جوجل تساعدك في ايجاد هاتفك المفقود عن طريق خدمة Android Device Manager

Android-Device-Manager

 هل سبق لك ان فقدت هاتفك بين وسائد الاريكة او تركته في مطعم؟
في وقت لاحق من هذا الشهر, سوف تكون قادر على استخدام خدمة جديدة اسمها ادارة اجهزة الاندرويدAndroid Device Manager , التي يمكن ان تجعل الجهاز يرن في في اقصى حجم للصوت بحيث بمكنك العثور عليه (حتى لو كان صامت) , او تحديد موقعه على الخريطة في الوقت الحقيقي, وذلك بستخدام تطبيق Android Device Manager .

كشفت جوجل اليوم عن خدمة جديدة تمكن المستخدم من تحديد موقع هاتفه المفقود أو حماية البيانات المخزنة عليه في حالة تم الاسيتلاء عليه .

الخدمة تسمى Android Device Manager و ستتيح للمستخدم أيضاً جعل الهاتف يرن بأفصى درجة حتى و لو كان على الحالة الصامتة حتى تتمكن من تحديد موقعه في حالة كان موقعه قريباً منك ، الخدمة كذلك ستوفر لك رؤية موقع الهاتف على الخريطة في الوقت الفعلي .

أما في حالة الاستيلاء على الهاتف و صعوبة استرجاعه ، فيتاح للمستخدم إمكانية حذف جميع البيانات المخزنة عليه حتى لا تستغل ضده بشكل أو بآخر ، و ستطلق جوجل هذه الخدمة بنهاية هذا الشهر ، و ستوفر الخدمة على شكل تطبيق يعمل على أنظمة أندرويد 4.2 بحد أدنى ،

تطبيق Google Play Services الذي يمثل صلة الوصل مابين أجهزة أندرويد وخدمات غوغل حصل اليوم على تحديث يحمل الرقم 3.2.25 ويجلب معه خيار تفعيل Android Device Manager. الخدمة يتم تفعيلها بالذهاب إلى الإعدادات ومن ثم إعدادات الأمان Security ومنها Device Administrators، وستجد خيار Android Device Manager قد ظهر ضمن القائمة. لدى تفعيل هذه الخدمة ستظهر شاشة تعرض إمكانياتها وهي حذف جميع البيانات المخزنة في الجهاز عبر استعادته إلى حالة المصنع، وتغيير كلمة المرور الخاصة بشاشة القفل، وقفل الشاشة عن بعد.

حاليًا الخدمة غير مكتملة، حتى لو قمت بتحديث Google Play Services وقمت بتفعيل Android Device Manager، ما زالت الخدمة تحتاج إلى تطبيق أندرويد الخاص بها وهو ما لم تصدره غوغل بعد، وما زلنا نحتاج إلى معرفة صفحة الويب التي تتيح للمستخدم التحكم بأجهزته.

تحديث Google Play Services سيتوفر عبر متجر غوغل بلاي بشكل تدريجي لجميع المستخدمين.

في انتظار الكشف عن المزيد من التفاصيل .

Official Android Blog

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

تعليق واحد

  1. مشكورين على تقديم الخدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *