تحميل لعبة فلابي بيرد Flappy Bird بعدما اختفت من المتجر

Flappy-Bird

مطور لعبة فلابي بيرد الشهيرة  Dong Nguyen خرج عن صمته اليوم وذكر لنا سبب المفاجىء لحذف اللعبة من متجري قوقل وأبل  حيث في مقابله أجرتها Forbes معه وذكر من أن اللعبة كان الهدف منها هو الأستمتاع في اللعب ولكن بسبب صعوبة اللعبة فأنها سببت هيجان وأحباط من قبل محبي هذه اللعبة وبالتالي اللعبة أصبحت أدمان وبالتالي أصبحت هذه اللعبة من لعبة ممتعة إلى لعبة تسبب مشاكل  ولحل هذه المشكلة فأنه قرر حذف هذه اللعبة إلى الأبد.

فكرة اللعبة تقوم على محاولتك لمساعدة الطائر في المرور من بين الأنابيب وعدم الإرتطام بها. تبدو اللعبة سهلة أليس كذلك؟! حسناً اللعبة أصعب مما تبدو عليه الصور وهو ما ستلاحظه بعد تجربتك لها.

إعتمدت اللعبة على مظهر ألعاب الأتاري القديمة 8-bit، فتصميمها أقرب إلى اللعبة الكلاسيكية الشهيرة سوبر ماريو، وربما يكون سبب إنتشار اللعبة بهذه الطريقة هو حنين المستخدمين لتلك الألعاب الكلاسيكية.

شهرة اللعبة كبيرة جدا لدرجة أنها تجني له 50 ألف دولار أمريكي كل يوم شكرا للأعلانات التي تظهر بداخل التطبيق ولكن لم يكن يشعر بالراجة وذكر من أن حياته تحولت إلى شيء آخر سيء حيث أنه لم يستطع النوم وأخيرا ذكر من أن أزالة اللعبة لم تكن فكرة خاطئة ولمشاهدة المقابلة كاملة توجه إلى المصدر.[FORBES]

ويمكنك تحميل اللعبة عن طريق الرابط التالي :

اضغط هنا للتحميل

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *