جالاكسي اس 5 – Galaxy S5 Concept

samsung-galaxy-s5

نعم انه جالاكسي اس 5 … ورغم انه مازال الوقت باكرًا للحديث عن هاتف سامسونج الرائد القادم -على الأقل ستة أشهر- فقد بدأت تنتشر الكثير من الاشاعات والصور عن الهاتف والتي في الغالب تكون صحيحة وسوف نسرد لكم جميع الاشاعات والمواضيع التي تتحدث عن جالاكسي اس 5 ان شاء الله في هذا الموضوع.

 

جالاكسي إس 5 سيحمل كاميرا بدقة 16 ميغابيكسل :

فاد تقرير نشره موقع SamMobile المتخصص بمتابعة أخبار وتسريبات شركة سامسونج الكورية، بأن الشركة ستزود هاتفها الرئيسي القادم “جالاكسي إس 5″ بكاميرا ذات دقة 16 ميجابيكسل مزودة بشريحة المثبّت البصري للصورة، وهي نفس الشريحة المستخدمة في هاتف “جالاكسي إس 4 زووم” الذي يُعتبر مزيجًا مابين الهاتف والكاميرا.

samsung-galaxy-s5_aljawalat

جالاكسي إس 5 قادم مع هيكل من الألومنيوم :

ادَّعى موقع الأخبار الكوري ETNews أن سامسونج جالاكسي إس 5 لن يكون مصنوعاً من البلاستيك، وإنما من هيكل خارجي من الألومنيوم، ويُشير إلى أن بعض مستخدمي جالاكسي إس 4 قد شعروا بخيبة الأمل من تكرار استخدام سامسونج لتلك المادّة الرَّخِيصة في صناعة هاتفهم الجديد، ومع ذلك شهد الإس 4 مستوى عالٍ جدَّاً من المبيعات.

التســريبات تقول أن سامســونج تعاقــدت مع شــركة ( كاتشــر تكنــولوجي ) – وهي نفس الشــركة التى تقوم بتزويــد أبل  ( بالهيــاكل المعــدنية ) لهواتفها الذكيـــة – ، وطلبت منها مابين 10 – 30 مليــون هيكــل تقريباً .. ولكن هذا الرقم مازال من الصعب تأكيـــده ..

ظهرت شائعة قدوم جالاكسي إس 5 من المعدن للمرّةِ الأولى في يونيو، وذلك بعد أن ظهر أهم وأكبر مُنافس لها مصنوعاً من الألومنيوم، إتش تي سي ون بالطبع.

ولهذا، نرى أنه من الرَّاجح أن تقوم سامسونج باتِّبَاعِ هذه الصيحة الجديدة، ومع ذلك، لدينا فكرة مقبولة بشأن قدوم جالاكسي نوت 3 هو الآخر في حُلّة معدنية رائعة، هل لديكم شك بهذا الصدد؟

المصدر

جالاكسي إس 5 بنظام تايزن :

كشفت مصادر أخرى مقربة من الشركة ان الجيل الخامس من الهاتف الذكي جالاكسي إس 5 سيطرح بنسختين الأولى عاملة بنظام التشغيل أندرويد والأخرى عاملة بنظام تايزن الخاص بشركة سامسونج.

وتتقول المصادر أن معالج الجهاز سيكون 64 بت كالمعالج الذي زودت آبل آي فون الجديد به، وسيعمل على نظام التشغيل الجديد “كيت كات” لنسخة نظام أندرويد.

galaxy_s5

جالاكسي إس 5 سيحتــوى على معــالج Exynos X64 خـارق :

تقــول التسريبات أن هاتف الجالاكسي إس 5 القــادم من سامســونج سيحتــوى على معــالج Exynos X64 خـارق ، الذي سيكــون حتماً من أبــرز وأقــوى مواصفات الجهــاز الفنيــة ، وسيسمــح له بالبقاء على المنــافسة مع أبـــل ( التى كشفت عن معالــج A7 فى هاتفها الجديــد أيفــون 5 إس ) ، وغيــرها من الشــركات التى تعمل على تطوير الهواتف الذكيـة ..

 

سامســونج مازال فى جعبتهــا الكثير لتقدمه ! في انتظار رايك في الاسفل.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *