الكشف عن هاتف Galaxy S2 Plus اندرويد رسميًا

أعلنت شركة Samsung عن هاتف Galaxy S2 Plus بنظام اندرويد جيلي بين، والمشابه لهاتف Galaxy S2 الذي تم طرحه في عام 2011، ومع وجود الجيلي بين سوف يحمل الهاتف وكالعادة لمسة سامسونج السحرية عبر واجهتها Touchwiz Nature UX.

ومن اهم مواصفات Galaxy S2 Plus ، شاشة لمس متعدد بقياس 4.3 إنش بتقنية WVGA Super-AMOLED Plus ومعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز و ذاكرة RAM بسعة 1 غيغابايت ومساحة تخزين 8 غيغابايت مع وجود مدخل لكرت microSD لتوسيع الذاكرة حتى 64 غيغابايت، كما يحمل الهاتف كاميرا امامية بدقة 8 ميغابيكسل و كاميرا خلفية بدقة 2 ميغابيكسل.

ومن اهم الميزات البرمجية التي يعمل بها الهاتف الى جانب سرعة ونعومة اللمس في نسخة اندرويد 4.1.2 جيلي بين، الى جانب لمسات سامسونج مثل ميزة Direct Call للإتصال المباشر بوضع الهاتف على الاذن اثناء كتابة رسالة لشخص ما وسوف يقوم الهاتف اوتوماتيكيًا بالإتصال به، كما تم إضافة ميزة Smart Alert للتنبيه الذكي، و Popup Video لعرض الفيديو فوق التطبيقات الاُخرى وبأي مكان على الشاشة، و المساعد الصوتي S Voice والكثير من المميزات التي شاهدناها في جالاكسي إس 3.

الهاتف سوف يتوفر باللونين الابيض والاسود، ويتوقع ان يتم إطلاق الوان جديدة لاحقًا وهذه سياسة تعتدمها سامسونج في اغلب الاحيان حيث تقوم بإطلاق الهاتف بـ لون او لونين ثم تتبعها بألوان جديدة بعد فترة اُخرى.

وحسب المصدر سوف يتوفر الهاتف بخيارين، مع تقنية NFC او بدونها، وحتى الان لا توجد اي معلومات حول سعر الهاتف الرسمي او موعد إطلاقه في الاسواق.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *