تقرير فيديو عن ايفون 5

في حدث سان فرانسيسكو , وفي تمام الساعة الثامنه مساءاً بتوقيت مكه كشفت أبل مساء امس الاربعاء عن الايفون 5 بشكل رسمي , و الذين وقعوا في حب حجم اجهزة الايفون السابقه بالتأكيد لن يعجهم الامر , ولكن لابد أن يتأقلمون معه , فشاشة الايفون 5 اكبر بمقاس اربعه انشات .

بعض الاشخاص كانوا من اصحاب الحظ السعيد , فحصلوا على نظره مقربه من هاتف الايفون 5 وقاموا بتصوير فيديو والهاتف الجديد بين يديهم , وبحسب تعبيرهم فإن أبل قد حققت انجازاً رائعاً حيث جعلت الايفون الجديد اكبر , أكثر قوه , افضل , هذا كله دون تغيير الطريقه التي تشعر بها بالجهاز وهو بين يديك .

 

الايفون 5 مشابه كثيراً لتصميم الايفون 4S والايفون 4 حيث أنه يملك نفس الحواف , ونفس المنحنيات , بالاضافة الى الازرار نفسها الموجوده على يمين وشمال الجهاز , أول ما اشار اليه اصحاب الفيديو هو أنهم لايشعرون بأي ثقل عند مسك الجهاز , ويشعرون بأن الجديد اخف من القديم بنسبة 20% , كما انه انحف من السابق .

الفرق بين السابق والجديد هو مقاس عرض الشاشه التي اصبحت في الجديد بمقاس اربعة انشات , بالاضافة الى عرض فائق الوضوح بتقنية الريتنا , وبالتالي ستكون الشاشه مناسبه جداً لمشاهدة الفيديوهات والافلام , الكاميرا ايضاً حصلت على تحسينات , وبما أن المعالج A6 فإنه من المفترض ان تقدم افضل اداء للمستخدم , كما تم ايضاً اضافة ميزة البانوراما .

على مدى الاسابيع القادمه ستجد المقارنات تبدأ بين هواتف سامسونج الجالكسي وبين هاتف الايفون 5 , واعتقد أن هواتف الجالكسي ستتفوق على الايفون 5 من ناحية الـ NFC , حيث أن الايفون 5 لا يدعم الـ NFC .

الفيديو بعد الفاصل !

http://www.youtube.com/watch?v=uOcrjBdhQsA&feature=player_embedded

http://www.youtube.com/watch?v=QOTTcysdDa8&feature=player_embedded

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *