تحميل برنامج فايبر للبلاك بيري – تحميل فايبر للوندوز 7 – Viber

نظرا لمتطلبات مستخدم الجوال, عبر الإنترنت والتراسل بواسطة الايونير الزوجي و منصات تشغيل التبادل,  العالية ندعو المزيد من الملايين للاتصال بحرية!
لندن, المملكة المتحدة, 8 من ايار 2012, Viber, الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة التي تقدم منصة حرة للمكالمات الهاتفية ذات جودة عالية الوضوح، الرسائل النصية والصورة، أعلنت اليوم عن توفر  خدمة بيتا في البلاكباري وجوال ويندوز 7.
وشهدت Viber العديد من الطلبات من أصدقائها عبر الفيسبوك والتويتر  لتوسع  وشمل منصات تشغيل إضافية ، مع تركيز خاص على هاتف بلاك بيري و ويندوز. الشركة تعمل على ضمان إتاحة تطبيقها لأكبر عدد ممكن من المستخدمين عبر منصات متعددة.
“نعتقد إذا كنت متصلا بالإنترنت، يجب أن تكون قادرا على التمتع مجانا،  باتصالات عالية الجودة، وViberتعمل على جعل هذا ممكنا للمستخدمين من جميع اجهزة الجوال للتواصل مع بعضهم البعض”، قال تالمون ماركو، المؤسس والرئيس التنفيذي ل. .Viber وأضاف “نحن سعداء لإضافة بلاكبيري ويندوز فون 7 لقائمتنا المتزايدة التي تضم منصات قابلة للتشغيل المتبادل، وتوفير تجريه رائعة لإرسال الرسائل,والتواصل  من ملايين مستخدمي Viber الجدد”.
كلا Viber بيتا لبلاكبري  وViber  هاتف ويندوز 7  بييتا  تقدم خدمة التراسل، مما يتيح للمستخدمين تبادل الرسائل النصية والصور بجودة عالية ومواقع التواجد( Location ) مع مستخدمي ال  Viber الاخرين بسلاسة بما يناسب واجهة كل الأجهزة “,عند إنزالك للتطبيق اوتوماتيكيا يتم إظهار كافة الأشخاص الذين يستعملون الفايبر من قائمة المتصلين الخاصة بجهازك, لتسهيل على المستخدم الجديد بعدم الحاجة “لطلب صداقة” من أصدقائك “. سيتم إطلاق التطبيق الكامل لكلتا منصات التشغيل, مع جودة HD للاتصال صوتي مجانا، بمجرد أن يلبي معايير الجودة في Viber.
في كل شهر, مستخدمي Viber يتحدثون أكثر من مليار دقيقة ويبعثون أكثر من مليار رسالة. أكثر من 10% من المستخدمين يختارون ان يشيرون إلى مكان تواجدهم في رسائلهم.
مستخدميViber يقومون ب 7 مليون اتصال ويبعثون اكثر من 40 مليون رسالة يوميا من كل انحاء العالم. مع ارتفاع ملحوظ!
Viber بيتا لأجهزة البلاك بيري  متاح لكل أجهزة البلاكباري بتقنيةOS  وأعلى من عالم  بلاكباري للتطبيقات مباشرا من Viber:
Viber بيتا لهاتف ويندوز 7 متاح لكل هواتف ويندوز عبر Marketplace  مباشرا من Viber:
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

2 تعليقات

  1. والله عن جد شكرررررررررررررررا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *