آيباد ميني 2 لن يحصل على تصميم جديد

ذكرنا من قبل أن بعض المصادر في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2013 قد اخبروا المحلل بريان وايت أن أبل تخطط لإطلاق نموذجين آيباد في مارس 2013، وأحدهم سيكون الجيل الثاني من آيباد ميني.

أوضح وايت، أنه بالإضافة إلى ما يُشاع عن آيباد 5، والذي سيكون أنحف وأخف وزناً حتى من النموذج الحالي، أبل ستطلق الجيل الثاني من الآيباد ميني دون أي تغيير في تصميمه.

وأضاف “مصادرنا من داخل معرض الإلكترونيات الاستهلاكية تشير إلى أن أبل سوف تطلق آيباد 5 والجيل الثاني من آيباد ميني في مارس القادم”.

“ومن المتوقع أن تقوم الشركة بصنع الآيباد 5 ليكون أخف وزناً وأنحف من الآيباد 4 والذي تم إطلاقه في أكتوبر 2012، في حين أن الآيباد ميني سيأتي مماثلاً للجيل الأول منه الذي ظهر لأول مرة في نفس التوقيت.”

على الأرجح سيشمل الآيباد ميني 2 الجديد معالج أسرع؛ فالجيل الحالي منه يستخدم A5، والذي ظهر لأول مرة مع آيفون 4S، وبالتالي من الممكن إضافة A5X أو حتى A6 في الجيل الثاني المنتظر، كذلك من المحتمل أيضاً أن نراه يحمل شاشة الريتنا في مارس، على أية حال نحن بالانتظار.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *