الجلبريك للـ IOS7 – الجيلبريك والسيديا على نظامiOS 7

ios-7-jailbreak

لا يخفي عليكم جميعا انه مع اطلاق تحديث جديد لنظام ios تبدأ حلقة جديدة من مسلسل الجيلبريك، وتبدأ الأسئلة تتهاطل علينا 🙂 متى الجيلبريك؟ يوجد جيلبريك؟ أين رابط الجيلبريك؟ هل يمكنني عمل جيلبريك لجهازي؟

فبالرغم من ان جيلبريك الإصدارين السابقين: 6.1.3 و6.1.4 لم يتم إصداره بعد بدا الحديث عن  جيلبريك الإصدار السابع أو iOS 7 فنجن نعلم ان الكثير من عشاق آبل ينتظرون الجلبريك لنظامهم الجديد IOS 7 , فهذه بشرى ساره لهم , فقد قام أحد مطوري فريق Evad3rs عن الكشف لبعض الصور للسيديا كما ذكر الهاكر MuscleNerd  أن التحديث الأخير من آبل أو iOS 7.0.2 لا يشكل أي خطر على الجيلبريك ولم يقم بغلق الثغرة الموجودة فيه، بالتالي قد تكون استراتيجية فريق الهاكر هو انتظار أن تقوم آبل بإصدار آخر تحديث لها والذي قد يحمل الرقم 7.1 ليقوموا بإطلاق الجيلبريك.

iOS 7 jailbreak cydia (4)

Cydia on iOS 7

iOS 7 jailbreak cydia (1)

Cydia on iOS 7: Main homepage

iOS 7 jailbreak cydia (3)

Cydia on iOS 7: Package Changes

iOS 7 jailbreak cydia (2)

Cydia on iOS 7.0.2, iPhone 4 (GSM)

طبعا الجميع يدور في ذهنة هذا السؤال : متى سيكون الجيلبريك جاهزا ؟

والجواب : قد يتأخر الجيلبريك حتى تقوم آبل بإصدار الـ iOS 7.1 والذي في العادة يكون هو الإصدار الأكثر استقرارا وثباتا ويتم فيه حل جميع المشاكل الحاصلة.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *