جالكسي اس ٣ ميني رسميا من سامسونج – صور جالاكسي اس 3 ميني

الان وبشكل رسمي تم الكشف عن الجالكسي S III ميني  من سامسونج

صدقت الشائعات التي ذكرت أن سامسونج كانت تنوي الكشف عن نسخة مصغره ” ميني ” من الجالكسي S III , وهي عباره عن نسخة طبق الاصل من جهاز جالكسي S III , بالاضافة الى ذلك فقد تسربت مواصفات الهاتف , حيث قالت الشائعات ان الهاتف يملك شاشة مقاسها اربعة انشات بتقنية سوبر اموليد , كما انه يملك معالج ثاني النواة بسرعة 1 جيجاهيرتز , وكاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل , كما قالت الشائعات ايضاً ان سعر الهاتف سيكون بـ 510$ .

يبدو أن المواصفات التي ذكرت في الشائعات ليست مجرد تخمينات واقاويل , فعندما كشفت سامسونج بشكل رسمي عن الجهاز أكدت الشائعات التي تسربت عنه , حيث جاء الجهاز بشاشة سوبر اموليد بمقاس اربعة انشات , بالاضافة الى معالج ثنائي النواة , وذاكرة عشوائيه 1 قيقابايت , وكاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل , وبطارية بسعة 1500 ملي امبير , ويأتي ايضاً بثلاث نسخ من الذاكره وهي : 8, 16, 32 GB .

الجهاز يدعم تقنية الـ NFC , بالاضافة الى واجهة التتش ويز , ويعمل بنظام الاندرويد 4.1 , فالجهاز تماماً كالجالكسي S III . هل تتوقع منافسة جالاكسي اس 3 ميني للايفون 5 ؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *