تحسينات في تقنية اللمس المتعدد في الايباد ميني

فكره جيده قامت بعملها أبل في الايباد ميني الصغير الذي اعلنت عنه ليلة البارحه , ومن الواضح أن ابل كانت تخطط لهذا الامر منذ فتره طويله , فقد أدخلت ابل ميزة اللمس المتعدد لنظام الـ iOS 6 وذلك من اجل الايباد المصغر .

اصحاب الايباد ميني الذين سيمتلكونه سيجدون صعوبه بعض الشيئ للف ايديهم حوله وذلك لمدى صغره من الاطراف , وبالتالي سيؤدي هذا الامر الى ان تضع يديك في اماكن على الشاشه اللمسيه ويسفر ذلك عن اوامر كاذبه انت لا تريدها , ويشير iPhoneinCanada أن ابل خططت لهذا السيناريو من وقت مبكر , حيث ان مع كل اصدار iOS ابل تحسن من اللمس المتعدد , حتى وصلنا الى الـ iOS 6 الذكي جداً بما فيه الكفايه ليستوعب ضغظة الابهم الصحيحه من اللمس الجانبي للشاشه عن طريق الخطأ .

 

ربما لن يعمل الامر مع الايباد 2 أو حتى مع الايباد 3 , وذلك لأن المستخدم لن يجد نفس المشاكل التي سيواجهه مستخدم الايباد ميني , وربما سيعمل الامر مع الايفون 5 ايضاً حتى تتمكن من استخدام الجهاز بيداً واحده دون عناء الضغطات الخاطئه .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *