اذا كنت تريد شراء ايفون فور اس تمهل قليلا … لمصلحتك

اطلقت ابل الشركة الامريكية المصنعة لجهاز الايفون الشهير خطة استنفار جديدة تهدف الى التخلص من اجهزة الايفون فور اس مع قرب موعد اطلاق الايفون الخامس حسب ما ذكرت تقارير منتشرة بين اوساط المواقع التقنية .

و تشجع ابل من خلال الخطة المعقودة المستخدمين على اقتناء الجهاز مقابل حصولهم على هدية تقدر بـ 100 دولار امريكي مع كل جهاز جديد يقتنونه حسب ما ذكر  موقع Business Insider Reports في اتصال مع احد متاجر ابل للبيع بالتجزئة .

و كانت بعض شركات الاتصال كشركة Sprint قد اطلقت نفس العرض الذي اطلقته ابل مما يعني انها قد تكون حصلت على خطاب من ابل عن قرب وصول الايفون الخامس اذ ان مثل هذه العروض لا يلتجئ اليها في الاصل الا عند حصول بديل جديد و هو في هذه الحالة  من المرجح ان يكون الايفون الخامس .

نصيحة موقع الجوالات : اذا كنت تريد شراء جهاز الايفون فور اس الان انتظر قليلا ربما شهرين فقط اولا سوف تنخفض اسعار الايفون 4 والايفون فور اس وذلك لقرب نزول الايفون 5 … واذا كنت تحب شراء الجديد دائما فأنصحك بالانتظار لشراء الايفون الجديد فالطبع سوف يكون افضل من سابقية

المصدر .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *