ايفون 5S بألوان جديدة وحجم شاشة مختلف

عام جديد ونبدأ صفحة جديده من شائعات هواتف واجهزة ابل الذكية , فيوم امس نشرت صحيفة غير معلوم اسمها أن ابل تختبر نظام الـ iOS 7 الجديد بالاضافة الى الايفون الجديد ! فلابد على ابل ان تعلن عن النظام الجديد ومعه هاتف جديد , ربما ايفون 5S/6 اياً كان !

صباح اليوم , توقع المحللون ان ابل ستطلق ايفون 5S , في بداية شهر يونيو وبمواصفات ممتازة بالاضافة الى توفره بألوان متعدده , وربما ستكون شاشه العرض اكبر بمرتين من الحاليه .

المحللون يعتقدون بأن ابل تنوي زيادة الخيارات للمستخدم , فلن تكتفي باللون الابيض والاسود فقط في اجهزتها , بل ستوفر له الوان متعدده , بالاضافة الى احجام مختلفه .

اغلب التوقعات كانت تشير الى ان ابل ستطلق الهاتف في يونيو , وسيدعم ميزة الـ NFC , وسيملك شاشة عرض بتقنية ريتنا بمقاس 4.8 انش , بالاضافة الى انه سيعمل بمعالج رباعي النواة A7 , كما انه سيملك زر هوم جديد.

اعتقد أن ابل ستغير من حجم اجهزتها , فكما رأينا مع الايفون الجديد فقد قامت بتكبير حجمه قليلاً عن السابق , وقامت ايضاً بتصغير حجم الايباد , لتجعله ايباد ميني .

ولكن هناك بعض الشائعات التي تقول بأن ابل ستطلق نموذجين من الايفون القادم , بحجمي شاشتين مختلفين , وفي الحقيقه انا لا اعتقد هذا الامر ابداً .

ولا يمكن ان نستبعد ان تطلق ابل ايفون جديد خلال الشهور المقبله , فهي فاجاءت الجميع عندما اطلق الايباد الجيل الرابع بعد اعلانها عن الجيل الثالث منه بسته اشهر فقط .

ماهو رأيك بهذه الشائعات ؟

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *