدم السماح بالتغييرات ..
  • وهكذا سوف تلاحظ خيار icloud مجمد .. أي لا يمكن لأي شخص التعديل عليه ..

أيضاَ لمن يريد تفعيل الخدمة لأول مرة يمكنكم تفعيلها عبر تثبيت التطبيق الخاص بها مجاناَ للأيفون والأيباد ..

لتحميل Find my iphone لـ الايفون ، الايبود ، و الايباد :

Available on the App Store تحميل لعبة Alien Hive على ios وأندرويد

في انتظار رايك في التعليقات …. في الاسفل

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *