ابل تنوى تغيير قاعدة الشاحن في ايفون 5 وربط الاجهزة عبر البلوتوث بتقنية جديدة

هذا ماذكره موقع iLounge حسب مصادر موثوقة لهم. حيث ذكرت الاشاعات في السابق عن نية آبل لتغيير قاعدة الشاحن في الجيل القادم من الآيفون لتصبح اصغر مما هو عليه حالياً، وكان الحجم المقترح هو 19pin و الآخر ذكر 16pin كما ظهرت في الصور المسربة. ولكن الآن المصادر تذكر بان الحجم بالفعل هو 8pin.

كما واشارت تقارير الموقع بأن المصدر الاول يقول بأن رأس سلك الشاحن من النوع الذي يشبك بالآيفون من الجهتين ليصبح مثل سلك MagSafe في أجهزة الماك. والمصدر الآخر لم يؤكد هذا الخبر.

نظام iOS 6 وربط الاجهزة عبر البلوتوث

كما تعلمنا من آبل من طريقتها في التفكير واهدافها لتوحيد كل الأجهزة وربطهم جميعاً. مثل خدمة iCloud التي جمع نظام iOS 5 واضافت نظام Mountain Lion ليتوحد الماك مع الآيفون والآيباد. حيث تسعى آبل الآن كما ذكرت المصادر الى توسعة الربط بين الاجهزة في نظام iOS 6 عن طريق استغلال تكنولوجيا البلوتوث ذات صرف طاقة قليل.

مثلاً، يمكنك رسالة جديدة على iMessage وصلت على الآيفون ويصلك اشعار بالمسج على الآيبود نانو. او يمكنك استلام اشعار الهاتف على جهازك الآيباد ويمكنك حتى من استخدامه لاجراء اتصال هاتفي. او استخدام الماك للأتصال بالهاتف عبر البلوتوث. وغيرها من الافكار والطرق التي يمكن استخدامها مع البلوتوث.

المصدر: 9to5mac

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *