تقنية فتح القفل بواسطة بصمة الاصبع سوف تنتشر هذا العام

eye scanning  Galaxy S5 سيقدم فتح قفل الهاتف المحمول بالعين

شركات سامسونج و LG وشركات صينية مثل هواوي تمضي قدماً في اضافة أجهزة استشعار للبصمة على بعض أجهزتها الراقية خلال هذا العام ويأتي ذلك بعد طرح شركات موتورولا وآبل و htc لهواتف تحتوى على تقنية البصمة بالفعل ويبدو انه عام 2014 هو عام تقنية البصمة سواء بصمة الاصبع او بصمة العين كما افادت بعض التسريبات عن نية سامسونج ابتكار تقنية بصمة العين وطرحها قريبا.

موتوريلا هي اول من استخدم تقنية البصمة في موتوريلا Atrix و هذي التقنيه في عام 2011 ولم تنال شهرة كبيرة او نجاح يذكر الا بعدما قامت شركة ابل  باستخدامها وتطويرها وطرحها في ايفون 5s .

طبعا لن ننسى دور ابل في تطوير هذة التقنية وجعلها تنال هذا الزخم بين الشركات المنافسة لتنتشر هذة التقنية بسببها ويبدو انها ستواصل ايضاً الاعتماد على تقنية البصمة في هواتفها القادمة في 2014 وربما تنال بعض التطوير البسيط.

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *