برنامج Free My Apps يمنحك بطاقات ايتونز و Google Play مجانا

FreeMyApps-2014

How to use FreeMyApps to earn free gift cards!

[ios_app id=”typeid”]

لمن لايعرف Free My Apps هو وسيلة رهيبة لاكتشاف التطبيقات المجانية والالعاب الرائعة, والحصول على مكافآت مع بطاقات مجانية للشراء المتاجر المختلفة. بطاقات ايتونز مجانية للشراء من متجر الاب ستور , وبطاقات مجانية لل Amazon.com, Google Play, Xbox واكثر!
وقتك هو التكلفة الحقيقية هنا. تحميل واستخدام التطبيق الراعي لمدة 30 ثانية, بيت القصيد من هذا الموقع – هو نشر بعض التطبيقات من خلال تقديم مكافأة في نهاية اليوم. وسوف اشرح كل شي عن كيفية استخدام Free My Apps على اجهزة ios الايفون و الايباد و ايضا الاندرويد وكيف تحصل على بطاقات مجانية للشراء من المتجر الاب ستور او قوقل بلي.

حمل  Free My Apps للاندرويد وال ios من خلال الروابط المباشرة التالية :

FreeMyApps-aljawalat

لاجهزة ios , كل ماعليك القيام به هو الدخول على الموقع FreeMyApps.com من الايفون او الايباد, وتسجيل عن طريق تثبيت ملف تعريف. اضغط على install لتثبيت الملف المطلوب. بعد ذلك يمكنك اضافة الموقع الى الشاشة الرئيسية بحيث كل ماعليك الضغط على الايقونة في شاشتك الرئيسية بدلن من الدخول على سفاري في كل مرة.
مستخدمين الاندرويد ببساطة تثبيت تطبيق FreeMyApps مباشرة من خلال متجر قوقل بلي والاتصال الى التطبيق من خلال الفيسبوك.

لاتنسى ان تخبرنا عن رايك في التعليقات في الاسفل !

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *