تعرف على Xperia Z Ultra المقاوم للماء والآتربة

sony-xperia-z-ultra-1

مميزات الهاتف المحمول Xperia Z Ultra :

الهاتف Xperia Z Ultra يأتي بشاشة 6.4 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، كاميرا خلفية بوضوح 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 3050mAh. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجهاز يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية كما أنه مقاوم للماء والآتربة وبسعر معقول نسبيا في السوق السعودي وهو 2999 ريال سعودي لنسخة 3G ومتوفر من خلال معارض عالم سوني.

مواصفات هاتف سوني اكسبيريا زد الترا  Sony Xperia Z Ultra  :
ابعاد الجهاز : 179.4×92.2×6.5 mm
نظام التشغيل : اندرويد 4.2
الشاشة : 6.4 بوصة
المعالج : رباعي النواه  Qual-core
الرام : 2048 ميجابايت
الذاكره الداخلية : 16 جيجابايت
الذاكرة الخارجية : تصل حتي 64 جيجابايت microSD
كاميرا خلفية : 8 ميجابيكسيل
كاميرا امامية :  2 ميجابيكسيل
البطارية : 2000 امبير

14-Xperia-Z-Ultra-Range

اسعار هاتف سوني اكسبيريا زد الترا  Sony Xperia Z Ultra  :
سعر هاتف سوني اكسبيريا زد الترا  Sony Xperia Z Ultra    بالدولار الامريكي : 942  دولار
سعر هاتف سوني اكسبيريا زد الترا  Sony Xperia Z Ultra    في السعودية :  2999 ريال سعودي لنسخة 3G
سعر هاتف سوني اكسبيريا زد الترا  Sony Xperia Z Ultra    في الامارات : 3460  درهم
سعر هاتف سوني اكسبيريا زد الترا  Sony Xperia Z Ultra    في قطر : 3430  ريال
سعر هاتف سوني اكسبيريا زد الترا  Sony Xperia Z Ultra    في الكويت : 268  دينار
سعر هاتف سوني اكسبيريا زد الترا  Sony Xperia Z Ultra    في البحرين : 355  دينار
سعر هاتف سوني اكسبيريا زد الترا  Sony Xperia Z Ultra    في عمان : 362  ريال

تجربة الكتابة في هاتف Xperia Z Ultra بأدوات مختلفة :

Sony تقول أن شاشة هاتف Xperia Z Ultra شاشة رائعة، و أنه يمكنك بكل بساطة أخذ قلم من جيبك مثلاً و الكتابة في الهاتف بكل سرعة و سهولة، و لكن هل الشاشة بهذة الدقة فعلاً ؟ في هذا العرض نرى إختبار سريع للكتابة في الهاتف بإستخدام أدوات مختلفة و بعضها لا علاقة لها بالكتابة أصلاً.

للتذكبر فإن الهاتف سيأتي بشاشة حجمها 6.4 انش بكثافة 1920×1080، معالج Qualcomm Snapdragon 800 الرباعي الأنوية، ذاكرة عشوائية 2GB و داخلية 16GB قابلة للزيادة بإستخدام بطاقة microSD.

عن طريق: geeky-gadgets.

مقارنه بين شاشة Xperia Z Ultra ضد شاشة Galaxy S4 و HTC One :

في الواقع، في هذا الفيديو تم إجراء مقارنة بين شاشة Xperia Z Ultra وبعض أفضل شاشات الهواتف الذكية المتاحة في السوق حاليا، ويتعلق الأمر هنا بشاشة LCD3 المتاحة في HTC One وشاشة Super AMOLED المتاحة في Galaxy S4.

تكنولوجيا ” Quantum Dot ” التي تم تضمينها في شاشة Triluminous إستطاعت أن توفر أداء عالي جدا للشاشة كما أنها تقدم صور نابضة بالحياة مع ألوان لا تبدوا مشبعة كما هو الحال مع شاشات OLED. على سبيل المثال في كثير من الأحيان. الهاتف Xperia Z Ultra يعرض اللون الأسود بمستويات عميقة جدا لخفض نسبة الإنعكاس في الهواء الطلق.

تحديث Xperia Z Ultra :

وفقا لبعض ملاك الهاتف Xperia Z Ultra، فإن هذا التحديث يجلب معه العديد من الميزات تبقى أبرزها جلب محرك X-Reality إلى شاشة الجهاز، إضافة ميزة Superior Auto إلى إعدادات الكاميرا، تعزيز خدمة البريد الإلكتروني، تحسين أداء البطارية، تحسين تشغيل مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك،  تم تحسين لوحة المفاتيح بحيث أصبح بإمكان المستخدمين الكتابة بيد واحدة، وقد تم أيضا إضافة خلفية بيضاء لواجهة المستخدم.

كل هذه الميزات من شأنها أن تحسن بشكل كبير من تجربة المستخدم على الهاتف Xperia Z Ultra. على أي حال، إذا لم تتوصل بالتحديث حتى الآن، فإلتزم الصبر، لأن التحديث قادم إلى جهازك بدون شك. فقط، يتطلب ذلك بعض الوقت، لأن التحديث تم إطلاقه على مراحل من قبل شركة Sony.

المصدر.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *