جالكسي نوت 3 سوف يتذوق طعم KitKat

Note3-aljawalat

هناك اشاعة قوية ان جالاكسي نوت 3 سوف يحصل هو الاخر على نسخة الكيت كات , هكذا افاد موقع sammobile ولا يوجد معلومات رسمية حول إذا ما كان سيطرح النظام خلال السنة الجارية أم سيطرح خلال العام القادم. سامسونج ستكون مجبورة على طرح التحديث بأسرع وقت ممكن، فالشركة التي كانت سباقة في طرح التحديث في هواتف الأندرويد ستصبح متأخرة جداً، فسوني ستقوم بطرح الكيت كات الأسبوع القادم، الشركة التايوانية خلال 3 أشهر، لكن سامسونج و حتى اللحظة لا يوجد لها أي خطة في طرحه لهواتفها.

المصدر.

تحديث :

الهاتفين Xperia Z1 و Z Ultra سيحصلان على نظام KitKat في شهر 1 من عام 2014

سيسعد ملاك الهاتفين Xperia Z1 و Xperia Z Ultra كثيرا إذا علموا بأن أجهزتهم قد تحصل مباشرة على نظام الاندرويد 4.4 KitKat في أواخر شهر يناير أو في بداية شهر أبريل ولن تحصل على الاندرويد 4.3 أولا، وإنما سوف تحصل على آخر إصدار من نظام الأندرويد مباشرة. ولكن بالنسبة لهواتف Xperia الأخرى الكبيرة في السن مثل Xperia Z و Xperia ZL و Xperia ZR فهي سوف تحصل على الأندرويد 4.3 أولا بحلول نهاية العام الجاري وفي بداية العام المقبل سوف يكون بإمكانها الحصول هي الأخرى على نظام الأندرويد 4.4 KitKat.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *