كيف تستفيد من جوالك القديم – استخدم هاتفك القديم في اشياء مفيدة بدلا من بيعة

ماذا عن جهازك القديم ؟هل ستبيعه بثمن بخس؟ هل أنت من الأشخاص الذين لا يحبون التخلي عن أشياءهم القديمة مثلاً؟

حسناً إذا كنت من هؤلاء ربما, دعني أقدم لك شيئاً قد ينفعك في إستخدام هاتفك القديم من اندرويد, او ربما من اي ماركة أخرى, بعض الإستخدامات هنا تصلح لجميع الهواتف.

تعرف على جميع الطرق بعد الفاصل 🙂

  • مشغل موسيقى وأفلام

ربما تكون قد فكرت يوماً في إمتلاك ايبود مثلاً او مشغل للموسيقى؟ هاتفك القديم بإمكانه القيام بهذه المهمة بنجاح, فقط وصله بسماعات مناسبة واملأ ذاكرته بما تريد سماعه وانطلق, كتب , موسيقى, صوتيات, بودكاست, أو حتى محطة الراديو, فبالتأكيد هاتفك يمتلك مولفاً للمحطات.

بإمكانك أيضاً إستخدامه في مشاهدة الفيديو, والأفلام, ذاكرة كبيرة ممتلئة بكل ماتشتهي, وجهازك القديم سيقوم بكامل المهمة!

  • مُنبِه

هل مازلت تستخدم منبهاً لإيقاظك؟ جهازك القديم قد يحل مكانه فوراً, بالتأكيد يحمل منبهه خصائص أكثر فاعلية من منبهك, أوقات مختلفة للإستيقاظ, برامج خاصة إذا أردت, بالإضافة للصوت الذي قد تود في الإستيقاظ عليه, هل يحمل منبهك هذه الخصائص؟ إذا كان يحملها فأنت لا تحتاج هاتفك في هذه النقطة

  • كاميرا فيديو – كاميرا مراقبة

ربما تفكر في مراقبة غرفتك عندما تغيب عنها؟ أحدهم  يدخل ليتلاعب بأشيائك وتريد أن تكتشفه متلبساً؟ هاتفك قد يفوم بهذه المهمة بنجاح إذا استخدمت التطبيق المناسب, آي بي ويب كام قد يكون هو تطبيقك المناسب في هذه الخطة, جرب البرنامج واستمتع بمميزاته, إذا لم يعجبك حاول البحث عن تطبيق آخر, فبالتأكيد ستجد ضالتك.

بالإضافة لذلك بإمكانك إستخدامه كويب كام, في حال إذا كانت كاميرا حاسبك الشخصي لا تعمل, او ليست ذات كفاءة جيدة.

  • التخزين الاحتياطي

دع هاتفك القديم يحتفظ بأرقامك ورسائلك, من يدري فلربما ينكسر الجديد أو يضيع, او يسقط في بركة الماء, او تضيع كل الأشياء المخزنة عليه فجأة ولأسباب متعددة, هاتفك القديم سيكون منقذاً في حينها, حيث أنك ستستخرج شريحة برقمك العادي لتضعها في هاتفك القديم وتنطلق مرة أخرى, دون الحاجة لشراء هاتف جديد قد لا تمتلك ثمنه ساعتها.

  • رسائل ومحادثات

معظم تطبيقات المحادثة لا تحتاج لشريحة إتصال, لذلك فهاتفك القديم سيكون خياراً جيداً إذا ما أردت إستخدامه لهذا الغرض, وصله بالواي فاي وانطلق, اما إذا أردت استخدام الرسائل النصية فعليك إذا إحضار شريحتك, أو إستخدام رسائل جوجل التي يوفرها لك مجانا.

  • إختبارات التطبيقات والرومات

ربما يكون هذا الإستخدام هو الأفضل تقريباً فيما يختص بالأندرويد, حيث ستتمكن الآن من اللعب كما تشاء بالتطبيقات جميعها دون الخوف من تخريب أي شيء, فالهاتف القديم سيعمل كأداة إختبارات لجميع التطبيقات التي تود تجربتها, لكن ماذا عن الرومات؟ ربما قد تكون حتى الآن قد لم تجرب العالم الخلفي للأندرويد, أو تعرف القليل عنه ومتخوف دائماً من الولوج لهذا العالم السحري الذي يسبقه دائماً تحذير: على مسؤوليتك الشخصية, أو أن لعبك سيخرج هاتفك خارج الضمان, بإمكانك الآن أن تتخلص من الذنب, وتبدأ في تعلم المزيد عن الرومات وعالمها, وماذا ستستفيد من كونك تمتلك صلاحيات الروت وغيرها, ماذا عن كسر سرعة المعالج؟ ماذا عن إستخدام أقل للمعالج وتوفير البطارية؟ ماذا وماذا؟ أسئلة كثيرة لها إجابات طويلة في هذا العالم, عالم الأندرويد الحر, هي بإنتظارك إذا كنت تخشى على هاتفك الجديد من التلف.

أخيراً إنتهينا, لكن هل انتهت طرق الإستفادة من هاتفك القديم؟ بالتأكيد لا, ربما بإمكانك أنت أن تخترع طريقة إستخدام جديدة؟ ربما أنت بالفعل تستخدمه في شيء آخر غير الذي كتبنا عنه هاهنا, الخرائط وال جي بي إس ربما؟ تطبيقات كثيرة هناك, لكنها بحاجة لمزيد من التفكير, شاركنا النقاش والأفكار ودع الآخرين يستفيدون بما عندك

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *