اطلاق الشبكة الممتازة E2E في الكويت بالتعاون مع “زين” و”هواوي”

zain_huawei_logo

 

«زين الكويت » تسعى لإطلاق شبكة الـ «E2E» الأولى من نوعها في الشرق الاوسط , وتوفر سرعات تصل إلى 100 جيجابت في الثانية.

صرحت كلٌّ من شركة «هواوي» و«زين» عن خططهما لاقامة «حامل شبكة يعتمد كلياً على بروتوكول الانترنت النقال» في دولة الكويت. بهدف اطلاق الشبكة الممتازة E2E، وتعتمد الشبكة المعزم انشاؤها على تقنية التآزر بين بروتوكول الانترنت (IP) وشبكة ألياف النقل البصرية (OTN) وبسرعة 100 جيجا في الثانية، مما يجعل شركة «زين» أول مُشغّل اتصالات يقوم باعتماد هذه التقنية في منطقة الشرق الأوسط.
وقال هاني الكخن الرئيس التنفيذي للعمليات في «زين الكويت»: «ندرك من خلال زيادة أعداد مشتركي خدمات الجيل الرابع في شبكتنا، وتضاعف البيانات الشاملة تحت الطلب، ما يشكّله ذلك من ضغط متزايد على أنظمة تجميع ونقل المعلومات لدينا. وينبغي لقدراتنا اللاسلكية ان تكون قادرة على تلبية هذه المتطلبات المتنامية التي تم التخطيط لها بعناية».
وعلق زها جوان رئيس خط انتاج الشبكات في «هواوي» بالقول: «ان تطوير حامل الشبكة يسير في اتجاه شبكات بروتوكول انترنت وألياف النقل البصرية، وقد قامت «هواوي» باستثمارات استراتيجية طويلة الأمد في هذا المجال».

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *