الوان نوت 3 الجديدة : نوت 3 الاحمر ونوت 3 الذهبي

red-gold-note-3

 

كان اللون الأحمر هو الذي انتشر مؤخراً خبر وصوله على جالاكسي نوت 3. إلا أن سامسونج قامت بإدراجه على موقعها الأرجنتيني هو ولون آخر، الأبيض مع الذهبي (ليس ذهبي خالصاً ولكنه مائل للون الوردي).

وكما لاحظ موقع SamMobile أنه لا يوجد هناك أي فرق في مواصفات جالاكسي نوت 3 بألوانه الجديدة مع الإصدارات الأولى باللونين الأبيض والأسود، وذلك بالطبع لم يُشَكِّل لنا أي مفاجأة على الإطلاق.

ar_SM-N9000ZKQARO_000221028

اللون الأحمر سيكون في الجهة الخلفية والأمامية من الهاتف مع إطار فضي، أما اللون الذهبي من نوت 3 سيكون من الجهة الخلفية والأمامية باللون الأبيض مع إطار باللون الذهبي فقط (مُشابه للون الأبيض والفرق في لون الإطار فقط)، يمكنكم الإطلاع على كافة الألوان (الأبيض، الأسود، الوردي، الأحمر، الذهبي)

طبعا ما زال علينا أن ننتظر بعض الوقت لمعرفة متى سيتم إطلاق تلك الألوان الجديدة في الأسواق الأخرى في جميع أنحاء العالم، قيل أنه في يناير، لكن مما لا شك فيه، أن سامسونج ستقوم بتقديم تفاصيل محددة بشأن هذه المسألة في المستقبل القريب.

ar_SM-N9000ZKQARO_000220868

المصدر

إن كنت تخطط لشراء Galaxy Note 3 قريبًا، فسيكون هناك تشكيلة ألوان أكثر يمكنك الاختيار فيما بينها. على أي حال، أي الألوان تعتقد أنها الأجمل بالنسبة لهذا الهاتف؟ أخبرنا ضمن التعليقات.

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *