اصحاب الايباد 3 مستاؤون من اطلاق ايباد 4 ( وانا واحد منهم ! )

حوالي 45% من اصحاب الايباد غير راضين عن توقيت اطلاق ابل للجيل الرابع من جهاز الايباد يوم الثلاثاء الماضي , والذي يأتي بعد سته اشهر فقط من اطلاق ابل للجيل الثالث من الايباد والذي يملك شاشة ريتنا .

كشفت دراسة جديده اجراها فريق QuickSurveys Toluna , والتي اجريت على 2000 عميل , أنهم مستاؤون من تسرع أبل لاطلاق اللوحي الجديد الخاص بها الذي أجبر الجيل الثالث من الايباد ان يصبح قديماً بالرغم من حداثته .

50% من اصحاب الايباد 3 تذمروا عندما سمعوا خبر اطلاق الايباد 4 , ليتنخفض النسبه الى 45% بالنسبة لأصحاب الايباد 2 , فيما تصل نسبة اصحاب الايباد الاول المستاؤون من الخبر الى 40٪ .

 

بالاضافة الى ذلك , من كل اربعة اشخاص تجد شخصاً متذمراً من ازالة ابل لخرائط قوقل في نظام الـ iOS 6 وقامت باستبدالها بخرائطها الفاشله حتى الان , ولكن وجدت الدراسه أن المستهلكون مستعدون لشراء الايباد ميني الذي يملك شاشة السبعه انشات وعليها , حيث أن هناك حوالي 15٪ مستعدون لشراءه , بينما 32٪ غير متأكدون من ذلك , بينما نجد أن هناك 21٪ يريدون شراءه كهدية في العيد والعطلات .

ومع ذلك , عندما تم سؤالهم عن اي لوحي صغير افضل , الايباد ميني او جهاز امازون كيندل أو النيكسوس 7 , جاء على رأس القائمه الكيندل بنسبة 46٪ , يليه الايباد بنسبة 40٪ , واخيراً النيكسوس 7 بنسبة 14٪ .

وستجد أن الذين يريدون شراء الايباد ميني 26٪ منهم يريدونه لخفة وصغر حجمه , و 23٪ منهم لسرعته واداءه , 22٪ منهم لعمر بطاريته .

 

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *