افضل برامج الطبخ لجهاز البلاك بيري

هل تبحثين عن وصفه لطبخه معينه ؟ او هل تودين العثور على وصفه اشهر الوصفات العالميه سواء , هنا سبعة تطبيقات مختلفه الوظائف خاصه لجهاز البلاك بيري تتكلم عن الطبخ والوصفات مع الصور والخطوات .

 

1. What To Cook

بـ 0.99$

لقد تم تصميم هذا التطبيق لكل من المحترفين وربات البيوت، فهو الطريقة الاسهل والأمثل لطهي وصفات محترفة ومساعتكِ على اختيار الوصفات. وكذلك يوفر لكِ إمكانية استعراض الوصفات والبحث عنها, كما ان التطبيق يوفر لكِ 2000 وصفة طهي سهلة وبسيطة توفر عليكِ وقت البحث على الإنترنت، ويمكنكِ إضافة وصفاتك الشخصية، وإضافة الفئات الشخصية المفضلة لديكِ.

2. French Recipes

مجاني

سيساعدك تطبيق Recipes French للعثور على أشهى الوصفات الفرنسية، فهو يحتوي على إمكانية البحث عبر اسم الوصفة أو عبر المكونات. ويقدم لك هذا التطبيق أيضاً الوصفات الأفضل، وقوائم التسوق وخواص البريد الإلكتروني لمشاركة أفضل وصفاتك مع الأصدقاء. صحة وهنا!

3. Recipe Search

بـ 0.99$

هل تبحثين عن أفضل وصفات العشاء الليلة؟ هذا التطبيق يتيح لكِ فرصة البحث عن آلاف الوصفات والصور، والمكونات والتعليمات. فإذا كنت طاهٍ محترف أو هاوٍ، يمكنك أيضاً إضافة وصفاتك إلى التطبيق عبر موقع RecipeLabs.com .

4. Cooklet

مجاني

يعتبر تطبيق Cooklet جزء من منصة الطهي الخاصة بهذا التطبيق. وهو التطبيق الأفضل لمحبي الطهي من جميع أنحاء العالم لتبادل خبرات الطهي وتشجيع الآخرين على تحسين مهارات الطهي. الجميع يمكنه الطهي ويمكنه إضافة ابداعاتهم باستخدام الأدوات التي ستساعد كافة الطهاة من كافة المستويات.

5. Arabic Food

مجاني

يوفر تطبيق Arabic Food دليلاً مفصلاً خطوة بخطوة لجميع الوصفات العربية والمكونات وطريقة الطهي، ونصائح عن الأطعمة الصحية. جميع الوصفات مدعمة بالصور التي يمكن مشاركتها عبر موقع فيسبوك. التطبيق يدعم اللغة العربية.

6. Steak Timer

مجاني

يعرف هذا التطبيق بالضبط الوقت المطلوب لطهي شرائح اللحم على كل جانب، وذلك بناء على الحجم ومستوى النضج المطلوب.

7. Retro Cooking Timer

مجاني

تطبيق Retro Cooking Timer هو موقت الطهي الذي سيساعد المستخدم على توقيت زمن الطهي عبر إدارة السهم بحسب التوقيت المطلوب ثم الضغط على زر البدء Start. يمكن ضبط الاختيار باستخدام زر مستوى الصوت. أما زر reset أيضاً يمكن استخدامه لتوقيف صوت المنبه.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *