اول مقارنه بين بلاك بيري زد 10 و أيفون 5

https://www.youtube.com/watch?v=UK0hWJEr874&feature=player_embedded

يتضح لنا من خلال الفيديو (الذي يعرض باللغة الألمانية ولكن مع ترجمة انكليزية) أن التحكم الصوتي لجهاز بلاكبيري الجديد كان أفضل وأسرع أداءاً من ميزة Siri لهاتف الأيفون ونفس الشيء بالنسبة لتصفح الانترنت حيث كان أداء البلاكبيري أسرع قليلاً.

وعلى الرغم من تشابه شكلي الجهازين في الوهلة الأولى إلا أنك ستلاحظ بعض الفروقات. فهاتف Z10 يحوي شاشة بقياس 4.2 أنش وهي أكبر قليلا من شاشة أيفون 5 ذات الـ 4 انشات. يقع زر التشغيل في كلا الجهازين في أعلى الجهاز إلا أن الزر في Z10 يقع في المنتصف بدلا من الجانب الأيمن للأيفون.

أزرار التحكم بالصوت تقع على الجانب الأيمن لـ Z10 بينما تقع على الجانب الأيسر للأيفون 5. مخرج الشاحن يقع في أسفل الأسفون بجانب زصلة السماعات بينما يقع كل من مخرجي HDMI و USB على الجانب الأيسر لهاتف بلاكبيري.

يمكنك مشاهدة الفيديو كاملا ومعرفة كامل نتائج التقييم . هل أنت متشوق لنظام و هاتف بلاكبيري الجديد؟ هل تعتقد أن النظام الجديد سينقذ الشركة من محنتها؟ شاركنا بالتعليق…

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

تعليق واحد

  1. www.galaxy-master.net

    الله يعطيك العافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *