ايفون 6 مميزات قادمة سوف تسحق الجميع !

iphone-6

ميزات عديدة متوقع ان تكون في الايفون 6 بحسب عدة مصادر سوف نخبركم بها حالا …. ولكن قبل ذلك الميزات المتوقعة للايفون 6 ليست اكيدة حتى لايخيب املكم مثلما حدث مع جالاكسي اس 5 الجديد … دعونا نبدا على بركة الله لنتعرف على اهم مميزات الايفون 6 القادم :

حجم شاشة الايفون 6:

الجميع متفق على ان شاشة الايفون الحالية 4 بوصة لحجم الايفون 5 و 5S لا تكفي للتمتع بمميزات الهاتف بشكل كبير خصوصا وان متوسط الشاشات المعقولة الان في حدود 4.8 بوصة او 5 كما في سامسونج ولذلك بالتأكيد في هذا الاصدار من ايفون 6 سوف تزيد حجم شاشة ايفون 6  قليلا لتصل في الايفون 6 الى 4.8 بوصة او 5 بوصة.

سُمك شاشة الايفون 6:

بالتأكيد ابل تعمل دائما على تقليل سمك الشاشة وهذا هو المتوقع في الايفون 6 الجديد حيث ذكرت صحيفة ETNews ان الايفون 6 سيكون انحف ايفون، بسمك 6 مم فقط مقارنة الى 7.6 مم في 5 و 5S. ولذلك فمن المعتقد تسمية الجوال القادم “ايفون اير” iPhone Air  نسبة الى تسمية الايباد اير لنحف شاشتها!

شاشة الايفون 6 من زجاج غير قابل للكسر و ضد الخدش :

شركة ابل دفعت 578 مليون دولار الى الشركة الداعمة لابل في صناعة زجاج الياقوت GT Advanced Technology وهذا دليل بان الزجاج الياقوتي سيدعم الايفون القادم بشكل اكبر!
حيث ان الزجاجة الخارجية لكاميرا الايفون 5 و 5S  مصنوعة من كريستال الياقوت الصافي، لتعطي شفافية اكثر للتصوير و زجاج غير قابل للكسر و ضد الخدش , وربما تقوم ابل باستخدام نفس نوعية الزجاج لتغطية الشاشة بالكامل في الايفون 6 القادم.

كاميرا الايفون 6 :

بالتأكيد سوف تكون على الاقل 12 او 13 ميجابكسل وربما اكثر وتذكرو جيدا هذة الكلمة !  كما انها ستدعم تقنية الحساسات الضوئية عوضا عن تقنية ال2D التي هي حاليا مستعملة في جميع الهواتف الذكية والتي تسمح بعمل  Focus او فوكس للصورة من اي ناحية بالصورة حتى بعد تصوير الصورة والاحتفاظ بها!

موعد اصدار الايفون 6 :

كما هي عادة ابل حيث قامت باطلاق الايفون 5 سي والايفون 5 اس في شهر 9 (سبتمبر) فاننا نتوقع ان يكون موعد اصدار الايفون 6 هو شهر 9 لعام 2014 ان شاء الله.

صور ايفون 6 المتوقعة :

iphone-6c-1

 

iphone-6c-2

 

فيديو تخيلي للايفون 6 :

في النهاية نترككم مع هذا الفيديو الرائع للايفون 6 وفي انتظار رايكم عن احدث هاتف من ابل iphone 6 ماهو انطباعكم وماذا تنتظرون من ايفون 6 الجديد ؟

شاهد ايضا :

 

اشاعات : الايفون 6 مقاوم للماء مع خاصية الشحن الاسلكى

 

ايفون 6 بشاشة منحنية – توقعات

 

ايفون 6 قادم بشاشة مقاس 4.8 بوصة وكاميرا 12 ميجابيكسل – iPhone 6

 

ايفون 6 سوف يكون شفاف – فيديو كيف سيكون شكل ايفون 6

 

iPhone 6 – ايفون 6 – اي فون 6 – صور ايفون 6

 

IPhone 6 : هل سيكون حجم ايفون 6 القادم 6 بوصة ايضا !

 

صور وفيديو للايفون 6 المنحي

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *