تيم كوك يعتذر لعشاق ابل عن الخرائط الجديدة

إنتقادات حادة, وغضبٌ عارم اجتاح جميع مستخدمي اجهزة ابل بسبب تطبيق الخرائط الجديدة الذي تم تقديمه مع النظام الجديد من اي او اس6, الذي حمل خرائط تنهار أمامك أثناء التصفح, كأن الأرض تتحول لفيلم سينمائي من أفلام هوليوود.

هاهو تيم كوك يخرج عن صمته, ويعتذر بشجاعة ويعترف بخطأه كمتحدث عن شركة عملاقة بحجم ابل, بل ويقترح إستخدام تطبيقات الخرائط للشركات المنافسة, حتى تتمكن ابل من إصلاح نظامها فيما بعد.

ألم يذكركم هذا بغلطة ابل في الإصدار الرابع من ايفون؟ ومشكلة الإنتينا الخاصة بالإرسال, لكن ستيف جوبز ساعتها ألقى باللوم على المستخدمين , لكن يبقى إعتذاراً جيداً, كوك قضى وقتاً طويلاً في تقديم الإقتراحات البديلة للخرائط, حيث قدم بينج وجوجل وخرائط نوكيا, ماب كويست و ويز, الخطاب كاملاً بعد الفاصل ..

 

الخطاب كاملاً :

مستخدمينا الأعزاء,

في ابل, نحن حريصون دائماً على تقديم الأفضل في العالم لمستخدمينا, ومع تقديم خرائطنا الجديدة في الأسبوع الماضي, تخلفنا قليلاً عن هذا الشرط, ونحن آسفون جداً على ماسببناه للمستخدمين, ونعمل الان على إصلاح ذلك وجعلها خرائط أفضل.

نحن قمنا بإطلاق الخرائط منذ بداية إصدار اي او اس, وبمرور الوقت أردنا تقديم خدمة أفضل لمستخدمينا, بإضافة مميزات جديدة مثل التوجيه الجديد تيرن باي تيرن, إضافة المساعد الصوتي, ووضع الطيران, لذلك أردنا وضع نسختنا الخاصة من الخرائط لتضمينها كل ذلك.

100 مليون جهاز يستعملون النظام الجديد من الخرائط بالفعل, والمزيد ينضمون لهذا الرقم كل يوم, فقط خلال أسبوع تم البحث من خلال خرائطنا عن حوالي نصف مليون موقع, خرائطنا تتحسن بمزيد من المستخدمين بالتأكيد, ونحن نستمع لكل شكاويكم على الفور.

نعمل على تطوير الخرائط, لكن بإمكانكم الإعتماد الآن على مقدمي الخدمة البدلاء من متجر التطبيقات, مثل بينج, ماب كويست, و واز, أو حتى بإمكانكم إستخدام جوجل او نوكيا بالذهاب لموقعهم ووضع أيقونة على صفحتك الرئيسية.

كل مانفعله في ابل هدفه دائماً جعل منتجاتنا الأفضل في هذا العالم, نحن نعلم أنكم تتقوعون ذلك منا, ونحن لن نتوقف عن العمل حتى تعود خرائطنا بالمعايير العالية التي أردناها.

تيم كوك

المدير التنفيذي لأبل

هل يكفي المستخدمين الغاضبين هذا الخطاب؟ لا أعلم, لكنها بالتأكيد خطوة جيدة أن تعترف بخطأك وتعمل على إصلاحه, بدلاً من المكابرة والعناد, بإنتظار تعليقاتكم

وحتى هذة اللحظة اترككم مع تطبيقات بديلة :

Google Earth (Free) + IGO or Sygic

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *